بدأ قو هوان ، الذي لم يكن يعلم أن منزله قد تم تفتيشه في كل مكان ، استعداداته للاستقالة بمجرد أن قال إنه سيفعل.
تم بناء فيلق المالك الأصلي حول نفسه. لم يكن قو هوان يريد تدمير قوات الآخرين في يديه لحماية حياته. على الأقل يجب أن يرتب كل شيء وأن يقدم حساباً للمقر العسكري حتى يتمكن من المغادرة.
قبل العبور إلى عالم الخيال الغربي { لو في حد لسه مفهمش الموضوع ده فهو ببساطة أن قو هوان كان في العالم العادي وبعدين انتقل لعالم في قوة سحرية ودلوقتي هو في كتاب كان قرائه }، كان من عائلة عسكرية. على الرغم من أنه لم ينضم حقًا إلى الجيش لأنه كان جالسًا على كرسي متحرك بسبب مشاكل في ساقه ، فقد قرأ أيضًا الكثير من الكتب حول هذا الموضوع. بالإضافة إلى ما تعلمه المالك الأصلي في الماضي ، شعر قو هوان أن لديه فهمًا أفضل للجيش أكثر من ذي قبل.
لكن.
كلما عرف عن قوات القائد الأصلي ، شعر أنه من المؤسف أن مثل هذا الفريق كان في أيدي عميل سري.
كقوة هجوم ميكانيكية في ساحة المعركة.
على الرغم من وجود 2500 شخص فقط في المجموعة الأصلية ، إلا أنهم كانوا جميعًا من النخب ذات القدرة الروحية من المستوى A والقدرة على التحكم في الميكا.
في ساحة المعركة ، كان ينبغي أن يكونوا قوات دعم متخصصة ، وأن يظهروا أينما احتاجوا.
ومع ذلك ، لم يحقق المالك الأصلي أي إنجازات من حيث الدعم ، وكانت قدرته في مجال الاستيلاء على الائتمان ممتازة.
بغض النظر عما إذا كان لديه دعم عملي أم لا ، طالما أن التقرير مكتوب بشكل جيد ، يمكنه تحقيق إنجازات بارزة.
لذا فإن أصغر جنرال في التاريخ ، أو بالأحرى ... أكثر جنرال حصل على ائتمان في التاريخ ، حصل على درجة عالية في استطلاعات الرأي العام ، لكنه لم يكن يحظى بشعبية كبيرة بين الرتب العليا في السلك.{ قصده السلك العسكري }
من أجل تقديم تفسير وعدم ترك أي ندم ، قرر قو هوان إعادة التخطيط لمجموعة الغارة بأكملها. بينما كان يكتب الخطة ، أضاء الدماغ البصري على الطاولة فجأة.
"ما هو الخطأ ، شياو لينغ ، اسم الذكاء الاصطناعي الخاص به.
"الدوق يدعوك للقاء." رد شياو لينغ على قو هوان دون أي تقلبات عاطفية.
عند سماع الأخبار ، توقف قو هوان برفق.
"أرى."
الدوق ، لقد جاء حقًا ليجد نفسه.
............
بعد الترتيب في الفندق المؤقت ، صعد قو هوان ، محاطًا بالحراس ، على متن سفينة الفضاء بين النجوم وتوجه مباشرة إلى نجم العاصمة.
احتل قصر دوق تشو فينغيوان أجمل مكان في العاصمة ، وكان التصميم بالكامل مليئًا بشعور التكنولوجيا الفائقة.
تعكس الأرضيات الخاصة الرائعة حجر الطاقة الذهبي في الأعلى. لا يمكن تلخيص الزجاج الخاص اللامع والنظيف على جانبي الجدار فقط بكلمة "ترف" ، لأنه كان من المستحيل استخدام هذه المادة الزجاجية ، التي كانت تستخدم عادة فقط في القصور الإمبراطورية ، في ممر كامل فقط مع المال. الموارد ولكن بدون قوة.
طلب قو هوان من الحارسين بجانبه أن يحرسوا البوابة ودخلوا بوابة الدوق بمفرده.
بعد عدة زوايا.
