الفصل 72: زيارة مدرسية
"Nie Chuan ، لا تثبط عزيمتك. لا يهم كيف تقوم بالامتحان. لقد نجحت بالفعل في الامتحان على أي حال. هل تعرف أغنية Shang Xingxuan الجديدة مؤخرًا؟ إنه حقًا جميل ولطيف ، مثل الملاك . "
"...حقًا؟" سأل ني تشوان ببرود ، ثم استلقى على سريره في مهجعه وذراعيه تحت وسادته.
إنه غير مهتم بصناعة الترفيه.
"Shang Xingxuan هو نجم كبير في الكون."
"أوه."
"سمعت أنه ذاهب لزيارة مدرستنا من أجل مسرحية. يمكن للطلاب الذين يصطحبونه لزيارته إضافة رصيد".
"غير مهتم".
"... من الأفضل أن تذهب ، ربما ، يرى المعلم أنك تظهر وجهك هناك أكثر ، وتعطيك المزيد من النقاط العادية ، وهو ما يكفي لإنقاذك من المرور." وأشار Qixing.
جلس ني تشوان على الفور.
"حقيقي؟"
"قد لا تتمكن من تحقيق ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. بعد كل شيء ، هناك عدد غير قليل من المعجبين الشباب الذين يرغبون في التواصل مع النجوم الكبار."
كما قال زميل الغرفة هذا ، فتح باب المهجع.
"ني تشوان! أنت محظوظ! هذا النجم الكوني يريدك أن تظهره في الجوار."
أشار ني تشوان إلى نفسه.
"أنا؟"
...
أثناء وقوفه عند بوابة المدرب ، أراد ني تشوان الهروب عدة مرات ، لكنه توقف مرة أخرى عندما فكر فيما قاله هي تشيشينغ ، مما قد يجعله يمر.
"الملازم ني تشوان ، مرحبًا".
عند رؤية الوجه الجميل أمامه ، كان ني تشوان غير مبالٍ وغير مبالٍ.
لديه شخص يقع في حبه من النظرة الأولى ، إنه مخلص للغاية ، وهناك أوميغا يحبه ، حتى لو ظهرت أمامه نجمة ، فلن يغير رأيه.
نظرًا لكون ني تشوان غير مبالٍ به ، رفع Shang Xingxuan زوايا شفتيه.
"لقد رأيت أدائك في التدريبات العسكرية ، أنت وسيم للغاية."
فرك ني تشوان رأسه.
"نعم؟"
لماذا لم يظن أنه وسيم؟ لقد كانوا محرجين للغاية من مطاردة الزرج ، ولم يكن لديهم أي فرصة للتباهي بها. كيف يكون وسيمًا.
من الأفضل الثناء على مدى وسامة الجنرال جو هوان.
انظر إلى مدى سرعة إجراء إنقاذ الأرواح.
"نعم." ابتسم شانغ Xingxuan.
"الطالب ني ، السيد Shang Xingxuan معجب بك كثيرًا. عندما تأخذه في جولة حول الحرم الجامعي ، عليك أن تتصرف بشكل جيد." ذكر المدرب بتعبير جاد ، مع قليل من القلق في عينيه.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...