130

245 17 7
                                    

الفصل 130: التضحية

كان لدى Qixing بالفعل تقدير لهذا الضعف.

لقد صنع بناء في قلبه.

... على رأس هذا الوحش لم يعد والده.

لم يعد والده.

إنه ليس أبيه ، لذلك عندما يجب قتله لا يجب أن يكون لينًا.

قام Qixing بقبض قبضتيه.

صفقة كبيرة ، بعد أن يهدأ الغبار ، سيذهب معه.

...

ذاكرته مشكوك فيها.

هل يستطيع أحد أن يشبعه بالذاكرة؟

دعم Gu Huan جبهته وخرج من أداة التدريب ، ودعمه Chu Xinglin على الفور.

"قو هوان ، هل أنت بخير؟"

"لا بأس." قال قو هوان باستخفاف.

قال قو هوان ذلك ، لكن تشو شينغلين لم يصدق ذلك ، لأن حالته العقلية لا تبدو في حالة جيدة.

لوح قو هوان بيديه ، وعبس قليلاً ، ونظر إلى Chu Fengyuan الذي كان جالسًا هناك.

"لقد عملت مع هي يونان لفترة طويلة ، هل يمكنه تغيير ذكريات الآخرين؟"

هز Chu Fengyuan رأسه. "لم اسمع بذلك ابدا."

لا يزالون يعملون معًا ، يجب أن تكون كلمات Chu Fengyuan موثوقة بنسبة 70 ٪ إلى 80 ٪ ، إذا كان بإمكان He Yunan إتقان هذه التكنولوجيا ، فمن المفترض أن يكون الوضع الحالي أسوأ.

ثم من غيره يمكنه تغيير ذاكرته؟

عندما كان قو هوان يفكر مليًا ، تلألأت عيناه الذهبيتان فجأة ببريق ذهبي.

كافح قو هوان وهو يمسك رأسه بكلتا يديه وأطلق هديرًا منخفضًا.

كان تدريب القوة العقلية الآن لا يزال فعالاً. تمكن من تثبيت قوته العقلية ، وأصبحت عيناه فارغتين ونظر إلى مكان واحد ، ثم تجمد ، وشفتاه الشاحبة ترتجفان قليلاً بشكل لا يمكن تصوره ، "الصحراء؟"

"أية صحراء؟" سأل تشو Xinglin.

نظر Chu Fengyuan المربوط إلى Gu Huan بعناية.

تحركت عيون قو هوان إلى اليسار واليمين. "الصورة التي تظهر أمام عيني الآن هي صحراء".

"في السماء ، هناك سفننا الفضائية."

"يا إلاهي." هتف تشن ويوي ، الذي كان يقف جانبا ، على الفور. "لن يكون نجم المحكمة بين النجوم؟"

فكر Chu Xinglin على الفور في Star Court Star.

لأن قو هوان قال أن هناك صحارى ، □□٪ من المحكمة بين النجوم صحراء ، والمركبة الفضائية ... اندفعت المركبة الفضائية للجنرال مو شياو للتو إلى المحكمة بين النجوم محاطة بزرج.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن