59

481 41 5
                                    

الفصل 59: انتصار كبير

بالنظر إلى الوضع المأساوي للأشخاص الذين أمامه ، لم يكن أندرو يعرف كيف حدث مثل هذا التغيير الكبير.

قبل أن يتصل به مو شياو ، كان يعتقد أن الطرف الآخر كان يمزح عندما قال إن هناك عددًا كبيرًا من غزو زيرج. عندما رأى حقًا مأساة الكوكب المجاور ، لم يستطع تحمل قوله إنه مستحيل.

بمجرد وصول المركبة الفضائية ، اخترق بعض الزرج ثقوب الطاقة في مركبتهم الفضائية.

لا عجب أن يقال أن الزرج هو العدو القاتل للمركبة الفضائية. طالما أن عددًا كبيرًا من Zerg يحيط بالمركبة الفضائية ، فإن المركبة الفضائية بأكملها ستفقد قدرتها الدفاعية وتذبح من قبل Zerg.

حك أندرو شعره.

"أسرع! أطلق المدافع! لقد انتهينا عندما يأتي حشد الزرق!"

"كابتن ، 50٪ من مدافع الطاقة فقدت قدرتها على إطلاق النار ... تآكلت البراميل بفعل سائل التآكل في الزرج." أكد نائب القبطان ذلك بعد التحقق من المعلومات مع أعضاء الفريق من خلال اتصال عقلي.

"دعونا نركض بعيداً."

إذا تمكنت من الهروب بينما يمكنك الهروب الآن ، فهذا الكوكب قد انتهى ، ولا يمكنهم التحكم في هذا الأمر.

"الهروب؟ ما الذي تمزح؟ الجنرال مو شياو لا يزال على هذا الكوكب!" اتسعت عينا أندرو ، ورفع الصوت ، "لقد مضى وقت فقط ، وقد نسيت من عززنا؟"

"إلى جانب ذلك ، فهي نائبة رئيسنا الآن ، بغض النظر عن عدد الأيام التي يمكن أن تكون فيها نائبة الرئيس ، فهي نائبة رئيسنا".

نظر العديد من المشغلين الجالسين على المركبة الفضائية إلى بعضهم البعض وابتسموا بسخرية.

عادة ما يجد قادة فرقهم الأمر مزعجًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقضايا الكبيرة ، فإنهم دائمًا ما يكونون مبدئيًا للغاية.

"انطلق بأقصى سرعة! تخلص من Zerg على مدفع الطاقة ، أطلق العديد من المدافع بقدر ما لديك من الطاقة ، وساعد الجنرال Mo Xiao على فتح طريق للهروب !!"

اتباع أمر أندرو.

وجهت المركبة الفضائية ظلًا أزرق في الكون ، وألقيت الزرج بعيدًا.

ركز برميل الطاقة المتبقي ببطء عدة كرات ضوئية للطاقة ، تم إطفاء بعضها قبل أن تكون على وشك التركيز ، واتبع عدد قليل من الكرات الضوئية للطاقة المتبقية مسار التحكم ، متجنبة العرض على الشاشة. اندفع موقع الميكا نحو gn777 بقوس جميل.

كانت عيون أندرو مطبوعة بـ "الشرارات" التي تومض عندما سقطت مدافع الطاقة هذه ، وعض إبهامه بإحكام.

"الجنرال جو هوان. عليك أن تسرع."

...

نجمة gn777

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن