24

699 69 8
                                    


[هل يعجب الأدميرال حقًا بهذا اللقب؟ ]

[يمكن أن يظل الطلاب كاذبين إذا قالوا ذلك ، فمن كان المعلم اللطيف من قبل؟ ]

[هو مساعد الجنرال جو هوان ، الذي يبدو أنه يُدعى يوييانغ. ]

[ثلاث ثوانٍ من التعاطف معه ، لا ، ثانيتان فقط على حق. ]

في البث المباشر ، بعد ثانيتين من قول ني تشوان للتو إن جنرالهم يريد المركز الأول لأفضل جنرال.

احتشد الأشخاص الذين صوتوا لصالح Gu Huan في الشبكة البصرية بأكملها ، وفازوا بالمركز الأول بميزة ساحقة بلغت درجتين من حيث الحجم.

لم يهتم Yueyang كثيرًا بالمركز الأول ، فقد صوت بالفعل لجنرالهم قبل وقوع هذا الحادث ، وما زال لديه أشياء للقيام بها.

على سبيل المثال ، أخذ ني تشوان إلى غرفة الحبس.

والسبب ... أنه يؤثر على المظهر العسكري والانضباط.

لقد شعر بالخجل الشديد لفعل شيء مثل لف لافتة الجنرال حول خصره ، وكان ذلك في بث مباشر شاهده مئات الملايين من الناس!

أثناء السير في ممر المركبة الفضائية ، صادف ني تشوان أن يرى صبيًا يرتدي معطفًا أبيض يمر بجانبه ، وأطلق صفيرًا له.

"مرحبًا ، أعرفك ، أنت المعالج النفسي الذي عالج الجنرال".

نظر إليه لين شويان بصمت ، ومر به كما لو أنه لم يراه.

بعد كل شيء ، رأى كل شخص في Interstellar ما فعله هذا الشخص ، لذلك فهو غبي للغاية.

"..."

طعن ني تشوان يوي يانغ بجانبه.

"هل رأيت ذلك؟ إنه يبدو جيدًا ، الشخص الذي يعجبني."

"... اخرس ، أنت ذاهب إلى غرفة الحبس ، لا تكن غبيًا ، لا يزال لديك 10000 كلمة للنقد الذاتي لتكتبها."

"أيها المدرب في الخارج ، أنت لست غاضبًا لأن المركز الأول سلبه الجنرال ، أليس كذلك؟"

"هل أنت غبي! لقد صوتت للجنرال!"

"إذا كان هناك شخص واحد في هذه الثكنة لم يصوت للجنرال جو ، فلا بد أنه شانغ هي!"

...

شانغ هي ، الذي كان يتذمر في الخارج ، عطس فجأة ، كما جاء لين شويان ، لوح له.

"شو يان ، أشعر دائمًا أن هناك من يتحدث عني من خلف ظهري بطريقة مظلمة."

"يمكنك أن تكون مشهورًا فقط إذا اقتربت."

"أوه."

"ما الذي تتحدث عنه في الخارج؟ إنه حيوي للغاية." سأل شانغ أثناء قراءة كتاب.

"الجميع يحتفل بأن الجنرال الآن متقدم بفارق كبير عن الأصوات في قائمة أفضل المدربين."

"دكتور شانغ ، ربما لم تصوت للجنرال بعد ، لماذا لا تشاركان معًا." اقترح لين شويان.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن