يجب أن يكون حذرا.لأن غدا هو يوم رحيله.
ولكن قبل ذلك ، كان عليه أن يقضي الليل بهدوء في حفل الوداع حيث طرد الطلاب المدربين.
ني تشوان ، الذي احتُجز في غرفة الحبس لمدة ثلاث ساعات ، نسي تمامًا في حفل الوداع سبب حبسه ، وبكى وهو يبكي بالدموع. إذا لم يوقفه الجميع ، فربما اندفع إلى قو هوان وهو ينوح أمامه.
امتلأت عيون المدربين الذين لا يبتسمون في العادة بالدموع.
"بعد المشي على هذا النحو ، لا أعرف متى سنلتقي مرة أخرى."
"ثلاث سنوات على الأقل. في السنة الرابعة من التدريب ، يجب أن تأتي إلى مجموعة المداهمة!"
"نعم ، يجب علينا أولا اختيار مجموعة الغارة."
"لا تكن غبيًا ، لا يهم من يختار من. أنت تعلم أن مجموعة المداهمة هي نخبة. هل وصلت قوتك العقلية إلى المستوى A؟ كيف يمكنني أن أتذكر أن نصف الأشخاص الحاضرين على الأقل لم يلتقوا المتطلبات."
"رائع
"ها ها ها ها ها ها ها."
كان جميع الطلاب أدناه ينسجمون مع المدرب ، فقط Gu Huan ، الذي كان يحمل بطاطا ساخنة ، و Chu Xinglin ، الذي كان يفكر في كيفية الكشف عن هويته عبر مقعد ، بدا حزينًا بعض الشيء.
ولكن من وجهة نظر الغرباء ، فإن هذين الشخصين أبقيا وجهيهما فارغين ، ولم يتواصلوا مع بعضهما البعض ، وكانت علاقتهما سيئة للغاية.
كان يوي يانغ ، الذي كان يسير على جليد رقيق خلفه ، يعاني أيضًا من التوتر ، وكان يشتم في قلبه.
كيف يمكن أن يتوهم أن العلاقة بين هذين الشخصين قد تحسنت في الأسبوعين الماضيين.
إن رؤسائهم على خلاف مع بعضهم البعض إلى هذا الحد ، فكيف حققوا أفضل سجل تمرين في التاريخ واحتلت جميع المراكز الأولى في التصنيف؟
هل يمكن أن يكون قد أبلى بلاء حسنا؟
إنه بالتأكيد لقب أفضل المساعد الذي يعيش في الشقوق ، وهو أملس في جميع الاتجاهات ، وأفضل مساعد بأكمام طويلة ومهارات رقص.
بينما كان يعبر المحيط ويجلس ليس بعيدًا خلفهما ، يفكر بعنف ، سار نادل إلى الجنرالات.
"الجنرالات ، هل تشرب؟"
كان يعتقد أنه على وشك مقابلة الشخص المجاور له بقدرة أخرى ، كان توقع Chu Xinglin مرتفعًا لدرجة أنه لم يستطع الجلوس ساكنًا ، لذلك رفع يده وأخذ زجاجة النبيذ بأكملها التي كان النادل على وشك سكبها.
"لا حاجة لصبها ، هذا هو مجرد حق."
فاجأ النادل ، ونظر بهدوء إلى ألفا طويل القامة.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...