66

456 34 8
                                    

الفصل 66: تعال من المعهد

حتى بدأت مأدبة المساء الرسمية ، دخل Chu Xinglin المأدبة دون سحب ما كان يفكر فيه من فم Gu Huan.

مأدبة الليلة أكبر من أي مأدبة حضرتها من قبل.

لأن هذه مأدبة رسمية ، لا ينبغي الاستهانة بالمقياس.

تم تحويل المركبة الفضائية بأكملها إلى مكان مأدبة في الهواء الطلق. يتم وضع أفضل الطهاة في البينجمي بأكمله على طاولة الطعام المستطيلة ، وصفوف من الأطباق الشهية المعدة بعناية ، والرجال والنساء الذين يرتدون ملابس فاخرة يحملون أكواب النبيذ ، ويتحدثون ويضحكون ، موضوع اليوم المركز هو الجنرالات الذين حصلوا على ألقاب خلال اليوم كما لو قورنت بالمأكولات الشهية على الطاولة ، فإن هؤلاء الجنرالات هم الأطباق الرئيسية.

في الواقع ، لم يرغب Gu Huan في حضور هذا النوع من المأدبة أيضًا. لكن لسوء الحظ ، أقيم حفل اليوم الكبير حفل توزيع الجوائز الخاص به ، وكان يعتبر نصف بطل الرواية ، لذلك في هذه الحالة ، كان من المستحيل عليه عدم المشاركة.

في الماضي ، أراد الاختباء لقضاء وقت الفراغ ، ولم يزعجه أحد ، لكن هذه المرة ، مهما حاول الاختباء ، كان الناس يحيطون به. حتى لو تبع المارشال جو طوال الوقت ، فإن الوضع لم يتحسن.

حتى أنه كان هناك أشخاص تجاوزوه مباشرة ووجدوا المارشال القديم جو كجماعة ضغط.

طغى حماسهم على Old Marshal Gu ، وهمسوا لـ Gu Huan. "ربما كان اليوم الأكثر شعبية الذي مررت به كرجل عجوز."

قام قو هوان بإمالة رأسه برفق ، واسترخاء زوايا شفتيه قليلاً.

"كيف؟ لقد كنت دائما محبوبا."

ابتسم قو زيهاي. "سأقول شيئًا لطيفًا."

استمر في المشي مع المارشال القديم في وسط المأدبة.

مر جنرال يرتدي زيًا عسكريًا رسميًا عبر الحشد ، ورأى جو زيهاي الشخص يطرح أسئلة مع بعض الشكوك.

"أيها الجنرال؟ ماذا يفعل هنا؟"

تبع Gu Huan Gu Zehai ونظر إلى Ye Chong.

لأنه كان في مأدبة ، لم يكن هناك مثل هذه الآداب الصارمة. عند رؤية المارشال العجوز جو زيهاي ، أومأ يي تشونغ للتو باحترام. "المعذرة ، مارشال جو."

عند رؤية Ye Chong يظهر فجأة أمامهم ، شعر Gu Huan أنه قد يكون لديه شيء ليناقشه مع المارشال العجوز ، لذلك أخذ زمام المبادرة ليقول ، "يا معلم ، بما أن لديك شيئًا لتفعله الآن ، سأفعل ..."

تمامًا كما كان قو هوان على وشك المغادرة ، فتح يي تشونغ فمه على الفور.

"انتظر لحظة ، الجنرال جو ، أنا في الواقع ... أتيت لرؤيتك من أجل شيء ما."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن