جلس Chu Xinglin على "جبل الجثث وبحر الدم".
كان المشهد مذهلاً للغاية.
الشخص الذي لديه ندبة على وجهه ليس بالضرورة شخصًا سيئًا ، لكن الندبة هي في الواقع الكثير من الشر ، حيث يجلس هناك ، يجعل قراصنة بيتا المكبوتين من قبله يبدون ضعيفين وعاجزين.
حدد زعيم العصابة هوية تشو شينغلين بعناية ، لكنه شعر أخيرًا أنه لا يبدو وكأنه جندي.
"هل أنت زميل؟"
"كم من المال أعطتك Gu Huan لمساعدته؟ يمكنني أن أعطيك ضعف السعر."
"آسف ، لم أتسلم راتبي العسكري بعد". نظر Chu Xinglin إلى Gu Huan الذي كان غير مبال ، وابتسم.
"إذا أعطيت ضعف ، فهذا يعني عدم وجود نقود. أنا سيئ للغاية."
Gu Huan: "..."
لا يزال القراصنة بين النجوم يشككون في أن تشو شينغلين كان جنديًا حقًا ، ولكن بما أنه قال ذلك ، كان هناك مجال للنقاش ، ثم افترق زوايا فمه ، مما أظهر تعبيرًا قابلًا للتفاوض.
"يمكنني أن أعطيك إحداثيات كوكب. لقد أخفينا الكثير من الكنوز هناك ، ولن تخسر المال أبدًا."
"..."
عبس قو هوان قليلا.
لأن القراصنة قالوا إنهم يعرفون معلومات الأفراد على المركبة الفضائية ، لم يجرؤ حقًا على السماح للآخرين بالاقتراب من هذا الموقع. تمركز يويانغ وجسده على بعد مئات الأمتار من هذا المنزل. سوف يأخذ بعض الوقت.
الشخص الوحيد الذي يمكنه دعمه حقًا في مكان قريب هو الوافد الجديد ، Chu Lin ، الذي حتى هو نفسه لا يعرف التفاصيل.
إذا انقلب تشو لين ضده حقًا ، فسيكون ذلك صعبًا جدًا عليه.
نظر قو هوان إلى تشو لين.
"العميد تشو لين ..."
تومض عيون Chu Xinglin الزرقاء الداكنة قليلاً.
لم يفكر في الأمر من قبل ، لكنه الآن حريص حقًا على المحاولة.
إذا كنت تخون هذا الشخص الآن.
تات مقابل تات.
هل سيصاب بالذعر؟
مشى Chu Xinglin ببطء من جبل الجثث وبحر الدم.
يرفع مسدس الطاقة في يده على مهل ، مستهدفًا تلك العيون الجميلة.
رفعت زوايا شفتيه ، وفي لحظة واحدة ، وجه البندقية إلى زعيم القراصنة بين النجوم الذي كان بالفعل يظهر النشوة ، وظل وجهه المبتسم في تلك اللحظة إلى الأبد.
"بالطبع أنا رجلك يا أميرال".
صوت ألفا مليء بالمغناطيسية ، والذيل يرتفع قليلاً ، كما لو كان له طعم طويل الأمد ، يجعل آذان الناس خجلاً ونبض القلب ، لكن قو هوان مقدر له ألا ينتمي إلى نطاق أحمر الخدود ونبضات القلب ، أمر بهدوء.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...