17

762 69 7
                                    


بعد أن علم أن قو هوان وافق على دعوة التدريب للأكاديمية العسكرية الثانية.

كان طلاب الأكاديمية العسكرية الأولى متحمسين للغاية.

لأنهم يستطيعون أخيرًا أن يأخذوا نفسا من الغضب. كما يقول المثل ، يأتي الجمال من مسافة بعيدة ، وعندما تكون المسافة قريبة ، من السهل إثارة المشاكل. لقد تحملوا هؤلاء الجيران الأشرار لفترة طويلة!

إن الإثارة المتمثلة في القدرة على لكمة شخص مزعج على الفور تجعل العديد من الطلاب مستيقظين ، لدرجة أنهم يتدربون مع الدوائر المظلمة تحت أعينهم.

لكن المدربين فشلوا في فهم مشاعرهم. .

"في الآونة الأخيرة ، يتعرض الطلاب لضغط كبير ، ويبدو أنهم جميعًا لم ينموا جيدًا. ربما يكونون قلقين للغاية بشأن التمرين التالي."

بالاستماع إلى التقارير التي قدمها المدربون أمامه ، أصدر Gu Huan بسرعة أمرًا يقضي بأن يأخذ جميع الموظفين إجازة ليوم واحد ، لكن لم يُسمح لهم بمغادرة معسكر التدريب.

على الرغم من أن الموجات الدماغية للمدربين والطلاب لم تكن في نفس الدائرة على الإطلاق ، فقد انفجر الأطفال في الضحك عندما سمعوا عن العطلة ، ولم يشرح أحد للمدربين أنهم في الواقع لم يكونوا تحت الضغط ، لذلك كان لديهم فقط أجازة.

اعتقد قو هوان أنه يمكن أن يكون لديه وقت أكثر هدوءًا للتعامل مع الأمور المهمة في مثل هذا اليوم عندما يكون جميع الموظفين مستريحين ، لكنه انزعج فجأة من الرجل ويداه على الطاولة.

رفع قو هوان فكه قليلاً ، "العميد تشو لين ، أتذكر أنني أستطيع أن أرتاح اليوم."

"..."

"هل راحتك مجرد البقاء مع الواجبات الرسمية؟ الأميرال".

نظرت تشو لين إلى نفسها بشفقة ، كما لو كانت تقول شيئًا.

- ليس لديك أي ترفيه.

عبس قليلا.

لا أحد يستطيع تحمل جنرالات عدوانيين ، خاصة ... عندما يكون جنرالًا حقًا.

لذلك ، في المنطقة الهامشية للنجم بأكمله ، عند مدخل حانة يمكن أن يطلق عليها بالتأكيد حي فقير متسخ وفوضوي ، ظهر فجأة رجل ذو شعر أسود بدا في غير مكانه هنا. يتمتع بسلوك جيد ، ومظهر هادئ وهادئ ، يرتدي قميصًا وبنطلونًا أبيض عاديًا ، لكن شخصيته نحيلة للغاية ومثالية. وقف في بيتا الكئيب الذي صادف مروره ، نظر إليه بعيون خبيثة ، خاصة حول الخصر والوركين.

على الرغم من أنه ... يبدو وكأنه ألفا من خلال وعبر.

يمكن أن يشعر قو هوان بتلك النظرات المتحمسة للغاية.

لكنه كان في حيرة شديدة ، لماذا نظروا إليه بهذه الطريقة ، ولم يكشف عن الفيرومون الخاص به ، ولم يكن في حالة حرارة ، فلماذا نظروا إليه بمثل هذه العيون الواضحة.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن