الفصل 63: السلوك المحظور
"الملكة جو"؟
عند سماع هذا الاسم ، رفع قو هوان رأسه فجأة ، وكانت حواجبه متعبدة ، متفاجئة بعض الشيء ، لكنها مترددة في الكلام.
ليس من الجيد أن تظهر في هذا المستند. بعد كل شيء ، جلب Mo Xiao هذه المعلومات من gn777.
هل يمكن أن يكون هناك شيء مخفي حول الملكة جو نان؟
رأى Chu Xinglin أيضًا تعبير Gu Huan المتفاجئ. مشى ووقف مقابل Gu Huan ، وهو يمسح البتلات بأصابعه ، التي كانت لا تزال مغطاة بقطرات الماء.
"هناك اتصال ، لكنه ليس نوع الاتصال الذي تعتقد أنه موجود."
"قبل أن يصبح أبي وأمي ملكات ، كانا من كبار الباحثين في معهد الأبحاث الإمبراطوري ونشروا العديد من المقالات."
جمع معهد الأبحاث الإمبراطوري مجموعة من الباحثين العلميين البارزين ، ومن بين هؤلاء الأشخاص الممتازين ، كانت قو نان لا تزال الأفضل بينهم. الجميع يثق به كثيرا. يساعد في إبداء الرأي ، وفي المقابل ، سيحضر اسمه عند نشر الورقة.
من الواضح أن هذه الوثيقة قديمة جدًا ... وإلا فلن تكون هناك آثار لأمه وأبيه. بعد كل شيء ، بعد دخوله القصر ، لم يطلب والده من والدته إجراء بحث علمي.
رسم قوس ساخر زاوية فم تشو شينغلين.
تعمق عبوس قو هوان. "إذن ، البلورات التي تتحكم في الزرج مرتبطة بأمك وأبيك؟"
عند سماع تخمين جو هوان ، هز تشو شينجلين رأسه مرة أخرى.
"لا. لم يشارك والداي في هذا الجزء."
امتدت حواجب قو هوان قليلاً.
الاستماع إلى تشو Xinglin مواصلة الشرح.
"أمي وأبي شاركا في تجربة لاستكشاف الطول الموجي الروحي للزرج. الزرج ليس لديه لغة ولكن يمكنه الاستماع إلى والدة الزرج لإرسال ونقل الطاقة ليحتضنها. إنه يشعر أنه يجب أن يكون هناك طول موجي بينهما يمكنه التحدث ".
"لسوء الحظ ، بعد وقت قصير من اختتام الأطروحة المعروضة على المعلومات ... دخل القصر".
لذلك مهدت الملكة جو نان الطريق بشكل غير مباشر فقط لمشروع بحث الدوق.
"المعلومات التي أعادها الجنرال مو شياو ليست سوى عملية تصنيع البلورة الجديدة ، والجزء الذي درست فيه أمي وأبي الطول الموجي لقوة زيرج الروحية. لكن النقطة الأكثر أهمية فيه تم تدميرها."
خفض قو هوان رموشه وقال بهدوء.
"هل هو الجزء الذي يؤثر على القوة العقلية للزرج؟"
وفقًا للبيانات ، فإن البلورة التي تتحكم في Zerg تسمى Ming Jing ، ويمكنها تخزين القوة العقلية في شكل صلب.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...