115

279 22 7
                                    


الفصل 115: الهروب من السجن

كانت كلمات شياو لينغ متأكدة للغاية.

لدرجة أنه شعر أنه ربما تغاضى عن شيء ما.

ولكن الآن تم تسليم دماغه البصري إلى Interstellar Court Star ، حتى لو أراد التحقق من السجلات السابقة بنفسه ، فلا يمكنه رؤيتها.

"لا علاقة معك."

قال قو هوان باستخفاف.

أراد جين هاومينغ أن يقول شيئًا أكثر ، عندما وقف اثنان من حراس السجن فجأة عند الباب.

"الشيخ جين ، يرجى الخروج."

"ما بك؟ لماذا أخرجتني؟"

قبل أن يتم الرد على سؤال Elder Jin ، تم جره للخارج.

عندها فقط تذكر Gu Huan أن Chu Xinglin قال من قبل إنه سيأخذ Jin Haoming إلى الحبس الانفرادي.

عادلة بما فيه الكفاية.

لا يوجد جين هاومينغ على الجانب الآخر منه ، لذلك من الأنسب الهروب من السجن.

حرك الأصفاد على الرسغين. يمكن للأصفاد عالية التقنية بالضوء الأزرق أن تحفز دائمًا أعصاب الناس وتجعلهم في حالة إرهاق نسبيًا.

حاول قو هوان التحرر من الأصفاد ، وكانت الحركات الصغيرة على ما يرام ، ولكن عندما سحب بقوة بقوة كبيرة ، صرير التيار الكهربائي.

سار حارس السجن خارج باب الزنزانة وسأل بعصبية.

"عام؟ ما هو الخطأ؟"

حرك قو هوان معصمه.

"الأصفاد غير مريحة".

ابتسم حارس السجن ابتسامة مفهومة.

"ارتداء الأصفاد هو حبس أفعال الناس بعد كل شيء. بالطبع لن يكون الأمر مريحًا إذا لم تستطع الحركة. عام ، يرجى الانتظار معي. عندما تأتي المحاكمة وتعاد براءتك ، سيتم رفع الأصفاد بشكل طبيعي عن."

اعتقد حارس السجن حقًا أن Gu Huan شعر أن الأصفاد كانت غير مريحة ، لذلك جربهم. بعد مواساته لفترة من الوقت ، ورأى قو هوان وهو يهز رأسه ، عاد إلى صالة جلوسه.

هناك أربعة حراس سجن يراقبون غو هوان بشكل خاص. غالبًا ما يأتون إلى باب زنزانة Gu Huan لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مشكلة ، ويعودون للراحة إذا لم تكن هناك مشكلة.

عادة ما يستلقي قو هوان على السرير ، ونادرًا ما يكون هناك أي تشوهات.

ويمكنك أيضًا رؤية ما يفعله Gu Huan في المراقبة في الصالة ، إذا كنت تتجول غالبًا حول باب زنزانة Gu Huan.

سيتساءل باقي الناس عما إذا كان معجبًا صغيرًا.

لأن هناك الكثير من المعجبين الصغار بين الحراس في هذا السجن الذين يخشون إخفاء هوياتهم.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن