110

252 20 0
                                    

الفصل 110: معتقل

"عام!" كان مو شياو قلقا.

"ما هو الوضع؟ كيف يمكن للجنرال أن يفعل مثل هذا الشيء؟ يجب أن يكون هناك شخص ما هو الذي قام بتأطير الجنرال." من الواضح أن أندرو كان يعتقد ذلك.

"جنرال ، لا يمكنك الذهاب."

وقفت مو شياو أمام قو هوان في الحال ، وكان وجه يوجي الهادئ عادة مليئًا بالغضب ، ونظرت بغضب إلى منفذي القانون.

"ما هي الأدلة التي لديك؟"

"بالطبع يتم القبض على الناس فقط في حالة وجود أدلة. اللواء مو ، هذه الأمور ستتضح في جلسة المحكمة."

نجم الملعب لديه مجموعة فريدة من العمليات. كل شخص في بين النجوم لديه بيانات دماغه الضوئية ، والتي يديرها العقل الذكي. فقط قضاة المحكمة بين النجوم لديهم السلطة لتتبع بياناتهم السابقة. عندما يتم سجن شخص ما ، سيتم تسليم دماغه البصري إلى إدارة نجمة المحكمة البينجمية ، ثم الحكم على جريمة الشخص بناءً على محتوى الدماغ البصري. لا يمكن لبعض الآثار أن تفلت من أعينهم بغض النظر عما إذا تم حذفها أو إخفاؤها ، لذلك هناك أكثر المحاكم عدالة.

أولئك الذين يمكن اختيارهم ليكونوا القضاة البارزين في المحكمة البينية النجمية لا يمكن تأهيلهم إلا من قبل أولئك الذين اجتازوا اختبار الزمن طويل المدى وهم منصفين وعادلين حقًا.

لذلك ، حتى خلافات العائلة المالكة سوف تسعى للحصول على آراء نجوم البلاط بين النجوم.

سار Chu Xinglin إلى Gu Huan ، وأعاقت شخصيته العريضة Gu Huan.

"كل ما فعله كان من أجلي."

منذ زمن بعيد ، عندما كان يبحث في منزل Gu Huan ، وجد بعض الأدلة ، لكنه توقف عن ملاحقتها منذ فترة طويلة. حتى لجعل الأمور أفضل لـ Gu Huan ، عندما جاء أشخاص من المحكمة Interstellar للتحقيق ، كشف الأمر عن Gu Huan. ، يتم وصفها بأنها كامنة.

كانت عيون Chu Xinglin حادة ، مثل أسد تعرضت أراضيه للإهانة ، وهو يحدق في ضباط إنفاذ القانون في محكمة Interstellar. "كلماتي ، أليس كذلك؟"

"بالطبع ما قلته يعمل". ابتسم ضابط إنفاذ القانون بسخرية ،

"إنه فقط سموك ، الآن هناك دليل جديد."

"وفقًا للأدلة الجديدة ، قبل اختفائك ، كان Gu Huan بجانبك. من الواضح أنك كنت تطلب المساعدة ، لكن الجنرال Gu Huan لم يستجب أبدًا. إذا كان الجنرال Gu Huan يتربص حقًا ، في ذلك الوقت ، لا يوجد غرباء آخرون كانوا هناك. ، يمكنه بالتأكيد أن يقدم لك بعض الدعم ، لماذا لا يقول أي شيء ، ما هي المشكلة هنا ".

"وكان عرض الشبكة الضوئية في ذلك الوقت خاطئًا. موقعك عبارة عن ثقب أسود. يعلم الجميع أن الوقوع في ثقب أسود يكاد يكون من المؤكد أن يموت."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن