الفصل 129: فقد الوعي
في اللحظة التي فتح فيها يونان عينيه ، أصبح جسده كله فارغًا جدًا ويفتقر إلى الطاقة.
ما تبع ذلك كان تذبذب الأرض ، وتشققات صغيرة لا حصر لها على سطح غرفة التحكم.
شعر Qixing بأن شيئًا ما كان خطأ وفجأة أمسك بذراع ني تشوان ، وسحبه إلى الخلف الذي كان على وشك الاقتراب.
أثناء سحبه بعيدًا بواسطة He Qixing ، نظر ني تشوان إلى الوراء بصدمة ، ووقف في المنتصف وفتح عينيه ، ثم لم يكن هناك من رد.
"يا إلهي! Xing Xing ، لماذا يبدو والدك غريبًا جدًا."
"لا أعرف ما إذا كان هذا هو والدي أم لا. اهرب ، أعتقد أن هناك خطأ ما معه." قال Qixing أثناء هروبه.
كانت الأرض ترتجف طوال الوقت ، كان يشعر دائمًا أن شيئًا ما على وشك الصعود من الأرض ، واندفع خارجًا من باب غرفة التحكم ، وكان مو شياو وأفراد الجنرال ينتظرون في الخارج ، ورأوا المراهقين ينفدان ، لا يسعني إلا أن تكون مرتبكًا بعض الشيء.
"ما الذي يحدث هنا؟"
أطلوا نظرة خاطفة من خلال البوابة.
"هل هو يونان لا يزال هناك؟ ألم يهرب؟"
وتساءل Qixing "هل شعرت من قبل أن الأرض تهتز؟ هل هو زلزال؟"
"لم أشعر به." هز عدد من جنود جيالين رؤوسهم.
الناس في الخارج لا يشعرون به ، أو لا يشعرون به بوضوح كما يشعرون به.
هناك سبب واحد فقط.
غرفة التحكم هي مركز الزلزال.
كان هناك حقًا شيء ما على وشك الخروج من الأرض الآن ، لم يكن ذلك لأنه كان متصدعًا. عبس Qixing قليلا.
تمامًا كما كان هو Qixing يفكر بهذه الطريقة ، أصبح الزلزال أكثر وضوحًا. الرجل الذي سئل الآن عما إذا كان يشعر بالزلزال ابتسم ابتسامة ساخرة. "هذه المرة كانت صدمة".
بدأت الأرض بأكملها في الانهيار على الأرض ، وسرعان ما قام ني تشوان بتوزيع إحدى الميكا في يده على He Qixing.
بعد أن صعد الاثنان إلى الميكا ، استقبلوا الجنود بجانبهم. "تعال بسرعة!"
استجابوا بسرعة ، وصعدوا على الفور من ذراعي الميكا وأرجلها ، وصعدوا إلى الفجوة بين ذراعي الميكا.
لم يتأخر ني تشوان وهي كيشينغ ، وعندما تسلق الجنود ، طاروا من السطح.
هؤلاء الجنود ، الذين كانوا ممسكين بأذرع الميكا ، رأوا بوضوح الصورة الكاملة للظل الأسود بأكمله الخارج من غرفة التحكم.
"ما هذا!"
بعد رؤيته ، توتر العديد من الأشخاص ذوي الرتب العليا في أصواتهم ، "هل هذا هو الزرج أيضًا؟"
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...