فُتح باب معدني ارتفاعه أكثر من ثلاثة أمتار. مشى قو هوان في الباب. قبل أن يتمكن من رؤية أي شخص ، سمع شهيقًا حادًا قليلًا وضجيجًا عاليًا من السرير وهو يتحرك.
قفز حاجبيه وأنزل رأسه مباشرة ، دون النظر إلى ستارة السرير هناك.
رن صوت هامس رقيق.
انتظر قو هوان بصبر للحظة ، ثم رفع رأسه ببطء عندما شعر أن شخصًا ما كان قادمًا أمامه. قال بتواضع.
"سموك."
كان أمامه رجل بشعر أشقر طويل مستقيم. سقط شعره الأشقر الطويل المستقيم على أذنه مثل تيار من الضوء. بدا الوجه الملطخ بآثار السنين جميلًا كما كان دائمًا. لقد ارتدى ببساطة رداء حمام ذهبي ووقف أمامه. كان تقوس فمه مثالياً كالصيغة.
"أتيت في وقت أبكر مما كنت أعتقد ، يا هوان."
الاستماع إلى هذا الصوت اللطيف مثل معلم حقيقي.
فتح قو هوان فمه بدون تعابير وهو يسحب زوايا فمه بعيدًا.
لم يكن يعرف ما إذا كان يجب أن يقول بعض الكلمات المهذبة لتخفيف الموقف المحرج عندما صادف أن يقابل شخصًا آخر يطلق النار.[طبعا المعني هنا مش يطلق النار طبعا]
في الأصل ، تم وصف الحياة الخاصة للدوق بهذه الطريقة.
أصبح الدوق ، بسبب دونيته فيما يتعلق بوضعه كونه بيتا ، غير طبيعي ، لذلك كان يحب بشكل خاص تدريب بعض ألفا القوية لجعلها تنحني.[انا مفهمتش الحته دي بس هي تقريبا كده والله اعلم كان بيحب يخليهم بوتوم على ما اعتقد]
حدث أن جاء قو هوان مبكرًا ، واصطدم به للتو.
لحسن الحظ ، لم يشم رائحة أي فرمون خاص ، ربما لأن ... ما هو التأثير الخاص لستارة السرير البراقة؟
سمعت عن اختفاء ولي العهد. لقد قمت بعمل جيد هذه المرة ".
اقترب الدوق ببطء من قو هوان. قبل أن يفتح قو هوان فمه ، اقترب من قو هوان ، وخلع القفازات البيضاء التي كان يرتديها ، وكشف أصابعه النحيلة ، وغطى بلطف فك قو هوان ، ورفعها. كان صوته باردا جدا.
"لماذا لم تسمحوا لي أن أسمع مباشرة عن وفاته؟"
كان المكان الذي تم فيه لمس الفك محرجًا جدًا.
ثبّت قو هوان قبضته دون أي أثر ، ونظر مباشرة إلى عيون تشو فنغيوان الزرقاء الجليدية بعيونه البلاتينية اللامبالية.
"أردت قتله".
"لكن الثقب الأسود كان أمامي تمامًا في ذلك الوقت. إذا لم أتركه ، فقد لا أكون قادرًا على التخلص من جاذبية الثقب الأسود ... "
أدار تشو فينغيوان رأسه قليلاً وبدا أنه يوازن بين أصالة كلمات قو هوان.
لم يكن غو هوان مذنبًا على الإطلاق.
لأنه شعر أن المالك الأصلي يجب أن يعتقد ذلك.
شعر تشو فينغيوان أن قو هوان لم يكن يكذب عليه ، وأصبحت عيناه ناعمة مرة أخرى.
"رأيت الأخبار أمس ..."
"هل الدواء خارج عن السيطرة بالفعل؟"
قفز قلب قو هوان.
كان الدوق يعلم حقًا.
لم يسمع الدوق ما قاله. بدا أنه يفهم شيئًا ما. ثم أظهر تعبيرا أكثر تعقيدا. مد يده وفرك خد قو هوان. تنهيدة.
"فقط لو... يمكنني وضع علامة عليك."
على الرغم من أنه مجرد نسخة تجريبية [بيتا] ، إلا أنه يمتلك جسمًا بطول ألفا. كل خطوة تشبه إمبراطورًا يتحكم في الوضع برمته. من المستحيل تجاهل سلطته.
ما ورد أعلاه ... كان الوصف الأصلي.
كما شد جسد قو هوان تمامًا ، ولكن ليس بسبب قوة الطرف الآخر. لكنه كان خائفا من هذه الجملة. لم يكن يعرف ما إذا كان يحب الرجال أو النساء ، لكنه بالتأكيد لم يكن خجولًا !! أيضا غير مهتم في NP سواء! إنه لا يريد حتى أن يكون واحدًا من العديد من شركاء سريره ألفا الذكور!
لحسن الحظ ، لم يسمح له الدوق بدخول الستار السري والمثير للاهتمام ولكنه وضعه في طائرة ذات قدرة قوية على مكافحة الاستطلاع
كانت جميع أدوات التفتيش بالداخل كاملة ، وكان طبيب ينتظره.
عندما رأى الطبيب شعر بأنه مألوف. أرجع قو هوان الإحساس الذي لا يمكن تفسيره بالألفة إلى الذاكرة التي لم يرغب المالك الأصلي في تذكرها. على الرغم من أنني لا أتذكر ، فمن المحتمل جدًا أنهما تقاطعا من قبل.
بناءً على تعليمات الطبيب ، خلع ملابسه من الجزء العلوي من جسده ، وأجرى جميع أنواع الفحوصات ، وسحب نصف أنبوب من الدم. سحب قو هوان ياقته ، وجلس نصفه على السرير ، وسأل.
"دكتور ، ما هي حالتي؟"
نظر الطبيب إلى نتائج الاختبار في الإسقاط الهولوغرافي بتعبير جليل. بعد فترة ، ضغط على ذقنه وهز رأسه مرة أخرى والتفت إلى قو هوان. "وضعك خطير للغاية."
"أنا أعرف." أومأ قو هوان برأسه.
تعاطي المخدرات ضار بالصحة. كان هذا الشعار في كل مكان في حياته الأولى.
"مثبطات أوميغا غير فعالة تقريبًا. إذا كانت غير فعالة حقًا ، فقد تتسبب قوتك العقلية في شغب مرة أخرى مع عدم الاستقرار العاطفي أثناء الشبق. في ذلك الوقت ، من غير المؤكد ما إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة ".
هل كانت شديدة الخطورة؟ شعرت قو هوان بالتفكير وفجأة تراجعت.
...انتظر
ما هو مثبط أوميغا؟
بقفزة من الحاجبين ، انحنى قو هوان إلى الأمام ، "دكتور ... ربما فقدت بعض ذاكرتي بسبب حالتي العقلية. هل يمكنك إخباري بما حدث لي مرة أخرى؟ "
لماذا يحتاج ألفا واحد إلى استخدام مثبطات أوميغا!
في البداية ، أظهر الطبيب تعابير مفاجئة ، لكن عندما رأى تعبير قو هوان ، لم يبدو أنه يكذب. أخبر غو هوان عن وضعه الحالي.
"ألا تتذكر أنك أوميغا؟"
"لقد تم تجهيز جسمك بجهاز انعكاس فرمون لفترة طويلة ، والذي سيحول فرمون أوميغا إلى رائحة فرمون ألفا ، ثم ينبعث منه. حتى أنك استخدمت جهاز التمويه هذا للهروب من تفتيش الجيش ".
"لا أحد يستطيع أن يشعر مباشرة برائحة فرمون أوميغا الخاص بك باستثناء الشخص الذي يميزك تمامًا. الجميع ينظر إليك كألفا حقيقي ".
"تولد أوميغا مع الحاجة إلى دحرجة السرير مع ألفا. إذا لم يرغبوا في لف السرير بألفا عندما يدخلون الشبق ، فإنهم بحاجة إلى استخدام مثبط لمنعه. ومع ذلك ، فإن الاستخدام المطول للمثبطات سيؤدي إلى تحمل الجسم ، وزيادة تنظيم المستقبلات ، ولن يضعف تأثير الدواء فحسب ، بل ستكون حالة أوميغا نفسها أكثر خطورة مما كانت عليه قبل الحقن. "
"أنت الآن تبلغ من العمر 30 عامًا وقد فاتك تمامًا عمر علامات أوميغا الطبيعي ..."
على الرغم من أن العمر الافتراضي للبشر قد امتد إلى 200 عام ، إلا أن شراب أوميغا في هذا العالم لا يزال يبدأ من سن 18 عامًا.
"لقد أجريت للتو تجربة في المختبر مع خلاياك وقررت أنه لا يمكن استخدام مثبطات أوميغا فيرومون إلا مرة واحدة." وأشار الطبيب إلى البيان.
قد تحتوي الأوميغا المصنفة على شبق واحد فقط في السنة ، لكن الفاصل الزمني للأوميغا غير المحدد سيصبح أقصر وأقصر ، ولا يمكن للطبيب معرفة متى سيواجه قو هوان فشل الفيرومون.
"مع كل الاحترام الواجب ، إذا لم يتم تمييزك بالكامل بألفا ناضجة ، فمن المحتمل أن تموت في المرحلة التالية ، لأن قوتك العقلية وجودة جسمك قوية للغاية." قال الطبيب بلا حول ولا قوة.
بغض النظر عن مدى ضعف أوميغا ، فقد تخدش ملاءة السرير. طاقة قو هوان المسعورة ... ربما يمكنها هدم نصف كوكب. كان يجب أن يكون لديه بعض البصيرة.
"......"
رُفع فم قو هوان.
تم هدم المنزل في كل مكان. هل أخبرتني أنه كان مجرد شبق؟
بعد الاستماع إلى الطبيب ، أخذ المانع لاستخدامه. بعد مغادرة المستشفى الخاص بقصر الدوق ، شعر قو هوان بنشوة صغيرة.
اتضح أن التحدي الأكبر الذي واجهه من أجل البقاء لم يكن محاربة الذكاء والشجاعة مع ولي العهد والعم الإمبراطوري.
لكن نفسه.
لم يكن ألفا بل أوميغا ، وكان لديه شعور فظيع حقًا
نظرًا لأن ذاكرة المالك الأصلي كانت غير مكتملة ، فعندما قرأ الرواية ، لم يكن هناك سبب تفصيلي لخيانة المالك الأصلي في الرواية. كان مرتبكًا جدًا بشأن سبب خيانة الجنرال لولي العهد والتوجه إلى العم الإمبراطوري. كان يعتقد أن هذا كان الوضع الإجباري لصاحب البلاغ.
بعد كل شيء ، ليس من قبيل الصدفة أن يصبح المالك السابق صديقًا للأمير. كان المالك السابق يتيمًا تبناه القائد الحالي للإمبراطورية ، وكان حفيد المارشال هو الأمير الحالي. بسبب العلاقة مع المارشال القديم ، أصبح هو والأمير تشو شينغ لين صديقين.
لم يفهم أبدًا كيف يمكن للسيد الأصلي ، الذي كان طفلًا تم تبنيه من قبل المارشال القديم وصديق لولي العهد ، أن يكون مترددًا جدًا في الذهاب إلى العم الإمبراطوري هوانغ والالتفاف حول تشو فينغيوان.
الآن فهم غو هوان أخيرًا.
بعد التفريق للجنس الثانوي الثاني (الفا ، بيتا ، اوميغا،)، كره المالك الأصلي الطموح شخصيته الجنسية الثانية كثيرًا ولم يرغب في تمييزها. كانت أوميغا التي لم يتم وضع علامة عليها بالكامل بمثابة قنبلة موقوتة في جيش مليء بألفا. إذا كشف أنه أحد أوميغا ، فلن يرغب في الاستمرار في العمل في الجيش.
لذلك ، من أجل أن يكون له الحق أمامه ، لا يمكنه إلا أن يخاطر بمتابعة من يمكنه مساعدته بشكل غير قانوني.
العم هوانغ هو أيضا شخص موهوب. يمكنه إجراء هذا النوع من العمليات للمالك الأصلي.
بعد رؤية الطبيب ، عاد ليجد الدوق مرة أخرى وأعرب عن نيته الاستقالة للدوق. على الرغم من أن الطرف الآخر كان يشعر بالأسف الشديد ، إلا أنه وافق بشكل غير متوقع على طلبه بالمغادرة.
سواء كان من السهل التحدث أم لا ، يبدو أن الدوق لم يكن لديه نية لقتله في الوقت الحالي ، وكان ذلك كافياً. سأل قو هوان بصوت منخفض وهو يخفض رموشه قليلاً.
"شياو لينغ ، هل تم إرسال خطاب استقالتي إلى المقر العسكري؟"
"أرسلت بنجاح."
جيد جدًا.
سواء كان أوميغا أم لا ، فمن الصواب دائمًا الهروب من القصة أولاً.
............
بعد خطاب الاستقالة.
كان قو هوان أكثر انشغالًا وانشغالًا. توقف ببساطة عن الإقامة في الفندق وانتقل مباشرة إلى مكتب منطقة جيالين العسكرية لمواصلة تحسين تخطيط الجيش. لم يقم فقط بتصميم خطة تدريب كاملة للجنود ، بل راقبهم وهم يتدربون على تشكيلهم ، ولكن أيضًا ترك الكابتن يقود الفريق للتدرب.
هذا المستوى من الجدية جعل كبار الضباط في الجيش على دراية ببعض الأمور الشاذة.
أخيرا بعد ظهر أحد الأيام.
المساعد هو تعيين عسكري يعطى للضابط الذي يساعد الضابط القائد في إدارة الوحدة ، ومعظمها في إدارة الموارد البشريةوهرع الملازمون الأول إلى مكتب غو هوان.
منطقة جيالين العسكرية.
استمر المصعد في السماء المركزية في العمل. جاء جنود يرتدون الزي الأسود وذهبوا بوجوه باردة. كان هناك فجور أقل في المأدبة ، وشعور بالعزم والوقار.
على السحابة فوق غرف التدريب الكبيرة والصغيرة كان المكتب الذي يوجد فيه أكبر جنرال في الفيلق. كان الجدار الخارجي للمكتب مثل عش طائر ذهبي مجوف. كان المعدن المستخدم في بناء عش الطائر مميزًا جدًا. يمكن أن تتدفق. إذا تعرض للهجوم ، فمن المؤكد أن ليونة يمكن أن تفاجئ الناس ، ويمكن أن تصلب على الفور ، منيعاً وحصيناً
قبل دقائق قليلة من إبلاغ منظمة العفو الدولية لشخص ما برغبته في رؤيته ، كان غو هوان مستلقيًا على الطاولة ويأخذ قيلولة. في هذا الوقت ، كان جالسًا في وضع مستقيم. كانت عيناه الذهبية غير العضوية لا تزالان نعسان بعض الشيء ، وبدت ضبابية بعض الشيء ، لكنها لا تزال محاطة بمزاج بارد.
"هل أنت هنا للتفتيش؟"
عند سماع سؤال الجنرال ، يوي يانغ ، الذي كان قد اندفع دفعة واحدة ، سقط إلى الأمام فجأة. مثل بالون كبير ، تم ثقبه وتفريغه من الهواء.
"هذا هذا."
رأى قو هوان أنه لم يرد واكتسح الشخصين الواقفين خلفه.
كانت شخصية يو يانغ متهورة ومباشرة. إذا كانت لديه أي فكرة ، فلن يتمكن من الجلوس. لكن لماذا جاء مو شياو ، القبطان البارد دائمًا ، وكيبل ، القبطان الشهير ، إلى هنا؟ كان غو هوان يعاني من صداع خفيف.
مو شياو كانت أنثى ألفا بشعر أحمر ملتهب. كانت شخصيتها ولون شعرها مجرد نقيضين. كانت هادئة جدا. عندما رأت غو هوان تنظر من حولها ، قامت بتحية عسكرية بدون أي تعبير على وجهها ووقفت في وضع عادي.
"جنرال."
"لا بأس في ترك هذا الأمر لمكتب الانضباط العسكري. إنه مجرد فحص. ليس عليك أن تكون مسؤولاً بشكل شخصي عن ذلك. لم نأت إلى هنا اليوم من أجل هذا الأمر ".
قام غو هوان بقرص حاجبيه. مع العلم أن مو شياو قادم ، سيكون من الصعب تخطي الأمر.
من المؤكد أن مو شياو سرعان ما اقتحم الموضوع.
"نريد فقط أن نعرف مدى سوء وضعك."
"الجميع يشاع أنك ستتنحى."
"......"
تحركت حواجب وعينان غو هوان قليلاً.
الوضع سيء لدرجة أن ألفا سيموت قريبًا. هل يمكن القول أن؟
صمت غو هوان جعل الثلاثة الآخرين يوافقون على تخمينهم. أغلق كيبل شفتيه واحمر خجلاً. هو أيضا نزل وألقى التحية.
"أنا آسف جدًا ، لكن يجب أن أبلغ أنني كنت متحيزًا ضدك من قبل."
"التفكير في أنك أسرة محمولة جواً ، ونحن مجرد ممثلين موجودين للسماح لك بتحقيق إنجازات عسكرية. الكوماندوز ليس له قيمة للوجود ، إنه يذهب حيثما يمكنه تقديم خدمة جديرة بالتقدير ".
"......"
في الواقع ، أنت بالتأكيد لست متحيزًا.
من قبل ، لم أفهم أهمية وجودنا. لمهاجمة الأسطول النجمي ، المدفعية أكثر فائدة من جنود الميكا ". قال كيبل بحماس. "ولكن الآن أعتقد أن وجودنا أمر لا غنى عنه."
"إذا كان على الجيش أن يواجه الزرج في فترة المد الدودي ، فإن تشكيلنا الصغير من الميكا يمكن أن يتجنب بشكل أفضل رد فعل الزرج من السفن الحربية الكبيرة ، وهو أكثر مرونة ضد الزرج. يجب أن يكون أفضل تكوين للتعامل مع هذا الموقف. أهمية جيش المداهمة لدينا هو محاربة الزرج ".
كان الزرج في فم كيبل الأعداء الرئيسيين لهذا الإنسان بين النجوم.
في النظام الشمسي حيث يقع التحالف الإمبراطوري ، لم يكن هناك سوى جنس ذكي واحد ، البشر. لاحقا ولسبب ما ظهر فجأة عدد كبير من الزرج. لقد نهبوا الطاقة البشرية ، وتطوروا تدريجياً ونما ، وهددوا الأمن البشري باستمرار.
وفقًا لبحث الخبراء البشريين حول عادات النمو في الزرج ، يمكن تقسيم فترة الزرج إلى حالتين: فترة الحضانة وفترة مد الدودة. والزرج في فترة الحضانة هم وحدهم. لأنهم يأكلون الكثير من أحجار الطاقة ، فإنهم يتحركون ببطء ، ويسهل قتلهم من قبل البشر. الزرج في فترة المد الدودي قوي ، يظهر في مجموعات ، ويتصرف بسرعة. في كل مرة يظهرون فيها ، سوف يتسببون في خسائر فادحة للبشر. في كل مرة تأتي فترة المد والجزر الدودية ، سترسل آلية حماية الكوكب إنذارًا مبكرًا للملاذ وفتح الغطاء الواقي ، ومقاومة الزرج من دخول الكوكب الذي يسكنه البشر.
ومع ذلك ، لم تكن هذه الاستراتيجية آمنة. في النص الأصلي ، استخدم العم هوانغ الوسائل العلمية والتكنولوجية لإثارة موجة دودة اصطناعية من أجل اغتصاب العرش. كان تحالف الإمبراطورية مرتاحًا لسنوات عديدة بسبب وجود الدرع الواقي. فاجأ هذا المد الدودي المفاجئ الإمبراطورية. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالموهبة الإلهية الخارقة في القتال من أجل ميكا الشخصية الرئيسية وهالة الدرع المؤامرة ، لكانت الإمبراطورية قد انتهت منذ فترة طويلة.
لو لم يقرأ غو هوان الرواية وتوقع الخطر في المستقبل ، لما كتب خطة للتصحيح في هذا الوقت.
عندما قال كيبل ذلك ، أومأ الشخصان بجانبه بالموافقة أيضًا.
"جيشنا لا يستطيع الاستغناء عنك."
"العقيد كيبل." امتلأت عيون غو هوان بالضوء البارد. "يجب أن تفهم أن الجيش الذي لا يستطيع الركض بدون شخص معين محكوم عليه بأنه ليس جيشا جيدا."
ضغط كيبل على أصابعه.
كان الاثنان الآخران صامتين.
كان غو هوان سعيدًا جدًا لأنهم أرادوا أن يبقى. على الأقل جهوده خلال هذا الوقت لم تضيع. لكن غو هوان شعر أنه لا داعي للقلق كثيرًا ، لأنه قدم للتو إلى المقر العسكري أفضل خطة يمكن أن يفكر فيها. إذا أحبوا خطتهم حقًا ، فقد كان يعتقد أن كل من أخذ الخطة يمكنه الاستمرار في إكمال فكرته.
شعر غو هوان أنه لا يهم ما إذا كان موجودًا أم لا ، لكنه نسي أنه بغض النظر عن الطريقة التي أزال بها ضرورة وجوده من هذه الخطة ، فهو الذي كتب الخطة.
............
المقر العسكري في العاصمة
"هل تتطابق خطة المعركة الممتازة هذه مع فكرتك؟"
عندما كان المارشال يقرأ الخطة ، كان وجه تشو شينغ لين صامتًا وخاليًا من التعبيرات. كانت الحواف والزوايا الحادة في مخططه مليئة بقوة الرجل وحدته ، مع تلميح من عدم الانتظام. تحولت عيناه الزرقاوان قليلاً ، وفتح شفتيه رداً على ذلك.
"نعم."
قال لي إنه يريد أن ينحرف عن نفسه كرئيس للفوج. لا أعرف ما إذا كنت سأوافق عليه ". عند رؤيته إيماءة ، هز المارشال العجوز جو زيهاي رأسه مرة أخرى.
بالطبع ، لم يكن يريد أن يغادر غو هوان في عينيه ، كان قو هوان نجمًا جديدًا أظهر نوره للتو. حان الوقت للتألق. إنه لأمر مؤسف أن أغادر الآن. على الرغم من أنه لم يكن حفيده ، فقد التقط غو هوان لطالما اعتبره غو هوان معلمًا ، وكان دائمًا يعتبره خليفة له.
عرف تشو شينغ لين ، الذي كان بجانبه ، أن الجد كان ينتظر رأيه ، لذلك اقترح.
سمعت أن لديه انتفاضة روحية صغيرة في مقر إقامته. مع شخصيته التي تهتم بالأعمال الجديرة بالتقدير ، لا ينبغي له أن يمزح عن إنجازاته. يجب أن يحتاج حقًا إلى الراحة ".
لم يسمع عنها فحسب ، بل قام أيضًا برحلة ميدانية. لكن تشو شينغ لين فجأة لم يرغب في إخبار المارشال العجوز عن هذا.
هز المارشال العجوز رأسه وتنهد.
"أنت تعرفه الأفضل يا شينغ لين."
كان تشينغ لين صامتًا بشأن هذا. بعد فترة ، قال.
"إذا كنت لا تريد أن يغادر غو هوان ، فيمكنك السماح له بالراحة لبعض الوقت. ربما إذا تحسنت قوته العقلية ، فسوف يغير رأيه ".
أشرق عيون المارشال العجوز.
إنها فكرةجيدة. من قال إنه إذا كان يعاني من مشاكل عقلية ، فسيتعين عليه ترك وظيفته؟ يمكنه أخذ قسط من الراحة والعودة.
بعد إزالة الأشياء المعقدة ، أمسك المارشال العجوز بـ تشو شينغ لين وسأله عن صحته. قبل مغادرته ، أدار تشو شينغ لين رأسه ، كما لو أنه تذكر شيئًا ما فجأة.
"جدي ، لم أخبر أحداً عن الأخبار التي أعود بها على قيد الحياة هذه المرة. آمل أن تتمكن من إخفاء ذلك بالنسبة لي؟ "
"بالطبع."
بعد الحصول على إجابة إيجابية مرة أخرى ، أومأ تشو شينغ لين برأسه قليلاً ، واستدار وغادر مكتب المارشال العجوز ، كما لو كان يفكر في شيء ما. قام بفك الضمادة على ذراعه في دائرة حتى تم قطع الضمادة ، وكشف عن الذراع بمنحنيات ناعمة ، وحاول هزها ، إلا أنه أدار رأسه برفق وأعطى التعليمات بصوت عميق للحرس الخاص للأمير من حوله.
"أريد أن أعرف كل تفاصيل تصرفات الجنرال غو هوان بعد مراقبته."
"نعم سموك"
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...