68

382 36 4
                                    

الفصل 68: الجدول الزمني

إذا كان هو نفس الشخص المالك الأصلي.

ألم يفهم معنى سلوكه السابق؟

جمع مجموعة مداهمة ، وانتزع الائتمان في كل مكان ، وأصبح الجنرال بأسرع سرعة.

كان قريبًا جدًا من الملكة ، لكنه خان والده وكاد يقتل الأمير.

كان التألق في عيني Gu Huan ساطعًا ، ولم يستطع معرفة ذلك ، لذا فقد ترك هذا الفكر أولاً.

انتهى اختبار القوة العقلية.

نظرًا للقيمة المعروضة على اختبار القوة العقلية ، لم يدرك Sui Ran ذلك لفترة طويلة ، ولم يتعافى إلا عندما رأى Gu Huan ينظر إليه بريبة.

"أوه. لا يزال من غير المعروف ما إذا كان هذا الجهاز يمكنه قياس القوة العقلية على مستوى sss. لذلك لا أعرف ما إذا كانت هذه القيمة دقيقة."

"..."

إذن ماذا يقصد بقياس هذا؟

"لا يعني ذلك أن هذه القيمة عديمة الفائدة ، بل يجب عليك اختبارها عدة مرات قبل أن تكون هذه القيمة ذات مغزى."

هناك أيضًا شيء يتعلق بالدلالة ، لكن الجنرال يحتاج فقط إلى اختباره. شعرت Sui Ran أنه لا توجد حاجة لشرح هذا النوع من الأشياء بوضوح شديد ، ونظرت إلى Gu Huan بترقب.

لقد اختبرت كل ذلك مرة واحدة ، هل لا يزال بإمكاني أن أخاف من القيام بذلك عدة مرات؟

بقي غو هوان في غرفة البحث لفترة أطول ، وشاهد صورة لغرفة البحث وهي تفتح وتقطع الشريط في زاوية.

من الواضح أن الرجل الأشقر المبهر الذي يرتدي بدلة وحذاء جلدي في الصورة هو الإمبراطور.

أشار قو هوان إلى الصورة.

"هذا؟"

"حسنًا ، كان جلالة الإمبراطور هو الإمبراطورة غو نان التي التقيت بها في معهد الأبحاث. بالطبع ستكون هناك صورته هنا."

"كان الاثنان صديقين حميمين قبل أن يجتمعا".

Gu Huan: "..."

لطالما اعتقدت أن هذه الحبكة تبدو مألوفة للغاية.

"جلالة الإمبراطور داعم جدًا لأبحاث الملكة وكان دائمًا الراعي لغرفة الأبحاث هذه."

"..."

عبس قو هوان قليلا.

لا تعليق على هذا.

على الأقل مما قالته سوي ران ، لم يكن الإمبراطور والإمبراطورة بلا مشاعر ، لكن العلاقة تدهورت لسبب ما ، مما أدى إلى شقاق كبير جدًا بينهما ، انتهى بمأساة.

ما كان هذا الحادث المؤسف.

لم يعرف قو هوان.

لا أعرف ما إذا كان الحادث له علاقة بالمالك الأصلي أم به.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن