50

672 53 6
                                    

الفصل 50: خارج الترتيب

من أجل تهدئة شبق قو هوان.

بالاعتماد على القبلات والراحة العملية هذه الليلة ، ذهب Chu Xinglin إلى الحمام عدة مرات ذهابًا وإيابًا.

مرت فترة شبق قو هوان بأمان.

ليس فقط Gu Huan ، Chu Xinglin غارقة في الماء المثلج لفترة أطول.

لقد كان بالفعل اليوم الثالث عندما استعاد كلاهما رباطة جأشه.

ارتدى Gu Huan سترة عالية العنق مرة أخرى لتغطية علامات الأسنان على رقبته ، ومرر أصابعه من خلال تدفق المعلومات الذي قدمه له الدماغ البصري.

أخذ الوقت الكافي لإصدار أمر للحراس.

دعهم يمسكون بكل الألفا التي أنزلوها ورميها في مركز الشرطة.

لا يزال فرموناته تنبعث منه رائحة ألفا خارجة عن المألوف للغرباء ، لكنهم يسمونه أوميغا عندما يقابلونه. ليس ذلك فحسب ، بل يريدون أيضًا الإساءة إليه ، ومن الواضح أن هناك شيئًا خاطئًا في ذلك.

عندما أمر قو هوان بذلك ، أراد في الأصل من وو دا أن يستجوبهم بدوره.

لكن ما هو غير متوقع حدث قبل المحاكمة.

هؤلاء الألفا الذين أرادوا انتهاكه في الحانة وقعوا في غيبوبة بالصدفة ، كما دخل حارس الأمن الذي تبعه في المرة الأخيرة في غيبوبة.

هذا النوع من القواسم المشتركة جعل Gu Huan يؤكد على الفور التخمين في قلبه.

سواء كان حراس الأمن هم الذين تبعوه في المرة الأخيرة ، أو الألفا الذين تبعوه هذه المرة ، فلا بد أنه تم العبث بهم.

إذا لم يكن مظهرهم من قبيل الصدفة. ثم قد لا يكون ما فعلوه به قد جاء من قلوبهم.

منذ أن رأى الضوء الذهبي غير العادي في عيون حارس الأمن في غرفة الاستجواب آخر مرة ، كان يشك في أن هذا الحادث قد يكون له علاقة بـ Chu Fengyuan.

بسبب هذا الضوء الذهبي ، ذكره بفقدان الوعي الذي شعر به عندما التقط البلورة الذهبية التي كانت تتحكم في Zerg. ربما ، ما تبقى في تلك البلورة سيكون له أيضًا تأثير على الروح البشرية.

لكن إلى أي مدى يمكن أن يتأثر هذا التأثير ، فهو غير متأكد.

هذا شيء لم يظهر في الرواية الأصلية.

إذا تمكنت تلك البلورة من التحكم في الناس بحرية ، كان من المفترض أن يتحكم Chu Fengyuan في Chu Shengyun لتغيير وريث العرش منذ فترة طويلة. لماذا ذهب في مثل هذه الدائرة الكبيرة وانخرط في العديد من الحيل الصغيرة.

لذلك يجب أن يكون الأشخاص الذين يمكنه السيطرة عليهم مقيدين.

القواسم المشتركة بين هؤلاء الأشخاص الخاضعين للسيطرة ... ما هو.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن