127

247 16 6
                                    

الفصل 127: حظ سعيد


في السيارة المسرعة ، أطلعه الحارس الشخصي بجانب تشو فنغيوان على رسالة.

تومض عيون Chu Fengyuan قليلاً ، ولوح بيده للسماح للحارس الشخصي بالنزول. عندما رأى أن Gu Huan نظر إليه ، عبر تدفق الأخبار بأصابعه ، وأظهر الأخبار إلى Gu Huan دون تحفظ.

"الوضع كما تخيلت".

"لم يسلم يونان كل Mingjing لي ، لقد احتفظ بالكثير من الدعم."

عند رؤية حالة المعركة المعروضة على شاشات العرض في جميع الأقسام ، تقلص تلاميذ Gu Huan قليلاً ، ووقف على الفور.

"هناك الكثير من الزرج ، جنودك الميكانيكيون لا يستطيعون التعامل معها".

"ليس هذا هو الحال بالضرورة."

قال الجنرال ذو الشعر الأسود ببرود.

"بالتأكيد لا يمكنهم التعامل مع الأمر ، لأنهم ليسوا زيرج عاديين. هو يونان يتلاعب بهم. لديهم عقول." أشار Chu Fengyuan إلى رأسه بإصبعه السبابة و **** جنبًا إلى جنب.

"الزرق بأعداد كبيرة ، لا يخافون من الموت ، قدرة قوية وعقول مرعبة".

تذكر أن Chu Fengyuan أراد أيضًا تنمية مثل هذا الجيش ، لم يرغب Gu Huan في تأجيج غطرسته ، لذلك ظل صامتًا لفترة من الوقت.

قام Chu Fengyuan بتبديل ساقيه برشاقة وانحنى جانبًا على أريكة سيارة Speeding Car ، "لقد تحدثت للتو عن العديد من الأسباب التي تجعلنا بحاجة إلى التعاون ، ولكن لا يوجد أي منها صادم مثل هذا الواقع ****. آه هوان ، دعنا نتعاون ، التعاون المفقود مرة واحدة. "

Gu Huan: "بماذا يمكنك مساعدتي؟"

"هل تقدم Mingjing؟"

"حتى لو كان لا يزال لديك Ming Jing ، فلا يزال لديك وقت لإدخال Ming Jing في جسد Zerg."

"لماذا تغض الطرف عن أكبر كنز". خفض Chu Fengyuan صوته ضاحكًا من صدره.

"هذه القوى العقلية كلها لك".

"يمكنك التحكم في Zerg".

سأل قو هوان شفاه رفيعة قليلاً ، "هل هذه خطتك؟"

لم يعرف Gu Huan كيفية تقييم خطة Chu Fengyuan.

هل فقد الشرير الأكبر في النص الأصلي عقله فجأة؟

لو استطاع السيطرة عليها لكان قد سيطر عليها منذ زمن طويل فكيف ينتظر حتى هذا الوقت؟

كان ينبغي على Chu Fengyuan أن يدرك أن ذاكرته غير مكتملة. خلاف ذلك ، لن يكون قادرًا على إخبار نفسه كثيرًا.

عند رؤية عيني Gu Huan تبدوان أحمق بعض الشيء ، هز بيتا الأشقر أصابعه قليلاً ، وارتفع صوت النهاية الطويلة.

"بالطبع ... أكثر من ذلك".

"هناك أيضًا تدريبات مختلفة على مركبتي الفضائية ، وكيفية التحكم في جهاز تدريب القوة العقلية Zerg من خلال Mingjing ..."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن