85

396 30 5
                                    

الفصل 85: سر آخر

عندما ينكسر نظام الإخفاء لدى القراصنة بين النجوم حقًا ، أصابت الرصاص بدن المركبة الفضائية المعاكسة ، وشوهدت شرارات.

عندها فقط أدرك القبطان مدى خطورة الأمر.

هناك حقا قراصنة بين النجوم.

انتهى الأمر ، وقد لا تتمكن رتبته برتبة مقدم من الاحتفاظ بها ، وتراجعت ساقيه ، وكاد يسقط على الأرض ، وسحبه مرؤوسوه السابقون ، وسُحِبوا بالقوة من غرفة التحكم.

ليس لديهم أي معنى للبقاء ، والبقاء هنا أيضًا قبيح.

هناك نوعان من سفن القراصنة بين النجوم مركونة على يمين ويسار قطر النجم. عندما يطيرون واحدًا تلو الآخر ، يمكنهم الظهور فجأة من الجانب ، وسد مقدمة وخلف سفنهم الفضائية ، ومهاجمتهم ذهابًا وإيابًا.

قام Gu Huan بتحويل مدفع الطاقة بالكامل للمركبة الفضائية تجاههم ، ثم أطلق النار على المركبتين الواقعتين هناك لفترة من الوقت.

إحدى السفن الفضائية للقراصنة بين النجوم ، ربما تم ضرب محطة الطاقة بمدفع الطاقة ، غير قادر على الهروب من نطاق جاذبية النجم ، وتم امتصاصه مباشرة في كرة النار ، وذاب في الرماد.

كانت المركبة الفضائية الأخرى لا تزال متوقفة هناك ، لكنها لم تتحرك على الإطلاق ، ولم تكن تنوي المقاومة.

"هل هذا ... حل؟"

سأل يويانغ مع بعض الشكوك.

هل القراصنة بين النجوم بهذا الضعف؟ لم يستخدموا أي استراتيجية حتى الآن.

هل يمكن أن تكون المركبة الفضائية التي يستخدمها الخصم عبارة عن هراء أكثر من اللازم؟

عبس قو هوان بشكل خفيف.

"هل هناك خطب ما."

بسحب قوته العقلية من المركبة الفضائية ، تنحى Gu Huan من وحدة التحكم وتواصل مع الذكاء الاصطناعي على المركبة الفضائية.

"منع جميع البوابات على المركبة الفضائية ..."

لم يمض وقت طويل على إصدار هذا الأمر ، حتى انطلق الإنذار.

كان أسوأ سيناريو يمكن أن يتخيله.

كانت هاتان المركبتان مجرد أبناء مهجورين لـ Chu Fengyuan ، وقد تركزوا جميعًا على جانب واحد من المركبة الفضائية الخاصة بهم ، فقط للسماح لهم بتجاهل الجانب الآخر من المركبة الفضائية عندما قصفوا بمدافع الطاقة ، واغتنموا الفرصة للقيام بشيء ما.

تعمق عبوس قو هوان.

"مركبة فضائية بنظام تسلل جيد تقترب منا."

أراد Chu Xinglin أيضًا فهم الوضع الحالي ، كما أنه عبس أثناء الاستماع إلى Gu Huan.

"هناك احتمال كبير أن الناس هنا ما زالوا شعوبهم."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن