*2

1.4K 86 9
                                    

على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان هذا هو نتيجة الإدمان ، إلا أن قو هوان كان عاجزًا حقًا الآن.
وقف بثبات ، وبحث عن مكان الحمام في الأنقاض ومشى.
تحطمت معظم المرايا في الحمام ، وبالكاد كان يرى شخصيته.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها قو هوان وجه هذا الجسد.
كان في الواقع هو نفسه شكله في العالم السحري ، لكنه أكثر نحافة وشحوبًا.
بعد أن أكد بعناية أن مظهره القروي بعد "تعاطي المخدرات" لم يكن واضحًا للغاية ، خفض قو هوان رأسه مرة أخرى ، ولف جعبته ، وفي اللحظة التي رأى فيها ذراعه ، أخذ نفسًا من الهواء البارد.
الجلد الشاحب جعل عيون الإبر الأرجوانية أكثر فظاعة ، والجلد كله مغطى بكثافة ، حتى الأوعية الدموية أدناه كانت محجوبة
ما حدث في الفيديو كان صحيحًا حقًا.
هز قو هوان رأسه بلا حول ولا قوة ووضع كمه.
"يمكنني أيضًا فعل ذلك حقًا."
لكن بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته التذكر ، فإن الذكريات التي يمكن أن يتذكرها والتي كانت مرتبطة بهذا كانت كلها من العم الطموح في المقالة. كان الطرف الآخر يعطيه نوعًا من الحقن ، لكنه لم يكن يعرف ما هو ، لأنه طالما فكر في الأمر بعمق ، فإن رأسه سيتألم.
خفض قو هوان عينيه قليلاً.
إذا كنت تريد حقًا معرفة ما يحدث مع نفسك ، أخشى أن تسأل العم الإمبراطوري ، دوق تشو فينجوان.
"……"
بالتفكير في ذلك الرجل ، كان قو هوان خائفًا بعض الشيء.
هذا هو وحش عيون الشر التام.
. لم يكن كافيًا وصف خوفه عندما أخفى سكينًا بابتسامة.
زعيم نهائي لا يمكن هزيمته إلا من قبل المجموعة البطل بعد البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، أي نوع من الخير يمكن أن يكون؟
إذا كان بإمكانه ... فهو لا يريد الاتصال بالآخر حقًا.
لكن من المستحيل تجنب الاتصال. حتى لو لم يذهب إلى الدوق ، فإنه سيأتي إليه. لأنه قبل عبوره ، أبلغ المالك الأصلي الدوق باختفاء الأمير في الثقب الأسود.
كان محادثة لا مفر منها. يمكنه فقط محاولة حماية نفسه.
فقط عندما كان قو هوان قلقًا بصمت بشأن جسده ، انتشر فتح جهاز الحماية الأمنية في قصر الجنرال إلى نجمة جيالين بأكملها من خلال شبكة الأمان بين النجوم.
للحظة ، أحاطت سيارات الشرطة الطائرة وسيارات الإسعاف الطائرة وكاميرات الطيران للعديد من محطات الوسائط المتعددة بمقر إقامة الجنرال قو في عاصمة نظام النجوم في كنعان ، جيالين. لم يكن هناك مساحة متبقية. سحب الجنود طبقات من خطوط التحذير والمقرات العسكرية وحتى السفن الحربية كانت متوقفة في الفضاء الخارجي.
مقارنة بمثل هذا المشهد الكبير ، كان قصر الجنرال بأكمله هادئًا للغاية.
كان الأمر أشبه بانتظار انتقال كبير.
تم لصق مستخدمي الإنترنت بين النجوم على الخلاصات الحية في شبكة النجوم ، خائفين من فقدان شيء لا يمكن تفويته.
اتضح أنهم كانوا على حق.
[F * ck ... ما هذا الجمال؟]
مثل فهم تفضيلات الجمهور ، قام القمر الصناعي للبث المباشر فجأة بتقصير مسافة الكاميرا. تم تحويل الكاميرا من الحشد الضخم حولها إلى الشخص الذي ظهر عند بوابة قصر الجنرال ، كما تم توفير رؤية فائقة عن قرب.
