94

355 27 5
                                    


الفصل 94: أغلق الخط

نظرًا لأنه لم يرغب He Qixing ولا Nie Chuan في الحق في اختيار الخريطة ، ما زال المتسابقان يختاران الخريطة بأنفسهما. - خريطة الثلج.

أمسك اللاعب الخبير الذي نصب نفسه بمدفع الطاقة بمفرده ، وفي اللحظة التي بدأت فيها المنافسة ، وجد مكانًا به ثلج كثيف واختبأ.

الآليات العسكرية التي اختارها الجنود جميعهم من السود ، وهو أمر واضح للغاية في الثلج. يسهل اختيار خريطة الثلج على الاثنين العثور على الهدف.

لقد اختاروا أنفسهم الميكا البيضاء الأكثر شيوعًا ، لأن الميكا بيضاء ، ومن المستحيل رؤيتها بوضوح في الثلج. يصعب على هذين الطفلين إيجادهما فكيف يكون ...

"زملائك في الفريق خارج".

"ماذا؟!" رفع السيد وجهه مندهشا إلى حد ما.

"كيف يكون ذلك ممكنًا ، لا بد أن الاثنين قد أنهيا الاتصال".

هل وجدت بعض المكونات الإضافية الخاصة للتعامل مع رؤية مجال الثلج؟

لكن هذا غير منطقي ، فالخريطة يختارونها بأنفسهم ، ولا يمكنهم أبدًا التنبؤ بالخريطة التي سيختارونها.

قبل أن يتمكن اللاعب الخبير من تخمين السبب ، تم طرده من الثلج بواسطة الميكا التي تحركت فجأة إلى جانبه.

تمسك الميكا السوداء بمسدس الطاقة ، وأجبرت الميكا البيضاء على التراجع بضع خطوات ، وانحنى إلى الجانب ، وسقطت فوق الكتف ، مما أدى إلى قلب الميكا البيضاء على الأرض.

"خارج."

عندما ظهرت أمامه رسالة "مبروك على انتصارك" ، رفع ني تشوان بندقيته وصرخ.

"فوز!"

وقف Qixing ، الذي كان قد صوب للتو على العدو بمنظر بعيد المدى لمدفع الطاقة الميكانيكية وقتله بضربة واحدة. "هذه هي المباراة الأولى فقط ، ولن تكون سهلة في المرة القادمة."

أخفى ني تشوان الفرح على وجهه.

لا يزال يفهم حقيقة أنه يجب هزيمة جندي فخور.

انتظر Qixing حتى تغادر واجهة الانتقال الغرفة.

بينما كنت أفكر في هذه المعركة التي انتهت بسرعة كبيرة.

على الرغم من أن هذه المعركة كانت قصيرة ، إلا أنه لا يزال بإمكانه رؤية الكثير منها.

لقد زاد إدراك ني تشوان وقوته العقلية كثيرًا في فترة زمنية قصيرة.

كيف بحق السماء فعل ذلك؟

إذا كانت هناك مثل هذه الطريقة ... فهل سيتمكن أيضًا من اختراق حدود قوته العقلية بسرعة؟

بينما كان He Qixing يفكر ، اقترب منه Nie Chuan على جهاز دفع mecha ، واستخدم جهاز اتصال mecha للتواصل على القناة الخاصة.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن