124

231 17 0
                                    

الفصل 124: استسلام


بسماع هذا ، أدرك قو هوان شيئًا ما فجأة.

إذا كانت الأمور هي نفسها حقًا ما قاله Chu Fengyuan.

ثم ... ني تشوان وهو Qixing ، أليس لديهم عداوة؟

...

استدار هو يونان ، الذي كان يقف في غرفة التحكم ، ورأى ابنه يقف عند الباب. هذا الحادث لم يتجاوز توقعاته ، وكان ينتظره.

فتح يونان شفتيه وقال.

"أعلم ... لا يمكنني إخفاء ذلك عنك."

"أنت رائع جدا."

انه عبس Qixing. "هذه هي المرة الأولى خلال العشرين سنة الماضية التي تأخذ فيها زمام المبادرة للإشادة بي".

هز يونان رأسه ، وتجاوز الكراسي في غرفة التحكم ، وصعد إلى He Qixing ، ووضع يديه على كتفيه ، وربت عليه بشدة.

"على الرغم من أنني لم أقلها بصوت عالٍ ، إلا أنك كنت دائمًا طفلي الفخور."

تجول Qixing حول جثة والده ونظر إلى المشهد داخل غرفة التحكم.

ضابط الشرطة والقبطان الذي كان قد رآه من قبل أغمي عليه.

أنا لا أعرف كيف نفعل ذلك.

لم يتم إيقاف العد التنازلي للتدمير الذاتي لشاشة نظام الأمان في المركز ، بل أدى فقط إلى تمديد الوقت.

سمعت أن صاحب السمو الملكي استعار نظامًا احتياطيًا آخر لنجم المحكمة ويحاول اختراق هذا النظام. إذا كان من الممكن تغيير السلطة ، فيمكن أيضًا إيقاف تشغيل نظام التدمير الذاتي.

لذا ، حتى لو لم يستطع إقناع والده بالاستسلام ، طالما أنه يمكنه تأخير الوقت الذي يستغرقه رجال سمو ولي العهد لغزو النظام ، فلا يزال بإمكانه التخلص من الجريمة.

سقطت عينا Qixing على أكتاف والده ، وكان فرق الطول بينهما متماثلًا تقريبًا.

"أبي ، انطلاقا من الحقائق والحقائق الحالية ، فإن كلماتك ليست مقنعة على الإطلاق."

"إذا كنت حقًا الطفلة التي تفتخر بها ، فكيف لا أعرف شيئًا عنك؟"

"أنا لا أعرف حتى ماذا تفعل."

تجمد صوت Qixing المسطح عادة للحظة ، ونظر إلى والده من خلال نظارته البعيدة النظر.

"من الواضح أنني لست مؤهلاً وقادرًا بما يكفي. أنت لا تعاملني كإبنك على الإطلاق."

لسنوات عديدة ، من أجل إثبات أنه ممتاز ويأمل في الحصول على مجاملة من والده ، هل رأى والده مقدار الجهد الذي بذله؟ لا داعي للاعتراف بمدى روعته ، طالما أنه يستطيع رؤيته.

"لماذا تظن ذلك؟"

وضع يونان يده على كتف He Qixing ، كما لو كان قد تأذى من كلمات He Qixing ، وكان تعبيره حزينًا بعض الشيء.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن