الفصل 116: جنة المجرمين
"كيف تشرح لـ Chu Fengyuan أنك ساعدتني على الهروب من السجن؟"
قال يونان أثناء تشغيل المركبة الفضائية.
"الدوق تشو فنغيوان لطالما أعجب بك."
"إنه لأمر جيد بالنسبة إلى Duke Chu Fengyuan أنه يمكنك التخلي عن الظلام والتحول إلى النور."
دعم قو هوان ذقنه بأصابعه ، غير مصدق إلى حد ما هذا البيان.
تم تدمير خطته لتخريب Chu Fengyuan مرات عديدة من قبل ، قد يكون Chu Fengyuan سعيدًا بالفعل برؤيته ، بعد كل شيء ، يمكن أن يظل حتى الموت ، والذي يمكن اعتباره حلاً لكراهيته.
ضحكت قو هوان بخفة ولم تبد أي رأي بشأن بيانه.
"هل ستحضرني إليه للحصول على رصيد؟"
"مجرد اللعب ... كما تعلم ، أنا مخلص لك فقط."
أخذ يونان يد قو هوان ووضعها على جبهته ، كما لو كان يدعو الله أن يبارك البشرية.
سحب قو هوان إصبعه من يده دون وعي من دون أن ينبس ببنت شفة.
على الرغم من أن قو هوان سحب إصبعه وأظهر موقفًا باردًا ، إلا أن هي يونان ما زال يقول ذلك بفهم.
"إذا كنت لا تريد الظهور أمام Chu Fengyuan ، فأنت تخشى أن ينتقم منه. يمكنك أيضًا الجلوس على هذه المركبة الفضائية. المعركة وشيكة. ما عليك سوى توفير القوة الروحية التي يحتاجها Ming Jing حتى ربح المعركة ".
"سيكون التوأم درعك. مع وجودهما حولك ، ستعتقد Chu Fengyuan دائمًا أن القوة الروحية التي يوفرها هذان التوأم. يمكنك الاختباء حتى المعركة ثم الظهور مرة أخرى."
"لقد ساعدتني على الهروب من السجن. ألا يشك Chu Fengyuan في ذلك؟" عبس قو هوان.
"الشيء الذي ساعدك لم يتم الكشف عنه".
كانت تعبيرات هي يونان هادئة ، وكانت كلماته مليئة بالثقة المطلقة في قدراته.
"كان لدي عذر في ذلك الوقت. لا يزال نظام التحكم الأمني الجديد في المحكمة النجمية جديدًا بعد كل شيء ... إذا لم يتم تصحيحه واستقراره ، فقد تحدث أي مشاكل. بعد إرسالك إلى الكوكب حيث أنا والتوأم يختبئون ، سأذهب لتنظيف الآثار التي تركتها على كوكب Interstellar Court Planet ".
"سواء كنت تريد أن تختبئ بجانب دوق تشوفينجوان ، يمكنك التفكير في الأمر ببطء."
لم يرد قو هوان مباشرة.
على الرغم من أن لديه إجابة إيجابية في قلبه ، إلا أنه لا يستطيع التصرف بشكل عاجل لأنه يحتاج إلى إخفاء هدفه الحقيقي.
كان من الجيد أيضًا رؤية هذين التوأمين.
لم يبدوا أذكياء مثل هي يونان ، لذلك قد يتمكنون من طرح بعض الأسئلة.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romantizmمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...