الفصل 95: مجموعة التحكم
"إنهم يزدادون قوة". لقد حكم Qixing.
على الرغم من أنني لا أعرف القيمة ، إلا أن دقة العملية ومدى الإدراك للميكاسين على الجانب الآخر قد تغيرت بشكل واضح ، كما لو أنها تطورت فجأة في نفس واحد.
إنها تشبه إلى حد ما حالة ني تشوان المعتادة ، لكنها أكثر استقرارًا من حالة ني تشوان.
هل كان التوأم يعرفان الجنرال؟
نظر هو Qixing إلى المكان الذي اختفى فيه التوأم آخر مرة على شاشة التحكم الميكانيكي ، وأمر ني تشوان بإخلاء المكان الذي كانوا يقيمون فيه للتو. يجب أن يكون موقع الاثنين قد تم الكشف عنه. إذا بقوا لفترة أطول ، فقد يتعرضون لهجوم مدافع الطاقة.
تم اختيار مكان هذه المسابقة من قبل الاثنين.
المشهد الرئيسي عبارة عن مجموعة من المصانع المهجورة ، لذلك هناك العديد من المعلقين ، ويمكن إخفاء الميكا الأسودين جيدًا في الأنقاض ، وهي ميزة يمكن استخدامها.
نظر هو Qixing إلى المبنى على الأرض ، وبعد التحليل السريع في ذهنه ، قال لني تشوان.
"ني تشوان ، أنا هنا لجذب القوة النارية ، تختبئ ، إذا ظهروا ، ستأتي للمساعدة على الفور."
يجب أن تكون الصفات العقلية للأعداء أقوى منهم. نظرًا لأنه من المستحيل إخفاءه بالتأكيد ، فمن الأفضل عدم الاختباء.
طالما أنه يفضح منصبه عن عمد ، سيختار التوأم بالتأكيد القضاء عليه أولاً. هذه الخطوة محفوفة بالمخاطر بعض الشيء ، لكن من الأفضل أخذ زمام المبادرة بدلاً من الحفاظ على الدفاع السلبي.
استمع ني تشوان إلى جانبه ، وأشار إلى أنه موافق ، وترك المنصب الآن.
قام Qixing بتحريك فخذيه الميكانيكي ، وقفز ، قفز من الشرفة ، أدار ذراعيه إلى الداخل ، وأطلق بضع طلقات في الموضع الذي قدّره للتو بمدفع الطاقة على ذراعه.
تم إطلاق قذيفتي مدفع من كل جانب من جوانب مدفع الطاقة ، وحلقت الأقواس ، عبر السماء ، بسبب السرعة المذهلة ، حتى كان هناك صوت انفجار صوتي.
رأى الراوي مواضع الرصاصتين وحللها.
"يبدو أن زميله في الصف قد أجبر على وضع يائس وعقله غير واضح. لا يوجد أحد في هذا الموقف."
"لا ، يبدو أن الوضع قد تغير".
ولأنه كاد أن يُطلق عليه الرصاص خرج ميكانيك أبيض من التستر ،
عند رؤية الميكانيكا البيضاء تظهر أمامه ، قام هو Qixing بإعداد مدفع الطاقة مرة أخرى في الهواء دون تردد ، وأطلق بضع طلقات أخرى في اتجاه الشخص الذي ظهر.
آليته مجهزة بأسلحة بعيدة المدى ، لذا فإن أسلحة الاشتباك ضعيفة نسبيًا ، ويجب ألا يقترب منها العدو.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...