23

674 70 10
                                    


وقف قو هوان منتصبًا ، ولم يظهر وجهه الوسيم الرائع أي تعابير زائدة عن الحاجة ، وأظهر لون تلاميذه هالة إلهية على شاشة البث المباشر السوداء.

كانت نبرته هادئة بشكل استثنائي. "هل لديك أي شيء آخر لتقوله؟ الجنرال جين تشي ، في حالة الطوارئ هذه. يجب أن ننقذ الطلاب أولاً ونعلق التمرين. ربما لا تريد أن ترى هذا الزرج يعيث فسادًا في ميدان التمرين."

ارتعدت عضلات الإطباق لجين تشي ، وتمكن من السيطرة عليها ، مبتسمًا ابتسامة غريبة.

"بالتأكيد."

"يجب أن تأتي حياة الطلاب أولاً".

رفع قو هوان عباءته بخفة ، وربط شفتيه النحيفتين الباردتين في خط مستقيم ، وخرج من منصة المشاهدة محاطة بالحراس.

ركل جين تشي المقعد منزعجًا بشدة.

لم يدرك هادلي ما حدث حتى الآن ، وعندما رأى الزاحف المقرف في الكاميرا ، أشار وسأل مرتجفًا.

"هل جذبت هذا الوحش؟"

كيف يمكن للبشر السيطرة على الزرج؟

"ما الذي تتحدث عنه. هادلي ، بالطبع ليس لدي أي علاقة بهذا الشيء السيئ. لا يسعني إلا أن أقول إن طلاب الأكاديمية العسكرية الأولى غير محظوظين حقًا لمواجهة مثل هذه الأشياء المثيرة للاشمئزاز."

هذا افتراء. رفع جين تشي رأسه عاليا رافضا الاعتراف بمثل هذه الحقيقة.

وقفت ألفا ذات الشعر الأسود القصير والتي لم تغادر بعد في صمت.

مشى مباشرة إلى جين تشي ، نظر جين تشي إلى هذا الرجل الطويل المصاب بحروق على وجهه لسبب غير مفهوم.

أليس من الكلية الحربية الأولى؟

غو هوان قد غادر بالفعل ، ما الذي لا يزال يفعله هنا.

اسمع الكلمات في اذنيك.

كان متيبسًا لدرجة أنه وقف منتصبًا على الأرض ، يرتجف في كل مكان ، وشحب وجهه فجأة كالورق ، وجثا على الأرض مترنحًا.

...

بغض النظر عن مدى جودة اللياقة البدنية للطلاب ، لا يمكنهم تحمل الركض بهذه الطريقة.

كان ني تشوان يلهث من الجري ، ونظر إلى هي Qixing. كان مشلولًا تقريبًا ، لذلك توقف بسرعة ، ودعم ذراع He Qixing ، واستمر في السحب.

"قائد الفرقة ، انتظر."

دفع Qixing ني تشوان.

"أنت تهرب ... لا تقلق علي."

اركض لأطول فترة ممكنة ، مع مثل هذا السحب ، لا يمكن لأحد الركض.

"هذا مستحيل."

"لقد أظهرت لي النطاق. لم أطلعك على السيرة الذاتية الموقعة للجنرال حتى الآن. ما زلت مدينًا لك بهذا. كيف يمكنني السماح لك بتركك؟" التقط ني تشوان بعناد ذراع He Qixing.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن