الفصل 97: تجربة الحياة
"أب."
كان Qixing محرجًا بعض الشيء ، لم يكن يتوقع أن يعود والده إلى المنزل ، بعد كل شيء ، ألم يعيش في Research Source كل يوم؟
إذا كان يعلم أن والده قد عاد إلى المنزل ، لما عاد.
كان هو يونان أكثر هدوءًا من He Qixing ، ولم يتغير تعبيره عندما رأى He Qixing يظهر ، لقد سأل بطريقة عادية جدًا ونابضة بالحياة. "التدريب في منطقتك العسكرية قد انتهى؟"
"انتهى".
كان Qixing يرتدي زي جيالين العسكري الأسود ، مع شعار الجندي الأعلى على جسده.
نظر الأب والابن إلى بعضهما البعض مثل الغرباء ، وكان الجو محرجًا للغاية. في النهاية ، كسر He Qixing الإحراج وأخذ زمام المبادرة.
"أبي ، لا بأس. سأعود إلى غرفتي لأستريح أولاً ، ويجب أن تستريح مبكرًا أيضًا."
أومأ يونان برأسه.
خفض Qixing رأسه لتجنب رؤية والده كما لو كان قد نجا من كارثة ، وسار بسرعة إلى الفيلا.
بعد أن صعد إلى الطابق الثاني ، أغلق الباب على الفور وأطلق نفسا طويلا.
عند خلع النظارات ، أصبح كل شيء قريب غير واضح فجأة ، وميض He Qixing برفق قبل أن يعدل على البعد البؤري.
ليس من المستحيل علاج قصر النظر في العصر البينجمي. هذا فقط لأنه يعتقد أن مد البصر أكثر ملاءمة ، لذلك لم يتم علاجه.
ألقيت نظرة خاطفة على الأكوام الموجودة في الزاوية ، المكدسة جيدًا معًا ، كومة من الشهادات يبلغ سمكها حوالي متر واحد. قام Qixing بتخفيض حاجبيه قليلاً.
لقد تجاوز سن التجصيص في جميع أنحاء الجدران لأبيه ، الذي يأتي من حين لآخر ، ليثني عليه.
كما أنه لم يحصل على أي مدح من والده.
أبداً.
لقد فهم أخيرًا سبب ذلك في اليوم الذي دخل فيه الأكاديمية العسكرية الأولى. قد تكون قوته العقلية من المستوى الأول عبقريًا في نظر الآخرين ، لكن في نظر والده فهي متوسطة.
لهذا السبب كان حريصًا جدًا على التحسن والاختراق.
لأنه يريد إثبات نفسه في أسرع وقت ممكن.
خلع شارة الجندي الأعلى على صدره ووضعها في مكان وضع الكأس ، بدأ He Qixing في دراسة الفيديو القتالي الفعلي مرة أخرى.
...
بالعودة إلى جيالن ، حصل Gu Huan على المعلومات التي أرسلها Xiao Ling بمجرد وصوله إلى المنزل.
"معلومات دخولهم مزيفة".
"لا يوجد معرف بصري للدماغ."
"بعد رؤيتي أبدو ، غادرت الساحة مباشرة ولم أذهب إلى أي مكان."
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...