27

744 64 9
                                    


في القصر المتألق.

كان الرجل الأشقر في منتصف العمر يرتدي ثيابًا فاخرة وذو أذرع رمادية ونظر إلى ألفا الوسيم والشاحب على السرير ، ولم تستطع عيناه الزرقاء السوداء رؤية عواطفه بوضوح ، بسبب صمته ، كان جو الناس من حوله أيضا محبط للغاية ، مما جعل الناس يشعرون بعدم الارتياح. انتشر الضغط غير القابل للتنفس في جميع أنحاء القصر.

بعد فترة طويلة ، فتح فمه أخيرًا ببطء ، بصوت مترف وهادئ.

"كيف حال Xing Lin اليوم؟"

تقدم قادة العديد من الأطباء على الفور للإبلاغ.

"جلالة الملك ، لقد أصيب سموه بالفعل هذه المرة بجروح خطيرة ، ولكن بالنظر إلى حالته العقلية ، فهو في حالة يمكن أن يستيقظ فيها في أي وقت. لا داعي للقلق كثيرًا."

"سموه بصحة جيدة جدا ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيستيقظ قريبا".

عند سماع إجابات العديد من الأطباء الذين كانوا يحاولون بوضوح استرضائه ، أومأ الإمبراطور الحالي للإمبراطورية ، تشو شنغيون ، برأسه ، ولوح بيده بخاتم الياقوت الضخم.

نظر العديد من الأطباء إلى بعضهم البعض ، وتنفسوا الصعداء ، وانسحبوا على الفور لعلمهم ماذا يقصدون.

بعد أن غادر الجميع ، جاء مضيفة القصر بوي.

"جلالة الملك ، الأطباء يقولون ذلك. سموك سيكون بخير."

"باوي ، أنت الشخص الذي كنت معه أطول مدة ، يجب أن تعرف سبب غضبي." قام Chu Shengyun بقرص وسط حواجبه قليلاً.

أومأ بوي ، الذي كان يرتدي زي كبير الخدم ، برأسه باحترام ، ثم قال.

"إن موقف سموه تجاهك ليس بالأمر الجديد في العامين الماضيين".

"كيف يمكنك أن تطلب من الطفل الذي تتشاجر معه أن يخبرك بكل خططه."

بسبب عقود من علاقة السيد والخادم ، تمكن بوي من التواصل مع هذا الإمبراطور المتغطرس والمستبد بسهولة ، وبدت لهجته حميمة ومناسبة.

لكن Chu Shengyun ما زال يرفع الحجم.

"لكنني لم أكن أملكه إلا عندما كان طفلاً!"

"..."

"جناحيه متصلبتان". تشو شينغيون شمها ببرود.

"عدت مبكرًا غدًا ، وظللت أخفيها عني. إذا لم يكن ذلك بسبب حادث ، فأنا مستلقي هنا ولا يمكنني التحرك أو الاختباء. إلى متى سيقلقني بشأنه؟"

لم يقل بوي شيئًا.

انتظر بهدوء حتى يغضب الإمبراطور.

"الآن فقط عندما استدعت Gu Zehai إلى القصر ، كان من الواضح أنه كان على علم بالأمر. حسنًا ، احتفظ بكل شيء عني."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن