الفصل 123: الماضي
"نجمة."
عندما رأى ني تشوان أنه كان يعرج على الأرض ، مد يده على الفور لمساعدته.
"ما مشكلتك؟"
هز Qixing رأسه بخفة. "اترك هذا وشأنه".
"ذهب والدي إلى غرفة التحكم الداخلية في نظام الأمان. دعنا نلحق بسرعة ، ربما يمكننا اكتشاف شيء ما. من فضلك أخبر الجنرال مو شياو بالأخبار."
لم يكن يعرف ما إذا كان الجنرال جو هوان خائنًا ، أو ما إذا كان تابعًا لذلك الهارب من فريق سوبر إس إس إس. لكن من الواضح أن والده لا ينفصل عن هروب الجنرال جو هوان من السجن.
قبل أن يهرب الجنرال ، مثل أمام المحكمة بين النجوم وتمكن من الوصول إلى النظام الأمني. كان والده هو الشخص الأكثر احتمالا لمساعدة الجنرال جو هوان.
وبعد عودته فعل شيئين. كان أحد الأشياء هو إخباره أنه يريد اصطحابه للخارج في رحلة ، والشيء الثاني هو العودة إلى المحكمة بين النجوم "للحفاظ على" النظام.
لا يوجد سوى تفسير واحد لما يفعله.
بعد أن أراد تدمير الآثار التي تركها ، سيقوده بعيدًا بجسده كله.
كلما كان والده أكثر إصرارًا على رغبته في اصطحابه بعيدًا الآن ، شعر أنه قد يكون هناك خطر وشيك هنا.
لم يكن يعرف مقدار وزنه في قلب والده ، ولكن بما أن والده كان على استعداد لأخذه بعيدًا بعد عودته ، فقد أثبت أن ابنه لا يزال لديه بعض الوزن.
ابتسم Qixing بسخرية.
ثم دعم فخذيه الضعيفتين ووقف على الفور. لم يتدخل نجم المحكمة بين النجوم في إشارة الشبكة الضوئية ، لذلك اتصل ني تشوان بسرعة بالجنرال مو شياو.
تلقيت رسالة.
تم تطويق المحكمة بين النجوم من قبل جيش جيالين والحراس الخاصين للأمير.
دعهم لا يتصرفوا بتهور أو يفعلوا أي شيء غير عادي. إذا كانوا يحتجون ، فاستمروا في الاحتجاج.
ابق حيث أنت ولا تتحرك.
أيضا لا تقترب من الشخص الخطير هو يونان.
لماذا أصبح والد Xingxing فجأة شخصًا خطيرًا؟ نظر ني تشوان بشكل لا شعوري إلى He Qixing ، لكنه لم يطرح أي أسئلة أخرى. كان وجه صني جادًا بعض الشيء في هذه اللحظة.
لم يأت بمفرده هذه المرة ، بل أحضر معه عشرات الأشخاص.
هو Qixing رفت شفتيه.
"لا ، يجب أن أذهب وأرى ، وإلا أخشى ألا أفهم أبدًا ما يخفيه والدي عني لبقية حياتي."
ربت ني تشوان على كتفه على كتفه ، "أنا معك."
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
عاطفيةمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...