117

234 20 6
                                    

الفصل 117: مصارع

يشبه أسلوب الفناء أسلوب دار الأيتام السابقة ، حيث تنتشر الزهور والنباتات في كل مكان.

بالمقارنة مع القاحلة خارج الكوكب ، فإن هذا المكان حالم بعض الشيء حقًا.

بعد أن أحضر He Yunan Gu Huan ، أخبر الأختين Cheng Dui و Cheng Zhao فقط بالاعتناء بهوان ، ثم ذهب إلى المحكمة بين النجوم للتعامل مع التداعيات كما قال.

في مواجهة هاتين الفتاتين اللتين حدقتا فيه بعيون مفتوحة على مصراعيها ، كان وجه لعبة البوكر Gu Huan مفيدًا.

لا يستطيع الآخرون رؤية مدى إحراجه ، ولا يحتاج إلى البحث عن موضوع بصراحة.

شخصية Cheng Dui هي شخصية أكثر انفتاحًا ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يفتح فمه.

"لم نحدد الفائز في المباراة الأخيرة بعد."

Gu Huan: "..."

إذا كان يتذكر بشكل صحيح ، فقد تم تحديد النتيجة بالفعل ، وكان هو وتشو شينغلين هو الفائز.

"لقد كنت أنت ونحن من لم تقرر النتيجة ، ولم تفعل أي شيء في ذلك الوقت".

على الرغم من أنه كان محرجًا بالنسبة لهم عدم تمكنهم من التغلب على Chu Xinglin في 2v1 ، إلا أن هذا لا يعني أنهم كانوا مقتنعين من قبل Gu Huan.

"هناك ساحات في كل مكان على هذا الكوكب. على أي حال ، أبي ليس هنا الآن. سوف أتنافس معك مرة أخرى."

نظرًا لأن الناس هنا لا يستخدمون الشبكة الضوئية ، فإن الساحة التي تحدث عنها Cheng Dui هي أيضًا ساحة حقيقية في الواقع ، وجميع المعارك عبارة عن سيوف وبنادق حقيقية. ظل قو هوان صامتًا بعض الشيء لبعض الوقت ، لأنه لم يكن يريد أن يؤذي الناس حقًا.

"ماذا؟ أنت خائف."

كان Cheng Duozheng استفزازيًا ، لكن Cheng Zhao سحب ذراعه.

قال شيئًا في أذنه وغير فمه مرة أخرى.

"بالطبع هذا هو الأخير ، وإلا فإن أبي سيلومني عندما يراني أؤذيك عندما يعود."

خفض قو هوان رموشه برفق ، وقال بصوت منخفض.

"شرط آخر".

كان تشنغ يو صبورًا بعض الشيء. "ما هي الشروط؟"

"لنذهب معا."

"لا."

"من يهتم باستسلامك؟ هل تفكر أنه إذا خسرت لاحقًا ، يمكنك أن تجد طريقًا لنفسك ، وتقول إن اثنين منا قام بالتخويف عليك وخسرت." "

تشنغ بليغ.

لم يرغب Gu Huan في الجدال معهم بعد الآن. السماح لشخصين بالرحيل ، وترك شخص واحد ، على أي حال ، فقط لا تؤذيهما.

"صف."

أيها الأطفال يستحيل النظر إلى الوراء دون الاصطدام بالجدار الجنوبي.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن