7

875 74 7
                                    



Ch7 - واحد ضد سبعة
لم يكن حتى عاد Gu Huan إلى الصالة حيث تذكر أن هناك نائبًا جديدًا لرئيس المدربين خلفه.
تم إرسال نائب رئيس المعلمين هذا خصيصًا من قبل المارشال القديم لمساعدته لأنه كان يخشى أن يواجه بعض المواقف غير المتوقعة بسبب حالته العقلية ولا يمكنه حلها. نظرًا لأنه تم ترتيبه خصيصًا له ، كان عليه أن يمنحه بعض الوجه.
"أنا آسف ، حدث هذا عندما أتيت للتو إلى هنا."
كان Yue Yang يتعامل مع حادثة المتابعة ولم يكن هناك أحد خلف Gu Huan
جلس على الأريكة ببعض الانزعاج ، ودعم رأسه وأغمض عينيه للراحة.
ليس لأنه كان منزعجًا حقًا من شيء ما ، ولكن بشكل أساسي لأن هذا الشخص تبعه ، وكان قلقًا للغاية.
كسر تشو شينغلين الصمت.
"الجنرال جو ، ما رأيك في النظام الأرستقراطي الحالي؟"
"..."
لم يرد Gu Huan لفترة من الوقت ، سأل Chu Xinglin وأجاب بنفسه ،
"إذا كان ذلك من أجل السلطة ، فلا بأس من مدح الأقدام الكريهة لهؤلاء النبلاء. خيانة أصدقائك ، اكسر عمودك الفقري ، طالما لديك القوة ، يمكنك فعل أي شيء ".
يبدو أن هذه الإجابة قد لمست بقعة مؤلمة للجنرال ، فتح عينيه فجأة ، وحدق في تشو شينغلين بنوع من العاطفة المشتعلة من هؤلاء التلاميذ المزججين الذهبيين.
لم يتردد Chu Xinglin وطلب الرد.
"ماذا قلت خطأ يا جنرال؟"
بالطبع لم يعتقد Chu Xinglin ذلك ، لقد قال ذلك عن عمد لسماع Gu Huan.
كان يعلم أنه لا ينبغي أن يكون عدوانيًا جدًا ، بل يجب عليه الزحف إلى الأمام مثل كل حيوان مفترس بارز في العالم ، وأخيراً يعض عنق الفريسة ، مما يمنحه ضربة قاتلة ، بدلاً من دس البقعة المؤلمة للآخر مرارًا وتكرارًا ، ولكن في مواجهة Gu Huan ، لم يستطع الهدوء. أراد أن يخلع قناع الطرف الآخر ، فلماذا أراد حتى أن يرى عيون الطرف الآخر الغاضبة؟ كانت تلك العيون الذهبية الباردة أشبه بإنسان مفعم بالحيوية عندما كانت مصبوغة بالغضب.
"لا ، لم تقل شيئًا خطأ."
كانت عيون قو هوان باردة مثل المعدن مع الحواف ، متلألئة ببريق معدني غير مبال.
"لكن أسلوب الإطراء بسيط للغاية ، ولن يصل أبدًا إلى ذروة التنحي."
تحرك حلق تشو شينجلين قليلا.
"إذن ماذا تفعل ، أيها الجنرال؟"
صوت قو هوان لم يتقلب. "لا تعامل نفسك كالكلب ، وإلا ، حتى لو أصبحت كلبًا مشهورًا ، فلن يأخذك أحد على محمل الجد."
"..."
نظر Chu Xinglin إلى تلك العيون التي كانت مبهرة مثل النجوم المتساقطة.
هو متأكد جدا من شيء واحد.
إذا قيل له في النهاية أن الطرف الآخر لم ينضم إلا إلى العم الإمبراطوري من أجل السلطة ، فسيصاب بخيبة أمل كبيرة.
من شأنه أن يشوه تلك العيون الجميلة.
سرعان ما حصل طلب Gu Huan على تعليقات.
"تم العثور على دليل."
"سرق شخص ما بياناتنا الداخلية ..."
قراصنة بين النجوم؟
"في الطريق إلى سجن القراصنة بين النجوم ، هربت مجموعة منهم. علمت الدائرة العسكرية بهذا الأمر للتو ".
في طريقه لمحاربة القراصنة بين النجوم ، امتص الثقب الأسود الأمير بسبب فقدان طاقة الميكانيك. يمكن للمالك الأصلي المساعدة لكنه شاهده يسقط في الثقب الأسود. فقط عدد قليل من الناس يعرفون عنها. كان معظم الناس يعرفون فقط أن الأمير مفقود. لحسن الحظ ، كان هناك تعزيز من المالك الأصلي ، الذي نجح في إنقاذ مجموعة من الأسلحة السرية الإمبراطورية من القراصنة بين النجوم وحماية حقوق ومصالح التحالف الإمبراطوري. ترقيته إلى رتبة جنرال.
بما في ذلك القراصنة بين النجوم أنفسهم اعتقدوا ذلك.
لذلك بعد اختفاء الأمير ، أصبح Gu Huan الهدف الرئيسي للانتقام للقراصنة بين النجوم.
رفع قو هوان جبهته ، وسقط شعره الأسود من بين أصابعه ، وغرقت عيناه وحاجبه.
"هدفهم أنا."
حياة واحدة للآخر.
تبادل الرهائن.
إنهم بالفعل يائسون وسيطلبون أي شيء يمكن أن يخطر ببالهم.
تومض شاشة المراقبة فجأة باستمرار ، ورفع Gu Huan رأسه في صمت.
لم يكن هناك سوى سطر قصير من الكلمات على الشاشة الزرقاء.
"الليلة الساعة الثامنة. تعال وحدك إلى المنارة المهجورة. سيخبرك شخص ما بموقع الطالب. لا تلعب الحيل. أعرف بالضبط أي الجنود من حولك. أحضر واحدًا آخر ، وستضيع حياته ".
"جنرال ، لا يمكنك الذهاب بمفردك." أراد Yue Yang إيقاف Gu Huan.
كانت مخاطرة كبيرة ، وإذا فكرت في الأمر بعقلانية ، فلا يجب أن تذهب. لم يكن الأمر يستحق حياة الجنرال فقط بالنسبة للطالب. يمكنهم التحقيق مرة أخرى وإرسال القوات مباشرة لتدمير مخبأهم. أفضل بكثير من خوض غو هوان للمخاطرة بنفسه.
"في حالة المعلومات غير المتكافئة ، إذا أخذت أيًا منكم ، فسأهدد حياة ذلك الطالب." أكد قو هوان.
شد يوي يانغ قبضتيه بإحكام.
بالطبع كان يعلم أن حياة الطالب قد تكون في خطر.
"لكن ..." كانت قيمهما مختلفة تمامًا.
رفع قو هوان يده لإيقافه ، لكن في النصف الثاني من الجملة ، هو نفسه ليس الأب المقدس.
ولكن بصفته بطل الرواية ، فإن الطرف الآخر لا يمكن أن يموت حقًا. إذا قضت أجنحة الفراشة على بطل الرواية ، فإن سرب الزرج بعد ذلك سيكون بالتأكيد مشكلة كبيرة.
إذا كان شخصًا آخر اليوم ، والأمير هو المختطف هنا ، فإنه سينقذه بالتأكيد.
حتى لو أراد قتله في المستقبل.
"لا تقلق ، لن أموت."
لم يعرف ني تشوان كيف تحمل الجوع الأولي. لم يريده الخاطفون أن يعيش على الإطلاق.
هناك ، تحدثوا عن نوع الشرير الذي يعجب به الجنرال ، وأنه كان من المستحيل عليه أن يأتي لإنقاذه.
"كيف يمكن للمدرب الرئيسي أن يكون من النوع الشرير الذي ذكرته." استلقى ني تشوان على الأرض بكدمات في الأنف ووجه متورم ، دافعًا بغضب عن معبوده. "سيأتي بالتأكيد لينقذني."
"بالطبع نريده أن يأتي. إنه يكلفنا المال والحياة ".
"إذن لماذا لا تزال تأنيبه!" رفع ني تشوان رأسه فجأة.
نريده أن يأتي ونريد أيضا أن نسميه الشرير. نحن لسنا معجبيه الصغار ، هل أنت غاضب؟ "
قام القراصنة الأشرار بتثبيت ني تشوان على الأرض.
بصق.
ثم وقف.
"بوس ، هل تعتقد أن جو هوان سيأتي حقًا؟"
"من يدري ، على أي حال ، إذا لم يأت ، فسنقتل هذا الشقي ونرميه أمام مركبته الفضائية ، مما يدمر سمعته."
لم يعرف ني تشوان ما إذا كان قد أغمي عليه من الغضب أو من الخوف.
قبل أن يغمى عليه ، بدا وكأنه يسمع صوتًا مألوفًا ، لكن عندما أدار عينيه ، فقد وعيه بالفعل.
"أنا قادم."
جاء صوت بارد من الباب.
عند الباب ، وقف رجل أسود الشعر بدا في غير مكانه هنا. كانت له نظرة كريمة ، وهادئة وذاتية ، ويرتدي زيا عسكريا عريضا ، ويقف في الأرض القاحلة المهجورة ، متألقا مثل لؤلؤة سقطت في الوحل للأسف.
"كيف يكون ذلك ممكنا!" كان زعيم القراصنة مذهولًا.
الموقع الذي قال لـ Gu Huan لم يكن دقيقًا بالنسبة لأي غرفة على الإطلاق ، كيف بحث Gu Huan بدقة عن الغرفة التي اختطفوا فيها الأشخاص؟
لم يكن هذا في الواقع مشكلة على الإطلاق.
لم يكتشف Gu Huan إلا مؤخرًا أن حالته العامة كانت بالفعل من موهبة روحية من SS مثل المالك الأصلي ، ولكن طالما أنه قام بالتأمل الذي كان يقوم به السحرة في حياته السابقة مسبقًا ، واستخدم هذا السحر لتعزيز قوته الروحية ، المعدات المستخدمة في التدريب العسكري لم تعد قادرة على اكتشاف عتبة قوته العقلية ، لذلك كان بإمكانه فقط تقدير أن قوته العقلية تجاوزت مستوى SSS.
بصفته نصف قزم سابق ومعالج سابق ، على الرغم من أنه لا يمكن أداء العديد من التعاويذ بسبب قواعد العالم المختلفة ، فقد قاد العالم بأسره من حيث القوة العقلية وحدها.
في الواقع ، كان من السهل جدًا استخدام القوة العقلية لاستكشاف المكان الذي تم فيه تقييد ني تشوان على بعد عشرات الأمتار.
بالطبع لن يخترق الباب الأمامي علانية ، سيذهب أينما كان الدفاع ضعيفًا.
بإضافة العقول المدبرة هناك ، كان هناك سبعة أشخاص فقط في المجموع.
مشى قو هوان على بعد خطوات قليلة ، وسخر القراصنة.
”جو هوان! لا تعتقد أننا سنخاف منك إذا أتيت بمفردك. نحن سبعة ".
في أضعف نقطة ، كان لا يزال هناك سبعة أشخاص.
كان هذا بالفعل شيئًا لم يتوقعه قو هوان على الإطلاق.
لكن هذا أفضل من أن تكون محاطًا بأكثر من ثلاثين شخصًا عند الباب.
كان عليه أن ينقذ ني تشوان قبل أن يهرع الثلاثين أو نحو ذلك من الناس إلى هنا.
كان سبب عدم استخدامه للميكا بسبب حكم التحالف الإمبراطوري. في غير أوقات الحرب باستثناء الظروف الخاصة مثل هجمات الزرج ، لم يُسمح باستخدام الأسلحة من نوع الميكا داخل الكواكب ، وإلا فسيتم إلغاء ترخيص استخدام الميكات.
قفز برشاقة فوق رصاصة لامعة من مدفع الطاقة بشكل جانبي ، وطُبعت عشرات الآلاف من المسارات الباليستية في عينيه الذهبيتين ، وجسمه منحني قليلاً ، متجنبًا كل رصاصة بطريقة بسيطة. كان الشعر الأسود الحريري ينضح بقوس مثالي ، والموقف المريح والشجاع بعدم أخذ السبعة منهم على محمل الجد جعل قائد القرصان غاضبًا.
"هذا مستحيل!"
إذا كان في عالم Western Fantasy ، فسوف يسمع بالتأكيد شخصًا ما يخبره بحسرة ، ولا يجب أن يقلل من شأن نصف قزم ، ولكن لسوء الحظ كان في العالم بين النجوم ، فلن يخبره أحد لماذا يمكن لشخص ما أن يفعل مثل هذا عملية غير بشرية.
كشط رداء الجيش الأسود المتأرجح الغبار.
سقطت بندقية طاقة على رأس زعيم القرصان.
وكان الأشخاص الستة الباقون قد سقطوا بالفعل على الأرض.
"أنا ... أستسلم."
كانت عيناه تتدحرجان ، ولا بد أن لديه بعض الأفكار السيئة في قلبه ، لكن لم يكن لدى Gu Huan وقت للانتباه.
لأن الشخصية الرئيسية وراء هذا القرصان الرئيسي بدت وكأنها تحتضر.
كان دائمًا في حالة ذهول ، بلا حراك ، يعرف ما إذا كان حياً أم ميتاً.
هدد قو هوان زعيم القراصنة بمسدس في يده ، وخفض عينيه ونادى بهدوء.
"زميل الدراسة ني".
"رفيق ني؟"
ولم يرد الطالب المستلقي على الأرض.
"هاهاها ، هذا عديم الفائدة ، لا أحد منكم يستطيع الخروج حيا."
"لقد أخطرت بالفعل إخوتي الثلاثين بالمجيء إلى هنا ، وكان عليهم أن يحاصروا هذا المكان الآن. أنت رائع ، ويمكنك التعامل بسهولة مع الأشخاص السبعة هنا ، لكن لا يمكنك مطلقًا ترك هذا المكان على قيد الحياة ".
عبس قو هوان قليلا.
"ما زلت أحتجزك كرهينة. هل تعتقد أنني أهتم بالعشرات من الأشخاص خارج الباب؟ "
"هاهاها ، من أجل قتلك للانتقام من الإخوة الآخرين ، اتفقنا منذ فترة طويلة على أنه بغض النظر عن الثمن ، إذا كان من الممكن استبدال حياتي بحياتك ، فلن يكون إخواني رقيقًا أبدًا."
انت بار جدا.
كان هناك قراصنة بين النجوم جيدين وسيئين. لولا حقيقة أن ما فعله هؤلاء القراصنة من قبل كان يدور حول البحث عن المال وقتل الناس ، أراد Gu Huan أن يضيفوه بعد أن غادر التحالف الإمبراطوري.
مع وجود أكثر من ثلاثين شخصًا ، سيستغرق الأمر بعض الوقت بالفعل.
كان وجه قو هوان لا يزال هادئًا ، وميض ضوء ذهبي عبر عينيه ، ونظر في اتجاه البوابة من زاوية عينه.
لكن لا يبدو أنها تكلف الكثير.
لاحظ قائد اللصوص شيئًا غريبًا.
"لماذا أنت هادئ جدا؟"
فُتح الباب بين مستودعات المنارة فجأة.
"جنرال ، يبدو أنني فزت مرة أخرى "





جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن