الفصل 89: الاختباء
أخرج غو زيهاي ، الذي كان يقود مركبة عسكرية معلقة وكان يرتدي زيًا عسكريًا أنيقًا ، علبة سجائر في علبة من الصفيح من جيبه ، وأخذ الولاعة من المساعد ، وأشعل السيجارة في يده بحركات مألوفة.
عندما كان صغيرًا ، أصبحت العيون الحادة أكثر دفئًا بسبب زيادة التجاعيد حولهما ، ولكن عندما أصبحت أكثر حدة ، كان لا يزال من الممكن رؤية الهالة القاتلة المخبأة في العينين.
من خلال الدخان ، نظر الرجل العجوز في اتجاه القصر ، منتظرًا أن يأمر الحفيد هناك.
انه عجوز.
ولأنه كبير في السن لا يمكن أن يكون لديه أي وازع. سواء كان مشيرًا عجوزًا يحظى بإعجاب الآلاف من الناس ، أو خائنًا قديمًا ذا سمعة سيئة ، فسيكون هو نفسه بعد دفنه.
من أكثر القرارات التي ندم عليها هو الزواج من Gu Nan إلى Chu Shengyun.
الآن بعد أن تمكن أخيرًا من تدريس ذلك **** درسًا ، كان سعيدًا جدًا.
ربما كان ينتظر هذا اليوم ، لذلك حتى لو لم يرغب في رؤية وجه Chu Shengyun مرة أخرى ، لم يتخل عن حقوقه وظل ضمن نطاق Capital Star.
انتظر حتى يموت Chu Shengyun بشكل طبيعي.
أو انتظر حتى يتخذ Chu Xinglin قراره ويريد الإطاحة بحكم Chu Sheng ، وسيأتي للمساعدة.
هذا كأب ، كجد ، هو التعويض الوحيد الذي يمكن أن يُمنح للأطفال.
"المارشال القديم".
نظر المساعد المسن بجوار Gu Zehai في اتجاه القصر وسأل بعصبية.
"لماذا لم يخرج الأمير بعد؟"
هز قو زهاي عقب السيجارة ، ووجهه هادئًا.
"لا تقلق ، إنه كبير بما يكفي ليعرف كيف يحل الأمور بشكل أفضل."
قمع المعاون الكلمات تحت لسانه قلقا في قلبه.
لقد كان فقط قلقًا بشأن اندفاع صاحب السمو الملكي تشو شينغلين ، ماذا سيحدث إذا قتل والده.
"إنه ليس مذهولاً ، ولا هو شخص بلا قلب. لا يستطيع أن يفعل ما تتخيله".
تنهد قو زيهاي.
"هل تم السيطرة على كل الناس في القصر؟"
"نعم."
أومأ قو زيهاي برأسه واستمر في الانتظار.
اليد التي كانت لا تمسك السيجارة ردت على الشعر الأبيض وحتى الصافي ، وابتسمت بلطف.
"ثم انتظر."
هناك بعض الأشياء التي لا يستطيع حفيده القيام بها ، لكنه يستطيع ذلك.
بعض الناس لا ينتظرون منه أن يفعل ذلك بنفسه. هذا ليس جيدًا على الإطلاق.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...