6

916 79 8
                                    


مع وجه غير مبالٍ على وجهه ، اصطحب
غو هوان الوافد الجديد تشو لين في جولة حول ملعب التدريب. على عكس ما خمّنه يوي يانغ ، في الواقع ، لم يكره الطلاب قو هوان بسبب القدر المفرط من التدريب. على العكس من ذلك ، كانوا سعداء جدًا لأن غو هوان ظهر في أصعب أوقاتهم ، لأنهم كرهوا مدربي خطة التدريب أكثر من مُنشئ خطة التدريب.
عندما أخذ غو هوان الناس في جولة ، توقف المدربون الذين كانوا "مكروهين" في قلوب الطلاب والذين كانوا في الواقع يتحملون اللوم على غو هوان عن توجيه اللوم إلى الطلاب ، ووقفوا منتبهة وقاموا بتحية الجنرال الشاب. بأكبر عيون محترمة ، ألقوا بعض العيون المشكوك فيها على ألفا طويل غير معروف بجانب الجنرال.
كألفا ، إذا لم يتم إطلاق الفيرومونات عن قصد لتهديد الآخرين ، فإن ألفا بشكل عام لا يمكن أن تشعر بالفيرومونات من ألفا الأخرى. ومع ذلك ، فإن هالته تضع الكثير من الضغط على الآخرين.
بعض المدربين الذين أرادوا في الأصل إظهار وجوههم أمام الجنرال ، بعد رؤية ألفا وراء غو هوان ، لم يجرؤوا على الاقتراب ، وتجرأوا فقط على التغمغم في قلوبهم ،
من هذا؟
كيف لا يتعرفون عليه؟
لحسن الحظ ، أعلنت شبكة تدفق المعلومات داخل الجيش بسرعة عن هوية هذا الشخص.
اتضح أنه كان نائب رئيس المدربين الذي لم يحضر لفترة طويلة.
الجنرال جو هوان والجنرال تشو لين ، يبدو أن الاقتران بينهما ... مكمل للغاية.
إنه مثل الجانبين المعاكسين للجليد والنار.
بدا العميد مستبدًا قاسيًا وغير منضبط ، وبدا دائمًا أنه يتمتع بحماس لا يمكن إيقافه مثل موجة الحر. كانت حواجبه عميقة وثلاثية الأبعاد ، وكانت قامته طويلة وقوية ، وكان مهيبًا للغاية.
من ناحية أخرى ، كان الجنرال جو هوان صارمًا وممتنعًا ، ومهجورًا جدًا وحتى قاتمًا بعض الشيء. كان رقمه بالفعل ضعيفًا بعض الشيء في ألفا ، لكن هذه المقارنة جعلته أكثر رشاقة.
إذا لم يكونوا جميعهم ألفا ، فينبغي أن يكونوا مناسبين تمامًا لعيش حياة معًا. لكن هذا النوع من الشكوى ، لا يجرؤ المدربون إلا على التشهير في قلوبهم ، اثنان ألفا واثنان كلاهما قوي جدًا ، إذا كانوا يعيشون معًا ، أخشى أن يتم تدمير العالم إذا قاتلوا ...
عند النظر إلى السيف الضوئي الذي يحمله الطالب ، توقف الشخص الذي يقف خلفه فجأة ، وأدار غو هوان رأسه.
كان "تشو لين" يسحب مقبض سيف من الآلة المجاورة له ، ويمسكه أمام عينيه.
ينبعث الضوء الساطع من الضوء الأزرق السماوي.
"سمعت أن مهارة المبارزة بالجنرال قوية للغاية. هل تريد التدرب معي؟ "
"ربما ليس لدينا هذا النوع من أوقات الفراغ." رد قو هوان ، ضعف صوته تدريجياً.
نظر حوله.
دون علمه ، كان المحيط محاطًا بالطلاب ، وحتى المكان تم إخلاءه من أجلهم. تحت أعين الطلاب المنتظرة ، رسم قو هوان خطًا مستقيمًا من زوايا شفتيه ، وخلع معطفه العسكري ، وفك ربطه بدقة. قام بفك أزرار قليلة على كمه ، ومشى إلى جانب الماكينة ، وسحب مقبض السيف ، وفتح السيف الضوئي مع "طنين".
قبضت الأصابع الجوفاء برفق على مقبض السيف
"بعد ذلك ، دعنا نتخذ قرارًا سريعًا."
بدءًا من أبسط آداب المبارزة ، تحول غو هوان على الفور إلى صاعقة برق أسود ،
كانت خطواته أنيقة وسريعة ، وكان الخصر داخل الزي العسكري المبطن بالأحزمة نحيلًا للغاية ، وكان وجهه الوسيم لا يزال خاليًا من التعبيرات ، وبدا أنه قادر على أداء وظيفته بسهولة. سقط السيف بصمت ، وأشار السيف إلى النقطة الحيوية. بالمقارنة مع فن المبارزة الذي يتعلمه الجنود في كثير من الأحيان ، كان أشبه بالقتلة والمرتزقة.
بدا أن الجسد الطويل على الجانب الآخر قد ولد بشعور من العدوان القمعي ، وكانت الندبة الموجودة على وجهه بالكامل تحمل مزاجًا خطيرًا ، لكن غو هوان لم يكن خائفًا على الإطلاق ، وسحب سيفه بسرعة دون أن يترك أي مكان.
الألف ، الذي لم يكن جادًا في البداية ، تحول إلى جاد ، وأزال الرخاوة من قبل ، ورفع سيفه ، وتحول من هجوم إلى دفاع ، وكاد الاثنان أن يتحولوا إلى ضوءين وظلال ، فقط صوت "طعن" يمكن سماع الاصطدام مع بعضها البعض عند اصطدام السيف الضوئي. لم يتمكن الناس في الخارج ، الذين غطتهم الغبار المتطاير ، من رؤية الفائز.
"لياقتهم البدنية ... كلها فوق A."
إذا لم تصل اللياقة البدنية إلى المستوى A ، كان من المستحيل اللحاق بسرعتهم ، لأن رؤية حركاتهم تتطلب بوضوح رؤية ديناميكية ممتازة.
مع "دوي" ، لم يكن معروفاً من سقط على الأرض.
أحدهما يضغط على الآخر ، والطالب الخجول يغطي عينيه بأصابعه.
هذه منافسة حقيقية وليست معركة ، فهي خطيرة للغاية.
هل يمكن أن يكون هناك ضغينة من قبل؟
ضغط "تشو لين" على يد غو هوان ممسكة بالسيف بيد واحدة ، واستقر السيف الضوئي على رقبة غو هوان بظهره ، يسأل بصوت عميق.
"لماذا توقفت فجأة؟"
كان صدره يرتفع لأعلى ولأسفل باستمرار ، وكانت رموشه مبللة بالعرق وثُقبت في تجاويف عينيه. أظهرت عيون غو هوان المعدنية ضوءًا باردًا غير عضوي ، وصوته ، الذي كان أجشًا ومربكًا بعض الشيء بسبب الحركة ، أوضح دون أي أثر من الصعود والهبوط.
"إذا واصلت ، سيكون الأمر خطيرًا"
أثناء المبارزة ، أصبحت الفيرومونات الدموية على جسم الخصم أكثر وأكثر حدة ، مما جعله يشعر بسوء شديد. شعر أنه لا يستطيع الاستمرار ، خشية أن يتسبب ذلك في عواقب أكثر خطورة ويدفع فترة شبقه.
على الرغم من أنه لا يريد حقًا الاعتراف بالهزيمة ، إلا أنه لم يكن كثيرًا من المرح.
كان المكان الذي لمسه الطرف الآخر على معصمه لا يزال حارًا بعض الشيء لسبب غير مفهوم.
رفع قو هوان عينيه واصطدم بتلك العيون الزرقاء الداكنة وعبّر عن الوضع الحالي بوضوح ،
"لقد فزت."
كان بإمكان تشو لين أو تشو شينغ لين ، بالطبع ، رؤية عدم رغبة غو هوان من هذه المسافة القريبة. عندما امتلأت تلك العيون الذهبية بعدم الرغبة في الاعتراف بالهزيمة ، أشعلت شعاع النار في الداخل على الفور تشو شينغلين ، والرغبة في الانتصار في قلبه تلاشت تدريجيًا في عينيه مثل المحيط الشاسع.
يتظاهر بأنه شخص آخر ويقترب من غو هوان لأنه وجد أنه كان مهتمًا بهذا الشخص.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يخونه فيها شخص بهذا الشكل.
لقد كان يعتقد منذ فترة طويلة أن العم الإمبراطوري سيضع شخصًا بجانبه ، باستثناء حقيقة أن هذا الشخص هو غو هوان ، مما جعله غاضبًا جدًا ، لم يكن متفاجئًا بشكل خاص على الإطلاق.
كان يعتقد في الأصل أنه عندما عاد هذه المرة ، يمكنه إخفاء قوته والتحمل بوقته ، ومراقبة غو هوان ، الجاسوس بصمت ، والحصول على معلومات العم الإمبراطوري منه في الاتجاه المعاكس ، ثم سحب قطعة الشطرنج الخاصة بالعم الإمبراطوري بعد عاد بالكامل ، أبلغ عن اعتقاله بالمناسبة ، للانتقام من كراهية هذا الرجل للخيانة ... لكنه لم يتوقع أبدًا أن ... كتب جو هوان خطة معركة تتزامن مع أفكاره.
في الماضي ، كان هو و غو هوان صديقين فقط بسبب العلاقة بينهما مع المارشال العجوز. لم يستطع إلا أن يعتني بهذا الشخص الذي تبناه جده منذ أن كان طفلاً ، رغم أنه لم يكن يحبه كثيرًا. ولكن بسبب خطة المعركة ، رأى في الواقع نقطة مضيئة في غو هوان بخلاف "ابن جده بالتبني" ، مما جعله يعتقد أنه سيكون من الخسارة التعامل مع غو هوان بهذه الطريقة.
وهذه المعركة ...
دعه يشهد لنفسه كيف كان شعور هذا الشخص له مختلف عن ذي قبل.
كان هناك قشعريرة مفاجئة في معصمه.
تم دفع معصم تشو شينغ لين المريح بعيدًا بسهولة بواسطة جو هوان. جثا على ركبتيه ورفع رأسه ، وسقطت عيناه على قو هوان ، الذي بدا نحيفًا بعض الشيء بعد أن أخذ المعطف من الحارس ووضعه على جسده ، ومضت عيناه قليلاً.
لم يتوقع الطلاب من حولنا خسارة كبير المدربين على الإطلاق.
فجأة ، شعروا بالرهبة من نائب كبير المدربين المعين حديثًا ذو الوجه المكسور.
كان الجنرال غير إنساني بالفعل ، أليس نائب كبير المدربين هذا أكثر إنسانية؟
فقط عندما انتهت المعركة بين الاثنين بشكل مفاجئ ، اندفع يوي يانغ ، الذي كان من المفترض أن يحرس غرفة المراقبة ، باللهث.
"جنرال!"
عبس قو هوان ونظر إلى الأعلى. "ما هو الخطأ؟"
عند الحديث عن يوي يانغ ، كان وجهه كله ملتويًا ، نظر إلى الطلاب المتجمعين حوله ولم يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ ، وخفض صوته والهمس في أذن جو هوان. "أبلغ أحد الطلاب عن فقد أحد الطلاب".
لقد سمعت منذ فترة طويلة أنه بغض النظر عن مدى موهبة طلاب الأكاديمية العسكرية الأولى ، يمكنهم دائمًا التسبب في المتاعب.
كيف يمكنك عصيان ترتيب القائد؟
في مثل هذا الكوكب البعيد ببناء غير مكتمل ، هل ما زالوا يحلمون بوجود أقمار صناعية تراقب كل تحركاتهم في الوقت الفعلي؟
حتى لو كان هناك قمر صناعي ، في هذا النوع من العالم الجليدي والثلجي ، فهل يمكنه عرض أي معلومات مفيدة؟
سيكون من الجيد أن يكون لدى الطلاب أدمغة بصرية ، ولكن بالنسبة للتدريب العسكري ، قاموا بتسليم أدمغتهم البصرية قبل بدء التدريب ، ولم تكن هناك طريقة للاتصال بهم من خلال العقول البصرية.
عند سماع هذا الخبر ، تخطى قلب قو هوان الخفقان.
كان التواجد هنا جزءًا من خطة هروبه ، لذلك كان متأكدًا من البقاء بعيدًا عن الأضواء.
كان اختفاء الطالب كافياً للتدخل في كل خطواته.
تجعدت حواجبه بشدة ، وكلما شعر بالقلق ، أصبح تعبير جو هوان أكثر هدوءًا.
"اتصل بالقسم العسكري واطلب الأقمار الصناعية القريبة منك."
"قم بتشغيل وضع الاستطلاع للمركبة الفضائية."
"يواصل المدربون الآخرون التدريس ، ولا ينتشرون."
"نعم ، عام."
سأل جو هوان بعد إصدار العديد من الأوامر بسرعة.
"من هو الطالب الذي تعرض للحادث؟"
"ني تشوان. لقد كان أول طالب يطرح عليك سؤالاً في حفل الطلاب الجدد ، معجبك المخلص ". عندما يتعلق الأمر بهذا الحادث ، كانت ذكرى يو يانغ لا تزال حية.
عبس جو هوان.
الشخصية الرئيسية؟
لماذا هو دائما بطل الرواية؟
أيضا ، ليس من المستغرب أن يكون هو بطل الرواية.
حيث يوجد بطل الرواية ، يجب أن يحدث شيء ما. خلاف ذلك ، لا توجد قصة.
"اتصل بي بكل الطلاب في صفه."
كانت اللياقة البدنية لـ تشو شينغ لين ممتازة ، على الرغم من أنه كان بعيدًا ، إلا أنه لا يزال يسمع بعض الأصوات.
طالب ضائع؟
......
رأى الطلاب الجنرال الوسيم الذي كان جالسًا في المقدمة ، كما لو كانت السماء مفضلة له ، لكنه بارد مثل الجليد. كان الجسد كله هادئًا مثل الزيز ، وكانت عيون زهر الخوخ النحيلة تلك تحدق بها ، كما لو أن الظلام لا يمكن أن يختبئ من عينيه.
تم تسمية المدرب الذي يقف في الصف الأول المسؤول عن هذه الفئة وين لان. كانت هناك شائعات بين المعلمين أنه كان هو و جو هوان في نفس الفصل ، لكن كل فصل كان به الكثير من الطلاب ، ولم يكن جو هوان معجبًا جدًا به.
"هل تعرف عن ني تشوان؟" قال قو هوان بلا مبالاة ، ورفع فكه قليلاً.
مسح ون لان العرق من رأسه.
"هذا ... قد يكون وحيدًا بعض الشيء. أثناء التدريب ... انفصل عنا. "
على الرغم من أن التحالف الإمبراطوري كان يحمل اسم تحالف ، إلا أن طبيعته النهائية كانت لا تزال نظامًا إمبراطوريًا. حيثما يوجد إمبراطور ، سيكون هناك نبلاء بطبيعة الحال. على الرغم من أنه لم يعد من الشائع أن نقول إن طلاب الأكاديمية العسكرية الأولى ينتمون إلى عائلات نبيلة ، إلا أن الطلاب النبلاء في الأكاديمية العسكرية الأولى لا يزالون يمثلون نسبة كبيرة. في الكتاب ، عندما كان ني تشوان في الصف الأول ، كان هناك عدد قليل من علف المدافع دفع ني تشوان بعيدًا لأنهم كانوا طلابًا من عائلة كبيرة.
لكن جو هوان لم يتوقع أن يبدأ هذا النوع من التنمر من التدريب العسكري.
عندما كان المدرب غامضًا وغير قادر على شرح الموقف بوضوح ، قام العديد من الطلاب بخفض رؤوسهم.
كانوا جميعًا يعرفون ما كان يجري ، لكنهم لم يجرؤوا على التحدث عندما سمعوا أن هذا النوع من الأشياء قد تم تحريكه إلى مستوى كبير المعلمين. ضاق قو هوان عينيه قليلاً ، ورأى ضميرهم مذنب.
"من سمح لك بالتخلي عن الآخرين؟"
"..."
"في ساحة المعركة ، هل ستترك رفاقك هكذا؟"
عند الاستماع إلى هذا السؤال البارد والعض ، قام العديد من الطلاب بخفض رؤوسهم وارتجاف. ضاق تشو شينغلين عينيه قليلاً عندما سمع كلماته ، وكان هناك تلميح من السخرية في عينيه ، وسرعان ما أغلقهما لأسفل.
"أنا لست نبيلًا أيضًا." قال قو هوان ببرود.
"هل أنا لا أستحق أن أكون مدربك الرئيسي؟"
"بالطبع لا!"
عند سماع ما قاله المدرب ، كان وجه المعلم مليئًا بالعرق البارد ، وهؤلاء الطلاب الذين قاموا بمضايقة ني تشوان رفعوا رؤوسهم في حالة عدم تصديق. كيف يمكن مقارنة قمامة ني تشوان بالجنرال؟ أصغر جنرال صاحب أعلى موهبة عقلية كانت موضع تقدير من قبل المارشال العجوز.
كان ني تشوان مجرد طفل عادي كان محظوظًا بما يكفي لأداء أفضل في الامتحان.
هم فقط ... لم يعجبهم أن الطرف الآخر لم يكن من الواضح أن النبلاء ، ودخلوا المدرسة نفسها التي دخلوا فيها ، وليس ذلك فحسب ، بل تذكره الجنرال في حفل الافتتاح.
هذا النوع من الغيرة السرية لن يقولها أحد صراحة.
راقب يوي يانغ من الجانب وهز رأسه بخفة.
يكرههم عمومًا عندما يتحدث الناس عن الدم النبيل ، وليس من المستحيل الإساءة إلى الجنرال وجعله يطرد هذه الطبقة بأكملها بالسلطة التي أعطاها المدير للجنرال.
قو هوان لم يعجبه حقًا. كان يعيش نصف قزم ، وكان يكره الأشخاص الذين حكم عليهم بالولادة.
نظر قو هوان ببرود شديد إلى الطلاب القلائل الذين كانوا ينتظرون أن يتم انتقادهم.
نظر إلى المدرب واقفًا جانبًا مرة أخرى.
وقف على الفور وغادر الغرفة.
"قمامة ، من الأفضل أن تصلي أن يعود الشخص سالمًا." قال يوي يانغ بصدق ، وهو ينظر إلى مؤخرة الجنرال المغادر.
إذا لم يعد ، فإن ما ينتظرك سيكون أكثر من مجرد ترك المدرسة.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن