الفصل 33: تتفتح باللون الأخضر
منطقة عسكرية.
بعد أن اشتبه غو هوان في أن مجلس الشيوخ قد فعل شيئًا ما ، طلب من شياو لينغ مساعدته في فرز نسخة من معلومات مجلس الشيوخ.قرأ قو هوان معلومات هؤلاء الأعضاء في مجلس الشيوخ ليوم واحد ، وكلما قرأها ، زاد قلقه.
لقد فهم لماذا أصبح مجلس الشيوخ القوة الأولى التي أراد الأمير القضاء عليها في النص الأصلي.
بادئ ذي بدء ، هم جميعًا محافظون عنيدون ، ويتمسكون بنظام - نظام درع الطاقة. إلى أي مدى هو جامد ، ومن يطلب منهم إزالة الدرع ، فهم في عجلة من أمرهم.
يحتوي غطاء حماية الطاقة على كلمة طاقة في البداية. كما يوحي الاسم ، فإنه يستهلك الطاقة. ثمن الاعتماد على غطاء حماية الطاقة لحماية جميع البشر هو أن معظم الطاقة لا تُستخدم في جمع عدد كبير من الآليات لخوض الحروب ، ولكن للحفاظ على مثل هذه الآلة بين الحين والآخر. صدفة يجب فتحها كل بضع سنوات.
إذا أراد الأمير شن حملة صليبية ضد معسكر قاعدة الزرج ، فمن غير الواقعي تمامًا الاعتماد على إزالة الموارد المتبقية للحفاظ على درع الطاقة. لذلك ، فقط من خلال إغلاق درع الطاقة سيكون من الممكن إرسال عدد كبير من المقاتلين الميكانيكيين لشن حملة صليبية ضد الكوكب الذي يسكنه الزرج. .
لكن هذه المجموعة من كبار السن تعتقد أنه لا يمكن قتل الزرق ، وهذا مضيعة للمال. إنهم يرفضون الخروج من صدفة السلحفاة هذه ، ويجملون استراتيجية المراوغة هذه كاستراتيجية علمية للتعايش مع الزرج.
تم تصميم نظام درع حماية الطاقة بالفعل لحماية البشر في البداية.
من أجل ضمان أن التكنولوجيا البشرية يمكن أن تتطور إلى مستوى قادر على مهاجمة الزرج ، فإن النظام موجود ، وأخيراً مجموعة من البشر يختبئون في الغطاء الواقي والبقاء على قيد الحياة. إذا علم الإمبراطور الأول للتحالف الإمبراطوري أن الأمر سيصبح هكذا ، فقد يبدأ من القفز على لوحة التابوت.
ثانيًا ، هذه المجموعة من كبار السن ... لأنهم كانوا معًا لفترة طويلة ، تشارك مصالح مختلفة ، وهم يحمون بعضهم البعض ... من الصعب حقًا استهدافهم.
"تصنيف القمامة هو أيضا دقيق بما فيه الكفاية."
سخر قو هوان بخفة ، ونقر بأصابعه النحيلة على الطاولة ، وقلب قائمة أعضاء منزل الشيوخ.
التفت إلى اسم وتوقف.
"هو Yuncheng."
كان جنديا كيف أصبح شيخا في مجلس الشيوخ؟ ألقى قو هوان نظرة سريعة على وثائقه السابقة المشكوك فيها ، وكان لديه فكرة تقريبية عن كيفية تفكيكها في ذهنه.
عندما كان Gu Huan يركز على عمله ، فجأة شم رائحة الزهور.
رفع رموشه ونظر إلى الجنود الذين يحملون الورود في المكتب ، وشعر ببعض الارتباك.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...