الفصل 103: اختبار
لم يفكر قو هوان كثيرًا في ذلك.
بعد مغادرة جو هوان ، تنهد كيبل في قلبه. لم يكن يتوقع أن تكون سترة مو شياو قوية جدًا. صدق الجنرال كلمات مو شياو دون أدنى شك.
هناك العديد من الطرق للقيام بأعمال خيرية ، فلماذا اختار مو شياو بهذه الطريقة ، قد يكون الجنرال قادرًا على اكتشاف ذلك بعد التفكير في الأمر ، لكن مظهر مو شياو مخادع للغاية ، لذلك لم يفكر الجنرال في الأمر.
قام بملامسة جبهته بلا حول ولا قوة ، ونظر إلى مو شياو الذي بدا سعيدًا بشكل خافت ، وساعدها في تحليل ما فاتها للتو.
"سيكون أمرًا رائعًا إذا قلت ذلك مباشرة ، يمكنك حينها أن تطلب من الجنرال التوقيع عليه مباشرة."
شراء الكثير ليس لأنه إذا اشتريت الكثير ، فقد تصادف كتاب توقيع موقّع من قبل جنرال. من الواضح أن هناك جنرالات جاهزين يمكنهم التوقيع نيابة عنك ، لكنك تركت الأمر.
لقد شهد تعبير الأدميرال ذي الشعر الأحمر يتغير من الفرح إلى البليد ثم الجنون قليلاً.
بلطف شديد.
"أعطني اثنتين من مجلاتك."
"لا."
رفض مو شياو ببرود شديد وبقسوة.
"..."
قالت كيبل بلا حول ولا قوة عند رؤيتها بخيلتها.
"مساعدتك في الحصول على توقيع".
"انه جيد!"
نظر كيبل إلى اللواء اللامبالي الذي تغير وجهه في ثانية ، وارتعش زوايا فمه.
...
سار قو هوان في ساحة التدريب ، مرورا بمجموعة من الجنود الذين كانوا يتدربون في الميكا.
نظر قو هوان إلى مصمم الميكا الذي يقف على ميكا "Elf" ، الذي كان يعدل شيئًا ما ، ونادى.
"مصمم فانغ".
لأنه كان بعيدًا قليلاً عن الأرض ، صرخ عدة مرات قبل أن يسمعه الطرف الآخر. رفع أحزمة الكتف من ثيابه التي سقطت على مرفقيه ، وانحنى على الدرابزين ، وترنح إلى أسفل.
"جنرال! أنت هنا."
أومأ غو هوان برأسه قليلاً ، ولوح بعيدًا عن بعض المصممين الذين راقبوه وهو يأتي وأحاط به بنشاط ، ثم أومأ فانغ يوانكي.
كشف فانغ يوانكي بسعادة عن أسنانه البيضاء ، مستمعًا إلى سؤال قو هوان.
"ما هي التطورات الجديدة التي تتحدث عنها؟"
"إنها تقنية اختبار القوة العقلية على مستوى sss التي قدمتها لي في المرة الأخيرة ، وقد استخدمتها بالفعل."
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...