الفصل 49: الخشب الجاف والنار
الثانية يدخل الفرمون الجسم من بين الأسنان.
ضغط قو هوان على أسنانه بإحكام ، ووضع يديه دون مكان للراحة.
لم يكن يتوقع سقوط باب الحجرة فجأة.
قال الأطباء إن العلامات المؤقتة ستخفف من انهياره العقلي.
أصبح تشينغمينغ أكثر وضوحًا على الفور ، ولكن في مكان ما تحته كان لا يزال منتفخًا ، ليس هذا فقط ، كان هناك شعور غريب يخرج من المكان خلفه.
بعد ذلك ، هل تريد أن تفعل ذلك مع هذا الشخص؟
خاف قو هوان للحظة.
لقد قرأ العمل الأصلي لهذا الكتاب بالكامل بسبب توصية صديقه القوية ، وقد انجذب إلى مكان "أبو" الذي لم يسمع به من قبل. ، شكل الصراع على السلطة ما بين 70٪ و 80٪.
لقد كان دائمًا غامضًا جدًا بشأن حياته الجنسية.
في حياته الأولى جلس على كرسي متحرك. بسبب إعاقة الجزء السفلي من جسده ، رفض بشكل لا شعوري علاقة "الحب". في حياته الثانية ، لم يكن معاقًا ، لكنه كان يتجول ويتجول ، يفكر في البقاء ، ولم يحب أحدًا أبدًا.
أكبر اختلاف بينه وبين المالك الأصلي هو أنه يمكنه قبول العلامات المؤقتة ، لكن لا يمكن للمالك الأصلي.
لأنه تم تمييزه مؤقتًا في نظرته للعالم ، أي لدغة على الرقبة ، وهو ليس فتاة كبيرة ، لذلك فهو خائف مما سيفعله بهذه اللدغة.
الشيء الوحيد الذي يخاف منه هو طبيعة ألفا.
بعد معرفة أنه أحد أوميغا ، مع طبيعة ألفا ، مؤقتًا علامة ألفا الخاصة به ، هل يمكنه حقًا مقاومة عدم تمييز نفسه تمامًا؟
لقد وثق في تشو لين.
لأن تشو لين أخبره بأفعال عملية عندما كان في حالة حرارة في المرة السابقة ، كان بإمكانه ذلك.
لذا فإن اختلافه الدقيق عن تشو لين هو بسبب هذا.
نظر إلى الأعلى ، اخترقت أسنان Chu Xinglin غدده ، مطلقة الفيرومونات باستمرار. تمدد الجسد بشكل لا إرادي مثل التضحية ، وعرج بين ذراعي ألفا ، وعض قو هوان شفته السفلية مرتجفًا في كل مكان ، وميض عينيه بشكل غامق.
يتم وضع علامة بالكامل يتم وضع علامة عليها بالكامل. على أي حال ، لديه يدان ورجلين ، وبعد قليل من الألم ، هرب بعيدًا بعد الانتهاء.
قام جو هوان ، وهو يلهث قليلاً ، بإمالة رأسه ، متجنبًا قليلاً الموقف الذي كان فيه تشو شينغلين يعض مؤخرة رقبته ، رفع تشو شينغلين رأسه على الفور في شك.
الثانية التالية.
خرجت شفتاه الباردة وقبّلت شفتيه بنشاط.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...