الفصل 102: مطاردة النجوم
في يوم إصدار المجلة ، تم طباعة 30 مليار نسخة في الإصدار الأول من StarCraft ، لكن الأشخاص في المجلة لم يتوقعوا أنه بعد طباعة العديد من النسخ ، تم بيعها جميعًا وتحتاج إلى إعادة طبعها على الفور.
إن ظهور الاثنين وهما يرتديان ملابس بيضاء على الغلاف ، ينحني رأسيهما ويبتسمان ، جميل جدًا لدرجة أن دماء عشاق CP على الإنترنت تغلي.
[أي لطف على الغلاف! لا صداقة! الحب على الإطلاق! ]
[إن إحساس cp على وشك تجاوز الغطاء ، أقوى نوعين من ألفا للجيل الأصغر في الإمبراطورية بأكملها يقفان معًا ، سأختنق! ]
[الجنرال حسن المظهر ، انظر إلى هذا الخصر ، هذه الساق ، التي هي رخيصة جدًا ، ما الذي تتحدث عنه. ]
[هناك شيء أكثر سعادة ، سيشارك الجنرال مؤخرًا في المنافسة الأكثر سخونة! للحصول على عرض أداء مشترك مع سموه ، يمكنك التسجيل لتكون خصمهم الآن! ]
[Ahhhhhhhhh ، أريد الاشتراك! أن أسيء إليك من قبل اثنين من الآلهة ، أعتقد أن التعرض للإيذاء هو نوع من السعادة ، حسنًا؟ ]
نظرًا لأن Gu Huan و Chu Xinglin كانا يتمتعان بشعبية كبيرة وقادرة ، حتى لو خسروا ، فلن يفقدوا ماء الوجه ، لذلك وقع الكثير من الناس على موقف الرغبة في مقابلة الإله الذكر.
بعد ذلك مباشرة ، أصبحت هذه الأخبار أيضًا بحثًا ساخنًا على الشبكة الضوئية ، وكان الإنترنت يغلي.
توقفت الفتاة التي كانت تجري وتلعب على كوكب بعيد.
"Xiao Zhao ، هل رأيت ذلك؟ وفقًا للأخبار على الإنترنت ، كان Gu Huan يبحث عن خصم في مباراة استعراضية عبر الإنترنت."
"... لا تنخدع ، يجب أن يكون هذا فخًا."
"إذن ماذا ، يمكن لمهاراتك في القرصنة أن تخدع الدماغ تمامًا ، ولا يمكنهم العثور على مكاننا".
"سمعت دائمًا أنه قوي جدًا. ألا تريد محاولة معرفة ما إذا كان وسادة مطرزة؟"
"إذا كان مجرد مزهرية ، فربما يمكننا أن نفرك روحه ونجعله يبدو سيئًا."
في الواقع ، فإن صورة Cheng Dui مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة على الإنترنت. الفتاة التي لا يمكن وصفها إلا بأنها حلوة على الإنترنت هي حساسة وجميلة مثل الدمية في الواقع ، وتشينغ تشاو هي نفسها ، بعيون ذهبية جميلة.
تابع تشنغ تشاو شفتيه بصمت.
"Chu Fengyuan يعلم أنه سيكون غاضبًا."
"لا ، لا يجرؤ على الإساءة لنا نحن الاثنين."
من وجهة نظرهم ، Chu Fengyuan هو شريك ، عم غريب يخفي سكينًا في ابتسامته ، على الرغم من أنه ليس عدوًا ، لكنه لا يستطيع تكوين صداقات معه. فقط "الأب" هو الشخص الذي يمكن الوثوق به. احترم Chu Fengyuan والدهم كثيرًا ، لذا ارتفعت مكانتهم أيضًا مع المد.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...