43

643 63 6
                                    

الفصل 43 : مسافة سنتيمتر واحد

منذ عودته إلى المنزل من المستشفى في ذلك اليوم.

لا أعرف ما إذا كان هذا هو الوهم الخاص به ، فهو يشعر دائمًا أن شخصًا ما كان يحدق في غدده.

وكانت لا تزال النظرة الحارقة العالقة ، ولكن في كل مرة ينظر فيها إلى الوراء ، لم يكن أحد يحدق به.

لأنه لا يوجد أحد في المنزل ، فقط هو والأمير. لذلك ، اعتقد أن الأمر مجرد أنه كان يفكر كثيرًا.

بعد الصعود إلى غرفة تدريب المحاكاة في المنطقة العسكرية ، استدعت النظارات الثلاثية الأبعاد التي تم ارتداؤها على العين أحدث تيار بيانات ميكا ، وظهرت ميكا بيضاء فضية في عيون قو هوان. أرسل الذكاء الاصطناعي في غرفة التحكم معلوماته.

"الآن احسب بيانات وحدة التحكم."

"القوة العقلية + مستوى sss"

"مستوى اللياقة البدنية S."

"التحكم في الاسم الرمزي للميكانيكي: Elf."

Elf هو الاسم المؤقت الذي أطلقه Gu Huan على هذه الآلية.

"يمكنني أن أؤكد لكم أن هذه الميكا تتفوق على جميع الميكات في العالم بين النجوم بأسره من حيث السرعة والبراعة!" تحدث فانغ يوانكي ، الذي نظّف مظهره الدهني وكان يرتدي ملابس العمل ، عن ميكا بلا نهاية.

"لأن هذه الميكا هي أول ميكا على مستوى sss في العالم بين النجوم."

مقيدًا بالمستوى الحالي لتصميم الميكا ، فإن إنتاج الميكاس على مستوى sss هو بالفعل الحد الأقصى ، وحتى Fang Yuanqi لا يعرف كيفية تحسينه.

من المؤكد أن ولادة هذه الآلية لها أهمية في صنع الحقبة.

عند رؤية Gu Huan في غرفة التدريب المحاكاة ، والذي كان لا يزال مرتاحًا أثناء قيادته للميكا sss الوحيدة في البينجمي بأكمله ، تنهد Fang Yuanqi أكثر من مرة خلال هذا الوقت ، كم كان غارقًا في اكتشاف الأخطاء من قبل.

قو هوان هو ألفا قوي ، وليس أحمق مرتبطًا بولي العهد كما كان يتصور.

لولا الناس الذين لم ينتبهوا لاستفزازه على الإطلاق.

قد يكون في الواقع يتجول الآن.

اتبعت الكاميرا الموجودة في غرفة المحاكاة الافتراضية كل حركة قام بها Gu Huan ، ويمكن لأي شخص يتمايل ويركض أن يجعل الناس يصرخون بدهشة.

التنقل بين العديد من العقبات ، حقًا مثل قزم بدوي هادئ في الغابة ، غير مبالٍ وجميل بشكل مثير.

"قم بتحديث أحدث بيانات السرعة."

"قم بتحديث أحدث بيانات الطاقة."

"قم بتحديث أحدث البيانات عن عدد الأهداف التي تم ضربها في 100 ثانية."

"ما إذا كان سيتم نشر الاسم الحقيقي للمشغل ، وما إذا كان سيتم تحديث الكود الميكانيكي."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن