وقف كثير من الناس اليوم خارج معسكر التدريب العسكري في ستار هكتار 654.
بما في ذلك Chu Xinglin.
كان يقف شامخًا ومهيبًا في وسط الحشد ، مثل علامة هبوط مركبة فضائية ، كان من الصعب على الناس غض الطرف.
عند نزوله من المركبة الفضائية ، جمع قو هوان رداءه الخارجي. دفئ الياقة ذات الشعر القصير الرمادي وجنتيه ، وشفتاه النحيفتان مفتوحتان قليلاً ، وكانت حواجبه وعيناه غير واضحة بسبب أنفاسه البيضاء ، وكان تلاميذه الذهبي الباهت بلا عاطفة. رفع رأسه مشياً إلى الأمام ، مشى أمام الحراس الذين كانوا ينتظرونه لفترة طويلة بتعبير بارد ، توقف أمام ألفا الذي كان نصف رأسه أطول من الحراس الآخرين ، أدار رأسه بخفة ، ونظر إليه.
"ليس عليك أن تنتظرني هنا ، العميد."
مثل الحراس الآخرين ، تساقط الثلج على أكتاف تشو لين. لا أعرف كم من الوقت كان ينتظر. شعر قو هوان أنه إذا تجاهله مرة أخرى ، فسيكون ذلك متعمدًا للغاية.
سمع تشو شينغلين صوت الطرف الآخر البارد ، فأطلق ضحكة مكتومة ، مرتجفًا حتى مع صدره ، وارتفعت زوايا شفتيه الباردة قليلاً ، وسقطت عيناه على قو هوان ، "هذه هي المرة الأولى التي قلتها منذ وقت طويل. باختصار ".
"..."
تابع قو هوان شفتيه ، وحرك عينيه بعيدًا ، وأدار رأسه للخلف.
"لماذا تتجنبني؟" سأل تشو Xinglin ، "بسبب تطبيق الدواء آخر مرة؟"
"..."
"إذا علمت أن لديك نظافة لا تريد أن يلمسها الآخرون ، فلن أفعلها مرة أخرى."
ظل الاثنان صامتين لفترة طويلة.
فقط عندما اعتقد Chu Xinglin أن الطرف الآخر لن يستجيب ، استدار Gu Huan ، الذي كان صامتًا طوال هذا الوقت ، فجأة وسار أمام Chu Xinglin.
خفض Chu Xinglin رأسه بطريقة مواتية ، ولم يكن وجه الطرف الآخر الرائع معيبًا حتى لو نظر إليه من هذه المسافة ، وكانت الرموش بطول فرشتين صغيرتين.
"ليس فقط لهذا السبب".
عند سماع إنكاره ، لم يستطع Chu Xinglin إلا أن يسأل بفضول. "لماذا آخر؟"
تم خفض عيون Gu Huan البلاتينية والذهبية برفق لإلقاء نظرة على كتف Luoxue. انحنى ، ويمكن لأصابعه ذات القفاز الأبيض أن تصل إلى مسافة كتفه. همس بصوت خفيض.
"لأن."
"أنت تنتمي إلى الأمير".
مسألة القراصنة بين النجوم لها علاقة بقوة الأمير.
كان هذا أول رد فعل لـ Gu Huan بعد أن علم أنه جيش غامض قضى على بقايا القراصنة بين النجوم.
في الرواية ، لدى Chu Xinglin فريق حراسة خاص ، وهو قادر جدًا وشجاع وجيد في القتال ، وقد حل العديد من المآزق للأمير. هذا الفريق هو الجيش الأكثر قدرة الذي يمكن أن يفكر فيه Gu Huan ، ولديه أيضًا أكثر الأسباب للقيام بذلك. ولكن إذا كنت تريد أن تفعل هذا النوع من الأشياء وكانت الأخبار على دراية جيدة ، فمن المستحيل على أحد أن يدعمها.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...