شعر الشاب الأسود الرقيق ، مثل الملابس المحبوكة ، سقط بلطف على كتفيه ، وارتفع الفك الجميل قليلاً ، وتدلت العيون الذهبية قليلاً ، وألقت الرموش بظلالها على شكل مروحة على الجفون الباهتة.
بالنظر إلى الأسفل من الأعلى ، الجمال لاهث.
كان الأمر أشبه بأمير فقد منزله. كان هناك نبل ووحدة لا مثيل لها مختبئة في الظلام.
بقي عدد لا يحصى من مستخدمي الإنترنت في غرفة البث المباشر وتحدثوا بجنون حول ما حدث للتو لـ قو هوان. لم يكونوا هم وحدهم ، لكن في الواقع كان الأشخاص داخل الخط الأمني أكثر جنونًا منهم.
"صاحب السعادة قو!"
"اللورد قو ، هل أنت بخير؟"
تستمر هذه الأصوات القلقة في الارتفاع الواحدة تلو الأخرى ، والتي بدت فوضوية بعض الشيء.
كانوا جميعًا من رجال الشرطة الإمبراطوريين وجنود قوات الدفاع الوطني الإمبراطوري. كان لدى هؤلاء الأشخاص مشاعر أعمق تجاه الجنود في الخطوط الأمامية من الأشخاص العاديين ، لذلك كانوا أكثر حماسًا. عند رؤية الشخص الحقيقي لـ قو هوان ، لم يتمكنوا من الانتظار للقفز عليه في الحال ، لكن الشخص الموجود في وسط الحصار كان دائمًا باردًا وهادئًا. شفتاه النحيفتان اللتان كانتا شبه باهتة اللون تحافظان دائمًا على قوس مستقيم.
سار نائب مدير مركز شرطة جيالين ستار ، وو دا ، إلى الأمام ونظر إلى الرجل ذي الشعر الداكن بعيون عميقة وهادئة أمامه. لم يستطع إلا الإعجاب بقلبه.
إنه حقًا يستحق رتبة جنرال. أنا حقًا لست متفاجئًا.
إذا كانت لديه هذه الروح ، لكان قد ذهب إلى ساحة المعركة.
ألقى التحية العسكرية واستفسر عنها باحترام.
"حدث شيء ما في منزلك. أتساءل ما إذا كنت قد أصيبت؟ "
نظر قو هوان إلى طبقات الصحفيين والشرطة والعاملين الطبيين المحاطة بالخارج. أخيرًا ، أدرك مدى شعبية الجنرال ومدى شعبيته. هز رأسه قليلا. لم يكن هناك مفاجأة في وجهه المشلول. أجاب بهدوء.
"لا."
على وجه الدقة ، لم يتعرض لأي إصابات سوى ثقب ذراعه بنفسه.
نظرًا لعدم إصابة قو هوان بجروح ، شعر وو دا بالارتياح.
كانوا جميعًا يعرفون مدى قوة الإجراءات الأمنية في مقر إقامة الجنرال. إذا كان هناك عدو يمكنه تدمير قصر الجنرال ، فإن  جيالين ستار بأكملها يمكن أن تطلق إنذار الدفاع الجوي. لحسن الحظ ، لم يحدث شيء للجنرال.
عندما علم وو أن الجنرال بخير ، كان قلقًا بشأن من تسبب في كل هذا. لقد وعد قو هوان بسخط صالح:
"من الخبيث حقًا أن يقوم شخص ما بتدمير قصرك! لا تقلق ، سنقبض على الفاعل ونعاقبه بأقسى عقوبة! "
لم يستطع قو هوان تركه. من أجل تجنب الوقوع في حبس هؤلاء المشجعين ذوات الدم الحار ، عبس واعترف بالحقيقة.
"لقد كان أنا."
كان وو دا على وشك أن يأمر الشرطة بالبحث عندما سمع مثل هذه الجملة. شعر فجأة أن الأمر سخيف.
كيف كان ذلك ممكنا؟ إذا لم يكن غزو الزرج ، فلابد أن يكون سببه بعض الأسلحة عالية الخطورة. عند رؤية المأساة خلف قو هوان، شعر وو دا أنه يجب أن يكون أحد السببين.
ومع ذلك ، كرر الجنرال الشاب ذلك بصوت بارد ولكنه ساحر ، وشعر وو دا أنه سمع عاطفة عاجزة.
"لقد كان أنا."
"!!!"
[نظرت إلى تعبير الجنرال ، وكأنه يسألك مرة أخرى. ما أخبارك. لقد أعددت وجبة واشتعلت فيها النيران. لماذا أنتم جميعًا هنا؟]

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن