57

546 41 10
                                    

الفصل 57: اهتز الشعب


"مو شياو ، هناك شيء واحد أحتاج مساعدتك به." أمر قو هوان مو شياو في فيديو الدماغ البصري.

"سيد جنرال ، من فضلك قل لي".

"الآليات التي أخذها فريقك بعيدًا كلها آليات جديدة تم تطويرها مؤخرًا بواسطة مجموعة الغارة ، مع وظيفة التخفي."

لم يصمم Fang Yuanqi ميكا جديدة لـ Gu Huan فحسب ، بل قام أيضًا بتحسين آليات مجموعة الغارة بأكملها. الميكا الجديدة لها وظيفة الإخفاء. إذا كنت لا تستخدم أسلحة الميكا الأخرى على الإطلاق ، فيمكن للميكا الاختباء لمدة ثلاثين دقيقة.

أراد Gu Huan أن يستخدم Mo Xiao الوظيفة المخفية في الميكا لمساعدته على تعقب المكان الذي نقل التجار البلورات إليه.

إذا تم إرسال أشخاص من Gn778 Legion لتتبع هذه المسألة ، فمن المحتمل جدًا أن يتم تنبيه الطرف الآخر. لقد حدث فقط أن ذهب Mo Xiao إلى النجم gn778 عندما تم تعيينه ، كان ذلك بمساعدة الله.

"اتبع هذه السفن التجارية وحاول الاقتراب من وجهاتها قدر الإمكان. إذا انتهى وقت الاختباء ، فقط تذكر أقرب مكان وصلت إليه وعد إليه."

"نعم ، عام."

نظرت مو شياو إلى بعض معلومات سفينة الفضاء التي قدمها لها الجنرال.

هناك عشرة عناصر في المجموع.

جميع سفن شحن المناجم المحلية.

سأل الجنرال عما سيفعلونه في الوجهة ، شعر مو شياو بالحيرة قليلاً ، لكنه لم يضعها على وجهه.

"هل تكيفت هناك مؤخرًا؟"

فجأة عند سماع سؤال الجنرال غير ذي الصلة ، تجمد مو شياو ، هاه؟

"البدلة ... للتكيف".

نظر قو هوان إلى الألفا الأنثوية بوجه بارد ، كما لو أنه لا يريد أن يقول المزيد ، أمال رأسه قليلاً وتنهد قليلاً بشكل غير مرئي.

"فقط تعتاد عليها. إذا كان لديك أي أخبار ، أرسلها إلي مباشرة. لا يوجد شيء آخر لتفعله. اذهب وقم بعملك."

تجهم مو شياومو.

"نعم ، عام."

بعد أن اختفى تدفق المعلومات من الدماغ البصري تمامًا على شاشتها ، جلست فجأة على الأرض وتطرق الأرض.

لماذا فاتتك فرصة التحدث مرة أخرى؟

"الجنرال مو شياو ، ماذا تفعل؟" المساعد الذي شاهد مو شياو يغادر الآن رأى الأنثى تجلس على الأرض وتضرب الأرض ، وكاد يعتقد أنه أساء فهم الشخص.

إذا لم يكن مو شياو هو الوحيد الذي يمتلك مثل هذا الشعر الأحمر الساطع الطويل ، فربما يكون قد ارتكب خطأً حقًا.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن