21

718 68 10
                                    

في تلك الليلة
كما تم تنظيم حفل استقبال داخل السفينة الحربية بينما أخذ الطلاب في التمرين استراحة ميدانية.

حتى لو كان Gu Huan لا يحب بعض الأشخاص ، فإنه لا يزال يريد أن يبذل قصارى جهده كمالك. قام الشيف بإعداد عشاء فاخر في القاعة. اجتمع مدربون من الأكاديمية العسكرية الثانية ، بالإضافة إلى بعض الصحفيين الذين جاءوا خصيصًا ، في القاعة لتناول العشاء. كما تم اصطحاب العديد من الطلاب الذين استسلموا بسبب الجوع إلى الصالة لتناول العشاء.

في مثل هذه القاعة المزدحمة ، وجد Gu Huan مكانًا أكثر هدوءًا للاختباء ، ولكن حتى لو كان مختبئًا ، فقد كان عديم الفائدة. أينما كان ، سيكون تركيز الجميع هناك ، مثل المغناطيس ، يجتذب الناس. عيون الجميع.

طالما أنك تراقب بعناية الاتجاه الذي ينتبه إليه الجميع ، يمكنك العثور عليه.

بالاعتماد على هذا ، وجد Chu Xinglin Gu Huan في الزاوية.

داعمًا جدار الأريكة ، سلم قو هوان كوبًا من عصير البرتقال.

نظر قو هوان بصمت إلى المشروب البرتقالي في يده ، متسائلاً كيف يمكنه معرفة أنه يحب شرب هذا النوع من الأشياء.

كما لو كان يرى استياء قو هوان من وجهه الخالي من التعبيرات ، هز تشو شينجلين الشراب بنفسه ، "لا يمكنك شرب الكحول."

"يجب أن تتذكر أنك فقدت الوعي بعد تناول رشفة آخر مرة."

ظهر تموج سريعًا في عيني Gu Huan ، ثم تم تثبيته على الكوب الذي سلمه الطرف الآخر.

مد يده وأخذها ، وأخذ رشفة ، وعبس قليلا ، ووضعها على الأرض.

لا يحب الحلويات كثيرًا.

"الحديث عن آخر مرة." رفع قو هوان رأسه وسأل بهدوء ، "هل أخبرتني بشيء لاحقًا؟"

تحولت عيون Chu Xinglin قليلاً ، محدقة في تلك العيون ، لكن لم يسعها إلا أن لاحظت شفتيه ، اللتين بدتا حلوين للغاية غارقة في المشروب.

بعد أن أدركت ما كانت تفكر فيه ، تجنبت Chu Xinglin دون وعي نظرات Gu Huan.

"لا شئ."

بالنظر إلى تعبير Chu Xinglin ، عبس Gu Huan قليلاً.

جعلته إجابته يشعر أنه ربما قال شيئًا ما.

ولكن بعد أن غاب عن المرة الأخيرة ، لم يرغب الطرف الآخر في إخباره بعد الآن.

جلس Chu Xinglin ممسكًا بالنبيذ ، على الأريكة بجانب Gu Huan ، مائلًا إلى جانب Gu Huan. جعله شكل قو هوان القوي البنية نحيفًا بعض الشيء ، وكانت عيناه الزرقاء العميقة مشتتتين ومترددتين قليلاً. "في الآونة الأخيرة ، هل يجب أن نعيد علاقتنا؟"

تجاهله قو هوان ، وتحدث مع نفسه.

"ربما ... يمكن اعتبارنا أصدقاء."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن