135

801 33 17
                                    

الفصل 135: النهاية


اليوم هو اليوم الذي تفتح فيه المحكمة بين النجوم.

القضايا التي تم الاستماع إليها في المحكمة بين النجوم لا تحظى باهتمام كبير بشكل عام ، ولكن اليوم تختلف عن الماضي ، هذه المرة البث المباشر للمحكمة مفتوح أمام الناس من بين النجوم بأسرها.

[هل هناك جلسة محكمة؟ هل تبث الآن؟ لقد قمت بالفعل بحراسة البث المباشر ، فهل ستغرق الإنترنت لاحقًا؟ ]

[تريد أن ترى أجمل ما لدينا □□؟ ]

[باه ، باه ، ما هو أجمل ، لا بد أن الجنرال قد ظلم! ]

إذا كان قو هوان قد أساء حقًا إلى سمو ولي العهد ، فسيكون هذا المشهد إعدامًا علنيًا. لذلك يجب ألا يكون هناك شيء من هذا القبيل ، وإلا كيف يمكن للجنرالات والآخرين أن يبثوه على الملأ.

حقًا.

عرف قو هوان القصة بأكملها تقريبًا ، وعرف أيضًا الأدلة التي احتفظ بها شياو لينغ.

لأنه خلال فترة التعافي هذه ، اكتشف أيضًا بعض الذكريات التفصيلية للغاية. إنه لا يعرف ما إذا كان الشرير قد سمح لـ Chu Xinglin أيضًا بالذهاب في النص الأصلي ، لكنه في هذا العالم ترك Chu Xinglin يذهب.

الدليل هو أنه استخدم دماغه البصري لتزوير هذا التنسيق وصنع ثقبًا دوديًا في ثقب أسود.

لأن Chu Xinglin هو ابن الملكة Gu Nan ، حتى لو تم خداعه ، فهو لا يريد قتل Chu Xinglin. لقد أراد فقط أن يتعرض Chu Xinglin لإصابة خطيرة حتى لا يظهر في يوم النصر ولا يؤثر على انتقامه.

مشى قو هوان نحو سيارة التوصيل بالأصفاد.

كان المارشال العجوز قو ينتظر أيضًا عند بوابة المحكمة ، وأظهر حفيده تشو شينغلين ابتسامة واثقة ودافئة ، كما لو كان يقول إن كل شيء قد تمت تسويته ، ودعه يمشي إليه بثقة.

"مدرس." نادى قو هوان ، مرتديًا مثل هذا القميص الأبيض ، باحترام بإيماءة خفيفة.

تنهد قو زيهاي بعمق.

"لم أفكر مطلقًا في أنني سأرسل ملكة أخرى إلى القصر. إذا دخلت القصر أيضًا ، فمن سيخلفني كمارشال".

هذا هو أكثر ما يقلق قو زيهاي.

لذلك أراد أن يكتشف بعض الأدلة على أنهم ربما يكونون مندفعين ، لكن لسوء الحظ لم يتمكن من العثور عليها بعد فترة طويلة ، واستمر حفيده في إقناعه.

في النهاية ، انتقل Chu Xinglin وأقنعته أعمال Chu Shengyun "البطولية".

من أجل تفريقهم ، أرسل Chu Shenyun Chu Xinglin the o

أخذ Chu Xinglin يد Gu Huan.

"سيكون مشيرتي ، وسيكون ملكتي".

"لن أقيد نفسي أبدًا مثل والدي

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن