الفصل 39: حورية البحر
عندما سمع الصوت ، اعتقد Chu Xinglin أن Gu Huan كان عنيفًا مرة أخرى ، واندفع على الفور من الطابق الثاني.
أمر AI لتشغيل الأضواء.
بعد أن أضاء الضوء ، رأى Gu Huan يستريح رأسه على الثلاجة بهدوء ، شعر أن الأمور مختلفة قليلاً عما كان يتخيله.
مر روبوت صغير بالقرب من قدمي Chu Xinglin ، وسرعان ما نظف فتات زجاجة النبيذ. عند رؤية حركة الروبوت والفتات التي قاموا بتنظيفها ، أدرك Chu Xinglin على الفور أن Gu Huan يجب أن يكون قد شربه عن طريق الخطأ. خمر.
ليس الأمر أنه لم ير قدرة Gu Huan على الشرب من قبل.
رشفة واحدة من البيرة يمكن أن تجعلك في حالة سكر ، ناهيك عن الفودكا التي تحتوي على نسبة عالية من الكحول ، ومن الجيد جدًا أن يتمكن من البقاء هنا.
سار Chu Xinglin وربت Gu Huan الذي كان يتكئ على الثلاجة.
"قو هوان ، استيقظ."
بمجرد أن يربت Chu Xinglin على كتف Gu Huan ، احتضنه Gu Huan الذي استدار.
على الرغم من أنه عانق Gu Huan مرتين ، إلا أنه لم يستطع المساعدة في أن يكون قاسيًا بعض الشيء بعد رؤية Gu Huan نشط.
باحتضان ذلك الظهر القاسي والسخي ، أخذ Gu Huan نفسين عميقين في نفس ألفا السميك برضا ، وغمغم بهدوء.
"لقد وجدتك أخيرًا ، يا أمير."
"..."
نعم. إنه بالفعل أمير.
لكن Chu Xinglin شعر دائمًا أن الأمير Gu Huan الذي تحدث عنه لا علاقة له بهويته الحقيقية.
بعد أن أعطى ألفا الأشقر "أم" خفيفًا ، اقترح ، "أنت ثمل ، سأعيدك إلى غرفتك الآن."
نفى قو هوان ذلك بشكل غير واضح.
"أنا لست ... لست في حالة سكر."
السكارى يحبون أن يقولوا ذلك. أمال تشو شينغلين رأسه وسأل.
"لست مخمورًا ، فهل تتذكر من أنت؟"
رمش الأدميرال ذو الشعر الأسود خافتًا ، كما لو كان يتحقق مما إذا كان الشخص الذي قال له كلماته تستحق ثقته.
فكر في هذا الشخص على أنه الأمير.
لقد اتخذ قراره ، ووقف على رؤوس أصابعه ، وضغط بشفتيه المبللتين على أذن الآخر ، وتهمس بسره.
"أنا ... حورية البحر."
تشو شينغلين: "..."
الجمال جميل بما فيه الكفاية ، لكنك قد لا تكون حقًا نوعًا من حوريات البحر.
لم يرغب Chu Xinglin في ضرب Gu Huan المخمور ، لذلك لم يستجب.
لكن Gu Huan كان لا يزال حساسًا تجاه عدم تصديق الطرف الآخر ، لذلك أمسك بذراعه.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...