.
تم إخفاء القراصنة بين النجوم الذين ذكرهم فينلان خلف مجموعة النيزك ، وتم تفجيرهم إلى رماد مع الانفجار.
مع العلم أن خطته ألغيت تمامًا ، كان Wen Lan مطيعًا من قبل رجال Gu Huan.
ذهب أحد الخريجين الذي كان يعرف وينلان في معسكر التدريب العسكري لزيارة السجن بعد سماعه عن وينلان ، وذكر له للأسف شيئًا لم يلاحظه في ذلك الوقت.
في ذلك الوقت ، كان وينلان بالفعل رقم واحد في الصفوف الدنيا.
لكن Gu Huan لم يأخذ اختبار نفس الدرجة على الإطلاق ، لكنه ذهب إلى الصف الأول عبر الصفوف ، وحصل على المركز الأول في الصف الأول في الامتحان. لم يكن هناك دعاية عن هذه الحادثة في ذلك الوقت ، فقط كبار السن يعرفون عنها ، والطلاب الجدد في الصفوف الدنيا لم يعرفوا أن أحدًا ما كان يتخطى الصف ، لأن الطلاب الكبار شعروا بالخجل من ذكرها ، وجو هوان نفسه أردت فقط التخرج بسرعة والقيام بأعمال جديرة بالتقدير. إنها ليست من أجل الشهرة ، وقليل من الناس يعرفون عنها.
بشكل غير متوقع ، تبين أن هذا الحادث كان مصدر غيرة ونلان.
أخذ Feiche Wenlan إلى محكمة Interstellar. على الرغم من أن النتيجة لم تُعرف بعد ، إلا أن التهم المتعددة تكفي لدخوله السجن.
"من ساعدنا".
"الأمر غامض للغاية. هل هناك جيش إمبراطوري يمر هنا؟"
إذا كان هناك شيء يمكن الحديث عنه في Transocean ، لكنني أعتقد أنه مستحيل. إذا كان هناك مثل هذا الجيش الإمبراطوري ، فيجب إدراجه في تقرير الاستحقاق للإدارة العسكرية. هل يمكن أن يكون القراصنة الآخرون الذين لا يحبون مجموعة القراصنة بين النجوم فعلوا ذلك؟ شيء؟
بالمقارنة مع الإثارة لعبور المحيط ، بدا Gu Huan هادئًا جدًا. بعد وقت طويل من التأمل ، اتخذ قرارًا.
"عند إبلاغ السلطات العليا ، قيل إننا أرسلنا سرا لأشخاص لإبادة القراصنة".
فوجئ يويانغ للحظة ، وسرعان ما أدرك ، "إنه ... الجنرال."
لم يفهم لماذا فعل الجنرال ذلك ، لكن يجب أن يكون لدى الجنرال سبب للجنرال ، وكان مقتنعًا جدًا بهذا.
بعد التعامل مع مسألة Wen Lan ، ذهب Gu Huan مباشرة إلى المستوصف.
على الرغم من أنه لم يكن يعرف سبب إصابته بالدوار فجأة ، إلا أن حدسه أخبر غو هوان أن الدوار يجب أن يكون مرتبطًا بفترة شبقه. لذلك بعد أن أغلق الآخرين ، اتصل بالطبيب الأخير - Huo Dejiu وحده ، وشرح الموقف.
"حالتك هي بالتأكيد ضعف الشبق الكاذب. أنت غير مستقر في الشبق وغالبًا ما تستخدم القوة العقلية للحث على هذا الموقف. كن حذرًا واحضر معك مثبطات في جميع الأوقات. أقسم أنني لم أر ذلك من قبل." أنت مثل أوميغا تقذف ".
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
عاطفيةمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...