الفصل 48: علامة مؤقتة
"أنت ... تشو لين."
لم يتوقع Chu Xinglin أن يتعرف Gu Huan عليه ، وكان في حيرة من أمره للحظة.
"حلم أن تكون بديلا عن الأمير؟"
"من أجل التعرف علي مرة أخرى ، هل عشت في منزلي؟"
نظر Gu Huan إلى يد Chu Xinglin على معصمه ، ولم تستطع عيناه الذهبيتان رؤية مشاعره بوضوح ، لذلك سأل فقط بلا مبالاة. "إذا لم أكتشف ، فكم من الوقت تريد أن تخفيه عني؟"
لا عجب أنه لم يتمكن من العثور على "Chu Lin" ، كان Chu Lin بجانبه. قام قو هوان بقبض أصابعه بإحكام.
لم يفهم ، لقد كان مجرد شرير صغير خانه ، لماذا بذل الأمير الكثير من الجهد للتصرف أمامه.
دعه يعتقد حقًا أن لديه مثل هذا الصديق الجيد.
هل من الممكن أنه بذل قصارى جهده للعثور على Chu Lin والعثور على ذلك "الصديق" الخيالي لإشباع رغبة الأمير في الانتقام؟
جمدت نغمة تشو شينغلين.
لا أعرف ما إذا كان قد قال إنه Chu Lin الآن ، لكنه تظاهر فقط بأنه Chu Xinglin لرؤيته.
بعد أن ظل صامتًا لفترة ، اتخذ Chu Xinglin قرارًا بعدم إخفاءه عن Gu Huan بعد الآن.
لقد تم بالفعل زرع بذرة الشك ، إلى متى يمكنه الاحتفاظ بها سراً؟
الآن بعد أن غضب Gu Huan ، إذا تظاهر بأنه شخص آخر واقترب من Gu Huan ليقع في حبه ، فمن المحتمل أن يكون أكثر غضبًا. يجب تغطية الكذبة بأكاذيب لا حصر لها. لم يكن سيستمر في الاقتراب من Gu Huan مثل Chu Lin ، ولكن إذا كان بإمكانه توضيح الأمر اليوم ، فستكون هذه فرصة جيدة.
أخذ Chu Xinglin زمام المبادرة لتغيير استراتيجيته بعد أن اكتشف أن الأمور تتطور في اتجاه لم يكن يتوقعه.
"قو هوان ، يمكنني أن أشرح."
"المرة الأولى التي أخفيت فيها هويتي كانت لأنني لم أتمكن من الحضور في ذلك الوقت. لقد خنتني في ذلك الوقت. كنت غاضبًا حقًا. أعترف أنني أردت مضايقتك في ذلك الوقت. ولكن لاحقًا ، شعرت بذلك لم تكن من هذا النوع من الأشخاص ، حتى أنني وقعت في حبك أيضًا. أردت دائمًا أن أخبرك بهويتي ".
"أراك مرة أخرى ، اعتقدت أنك لا تستطيع قبول أن ألفا يحبك ، لكنك أردت الاقتراب منك ، لذلك قمت بحركة سيئة وأخفيت ذلك مرة أخرى. لكنني لم أقصد مضايقتك. أنا فقط أريد عليك أن تنسى تشو دور رين ، انظر لي الآن ".
عيون Chu Xinglin الزرقاء تشبه بحر من النجوم ، مليئة بالنجوم ومليئة بالإخلاص.
تابع قو هوان شفتيه قليلاً.
لم يصدق البعض ذلك ، فالأمير الذي أحصى جرائمه وأرسله إلى السجن في الكتاب الأصلي كان هو نفس الشخص الذي كان يحبه أمامه.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...