الفصل 53: تأخير
منذ فترة طويلة ، تم فصل الجيش والحكومة في التحالف الإمبراطوري تمامًا ، ولكن بعد تطبيق نظام درع الطاقة ، خفضت الإمبراطورية الكثير من القوات ، وأضعفت القوة العسكرية تدريجياً. الآن ، تتم التعيينات الرئيسية للقسم العسكري من قبل القائد العام للدائرة العسكرية ويناقش شيوخ مجلس الشيوخ القرار معًا.
نتيجة لمناقشتهم ، يمتلك الإمبراطور حق النقض. إذا لم يعترض الإمبراطور ، فيمكن تعيينه بهذه الطريقة.
هذا هو أصعب وقت بالنسبة لهم.
المارشال القديم غو زيهاي ليس فقط القائد العام للقسم العسكري ، بل هو أيضًا رئيس الإمبراطورية.
على الرغم من أنه بعد وفاة الملكة ، نادرًا ما أظهر المارشال العجوز جو زيهاي نفسه كرئيس للدولة. لكن الجميع كانوا مثل مينغ جينغ في قلوبهم ، لم تنخفض مكانة ذلك الشخص بسبب وفاة الملكة ، بل على العكس ، كانت أعلى قليلاً. بسبب الشعور بالذنب ، لم يجرؤ الإمبراطور على أن يكون قوياً للغاية أمام المارشال.
في هذه الإمبراطورية ، يجب أن يكون الشخص الذي يخشاه جلالة الملك هو المشير العجوز.
من ناحية ، هناك شخص يحترم حتى الإمبراطور ، ومن ناحية أخرى ، هناك Chu Fengyuan الذي لديه مصالح.
فيما يتعلق باقتراح Gu Huan للترقية هذه المرة ، بذل الجميع قصارى جهدهم للتوصل إلى أفضل حل ، في محاولة لجعله مقبولًا على كلا الجانبين.
"ماذا سيفكر المارشال العجوز؟"
"الأمر يتعلق بترقية Gu Huan. كان المارشال العجوز هو الوصي على Gu Huan ، والآن هو مدرس Gu Huan. يريد تجنب الشك ، حتى لا يقع في فخ استخدام شخص ما كأحد الأقارب. لذا أين ترسل Gu Huan ، الأمر ليس حتى النهاية. لن يتكلم ".
ومع ذلك ، لم يتمكنوا من الإساءة إلى المشير العجوز.
ما قصده Chu Fengyuan هو تقسيم جيش Gu Huan إلى عدة أجزاء ، بغض النظر عن الوسائل المستخدمة.
لقد اعتقدوا أن الترقية هي أيضًا طريقة جيدة.
قالها المارشال القديم أيضًا في الماضي ، كما اكتملت فكرة تشو فنغيوان.
كانت هذه فكرة كبار السن الذين لديهم اهتمامات مع تشو فنغيوان ، والآخرون الكبار الذين كانوا أقرب إلى الأمير اختلفوا معهم بشدة.
عندما ظهر هي Yuncheng في وقت متأخر ، نظر الشيوخ إلى بعضهم البعض وصمتوا.
كان هو يونتشنغ هو من أعرب عن أكبر قدر من المعارضة في الاجتماع الصغير الأخير ، وخلفه كان الشيوخ المنتخبون حديثًا.
مرحبًا ، بعد رحيل Elder Jin ، أصبحت مجموعتهم الصغيرة غير مستقرة أكثر فأكثر. الآن حتى الاجتماع الصغير لكبار السن لم يكن له رأي موحد. عندما يجتمعون مع المارشال القديم لاحقًا ، هل سيكونون قادرين حقًا على فعل ما أمرهم Chu Fengyuan بفعله؟
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...