66

500 43 0
                                    


"اعتذر."غرقت لو جينغيان في قلبه ، وحركت ملابسها بلطف.

حرارة الجسم جعلته غير مريح, وكان ضبط النفس نفسه, مطمئنة لها مع الحلق البكم: "أين هو غير مريح?"

"أنا بخير."تنهدت تشي يينغ بحزن ، وتحولت للنظر بعيدا عنه ، ودفنت وجهها في المقعد.

اعتقدت أنها إذا أحيت حياتها ، فإنها ستصبح أقوى وأقوى ، ولا تتوقع الكثير من الدموع. مثل حبة مكسورة ، سقطت يائسة ، كما لو كانت تريد البكاء من أجل مظالم الحياة.

ولكن ما هو الخطأ معها? من الواضح أنها وافقت ، وحتى تتوق إلى ذلك ، لمسها لو جينغيان.

لكن الحزن والحزن غير المعروفين هو عدم ادخار أي جهد لتحفيز غددها المسيل للدموع والضغط على قلبها.

كانت تشي يينغ تبكي بشدة أكثر فأكثر ، ولم تستطع الاحتفاظ بها. ظلت الأكتاف الرقيقة ترتجف ، وكانت البشرة الفاتحة مغطاة بعلامات حمراء تم إلقاؤها للتو.

"لن ألمسك في المستقبل, حسنا?"أصيبت لو جينغ بالذعر ، وأصيب قلبها عندما انكسر الزجاج ، وكانت يداها ترتجفان ، وكان صوتها منخفضا ،" لا تبكي ، أنا آسف."

مسحت تشي يينغ دموعها بيديها واستدار. كانت خديها مغطاة بالدموع ، وكانت عيناها حمراء ومنتفخة قليلا ، وكانت عيناها متوهجتان بالماء. "لا تعتذر، لا علاقة لك."

سأل لو جينغيان بعناية: "هل ما زلت ... غير مريح?"

تم تعميق حاجبيه ، وانتشرت ربطة عنقه ، وقميصه مطوي بشكل غير معقول ، وكان هناك إحراج لا يمكن تفسيره.

"غير مريح."شعر تشي يينغ بالحزن وعانقه بقوة. "لا تتركني وحدي، لم أكن أريدك أن تلمسني. ولكن أنا عديمة الفائدة ، يمكنك أن تعطيني فرصة ، آسف لو جينغيان ..."

...

جعل الضوء الناعم في غرفة النوم وصوت ماء الاستحمام من الحمام تشي يينغ تشعر أنها كانت تحلم. أغرت لو جينغيان في السيارة ، لكنها دفعته بعيدا في اللحظة الأخيرة.

تحملت تشي يينغ العار وتذكرت تلك المشاهد عدة مرات ، لكنها لم تستطع معرفة السبب.

غسل لو جينغيان ورأى تشي يينغ يحرس باب الحمام بشكل يرثى له. وقال انه لا يمكن أن تساعد يسأل: "ما هو الخطأ معك?"

لم تفتح تشي يينغ وجهها ، كان صوتها مملا: "أشعر بالأسف من أجلك."

قال لو جينغيان بهدوء: "لا يهم إذا قلت ذلك."

نظر تشي يينغ إلى وجه لو جينغيان مع يو غوانغ ، وسأل إلى أجل غير مسمى، " ألست غاضبا?"

"إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها طعنك وهروبك."وقال لو جينغ يان المتواضع ، مع التدليل حول لهم ولا قوة في عينيه ،" ما يمكن أن يكون غاضبا."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن