الفصل 100: مسافة الكاميرا
في وقت لاحق ، اتصلت المجلة أيضًا بـ Chu Xinglin ، وتطابق إجابة الشخصين.
"قو هوان ذاهب؟"
"قو هوان اذهب ، ثم سأذهب."
حتى أفراد المجلة لم يتوقعوا أنهم دعوا هذين البوذيين حقًا.
بدا رئيس تحرير المجلة متحمسًا ، ولا داعي للقلق بشأن مبيعات المجلة الأسبوع المقبل.
"أرى. الوقت يجب أن يكون سريعًا. عندما يأتون ، يجب أن يكونوا محترمين ، فهم؟"
بالطبع. من سيهمل هذين.
مع وصول عدد من عربات الطيران العسكرية إلى مركز المجلة ، قام الموظفون من الجانبين على الفور برفع اللافتات بأيديهم بشكل معقول.
كان قو هوان يمشي على السجادة الحمراء. قبل أن يدخل إلى استوديو التصوير بالمجلة ، كان الموظفون المحيطون بالمجلة يتحدثون عن أكثر إصداراته شهرة في هذا العدد ، وكيف تعرضت التصنيفات لهجوم مضاد في النهاية.
لم تكن أصوات الموظفين منخفضة ، وسمعها جو هوان أيضًا ، لذلك نظر هناك.
"أههه
رفع قو هوان حاجبيه قليلاً.
عند رؤية غو هوان غاضبًا بعض الشيء ، اعتقد الموظفون أن غو هوان لم يعجبهم مناقشتهم لذلك ظلوا صامتين ، لكن الإثارة على وجهه لا يمكن إخفاؤها.
مشى قو هوان إلى القاعة. هذه المرة رآه المصمم لغلاف المجلة قادمًا ، وأضاءت عيناه ، واندفع إلى الأمام بحماس.
"جنرال ، هل ما زلت تعرفني؟"
شعر قو هوان حقًا أنه بدا مألوفًا ، لكن قو هوان لم يتذكر من هو.
سرعان ما قدم المصمم نفسه.
"أنا المصمم الذي نحتتك للفيديو الترويجي ليوم النصر آخر مرة."
تذكرت قو هوان أخيرًا.
كان هذا الشخص هو الذي صمم له الزي العسكري الممزق إلى حد ما.
"لم أكن أتوقع أن تأتي لتصوير المجلات. اعتقدت أنه يمكنني إحياء ذكرك لبقية حياتي. لم أكن أتوقع أن تسنح لي فرصة جديدة."
المصمم الذي يبدو مبالغًا فيه قليلاً في أسلوبه لديه أيضًا بعض المبالغة في كلماته.
لكن في الحقيقة ، ليس فقط أنه لم يفكر في الأمر ، حتى قو هوان نفسه لم يفكر في الأمر.
لكن الأمور مليئة بالصدفة.
"أنا أعتمد عليك هذه المرة أيضًا."
"لفها علي". قام المصمم بإيماءة جيدة.
عندما جلس Gu Huan على الكرسي ، قام أولاً بإيماءات على وجه Gu Huan ، والتي كانت مختلفة عن وضع الماكياج للآخرين. كان وضع الماكياج للآخرين هو منحهم نقاطًا ، ولكن كان على Gu Huan دائمًا أن يكون حريصًا للغاية عند وضع الماكياج ، لأنه في ضربة سيئة على هذا الوجه ستتحول إلى فشل.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...