ثم مر الوقت كل دقيقة وكل ثانية.تتسع فجوة القوة بين الجانبين.
قال المضيف بحماس وهو يشاهد الضرب المتنوع للجانب الأزرق والجانب الأحمر في البث المباشر.
"هذه معركة شرسة حقًا".
لم يعرف مستخدمو الإنترنت لفترة من الوقت ما إذا كان المضيف يقول الحقيقة ، أو ما إذا كان يعتقد ذلك حقًا.
كيف يمكن أن تكون هذه معركة شرسة؟ من الواضح أنه تم سحقها.
يضغط الفريق الأزرق على الفريق الأحمر على الأرض للقتال ، ويقوم الفريق الأزرق بقتل كبير.
[الجمهور: لا توجد تجربة متفرج (تظهر زوايا الفم عدة مرات)]
[الناب الأحمر: لا توجد خبرة قتالية (كدمات في الأنف وتورم في الوجه)]
[الطرف الأزرق: لا توجد خبرة تدريب (الخصم جيد جدًا)]
[الأكاديمية العسكرية الأولى قوية جدًا! ]
[الطابق العلوي: أنت خارج التكوين. ]
تمامًا كما تراجع الفريق الأحمر بشكل مطرد ، توقف الاتجاه التنازلي للفريق الأحمر ، ليس لأنه لم يعد يتعرض للهزيمة ، ولكن لأن الفريق الأزرق تراجع طواعية.
نظر المضيف إلى البث المباشر وسأل في دهشة.
"إذا لم تستغل الانتصار للمتابعة ، فإن الفريق الأزرق يتراجع بالفعل. ما الذي يحاولون فعله؟"
انظر إلى الصورة على الشاشة. أظهر الأدميرال الذي كان بلا تعبير طوال هذا الوقت أخيرًا ابتسامة خفيفة.
عقد Chu Xinglin ذراعيه ، وهو يشاهد أداء الطلاب في البث المباشر ، وكان يعلم أن أداء الأكاديمية العسكرية الأولى قد ترقى إلى مستوى توقعات Gu Huan.
...
"الأعشاب! الفروع الجافة! ابحث عن أي شيء يمكن أن يشعل النار ، ابحث عن كهف ، مكان يمكن أن يحمي من الرياح والثلج ، تلك الفئة! انظر إذا كان هناك أي حيوانات صغيرة يمكن اصطيادها!"
قال هذا Qixing. إنه ليس قائد فرقة ني تشوان فحسب ، بل هو أيضًا قائد خط المواجهة للتمرين الذي عينه قو هوان.
"سريع!"
الذين يعيشون في ha654 لفترة طويلة ، كيف لا يزالون لا يعرفون؟ معظم المكان مغطى بالثلج ، لا يوجد شيء للأكل ، والطقس بارد. يجب أن يعيشوا لمدة ثلاثة أيام ويجب أن يجدوا مكانًا لقضاء الليل ، وإلا فقد يضطرون إلى الاستسلام لأنهم جائعون جدًا أو متعبون جدًا.
ما يريدون تكريسه لكبير المدربين هو نصر كبير ، والنتائج يجب ألا تتأثر بمثل هذه الأشياء.
السبب الذي جعله يتصرف لأول مرة الآن هو أنه أراد اختبار قوة الفريق الأحمر ، لكن قوة الفريق الأحمر لا تضاهى تمامًا مع قوتهم ، لذلك لا داعي للقلق.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...