4

1K 80 10
                                    



سرعان ما تلقى غو هوان ردًا من المقر العسكري.
لكن هذه النتيجة كانت مختلفة تمامًا عما تخيله. على الرغم من تكليف كيبل بمنصب رئيس فوج الجنرال ، إلا أنه لم يتخل عن استقالته. وبدلاً من ذلك ، حصل على إجازة لمدة ثلاثة أشهر ، على أمل أن يتمكن من تغيير رأيه.
كان غو هوان قد اتخذ قراره بالمغادرة. لا يهم ما إذا كان قد استقال أو أخذ إجازة. لا يمكن إلا أن يقال أن مثل هذه النتيجة أجبرته على التفكير في طريقة أكثر تعقيدًا للهروب من القصة.
كما كان على وشك الهروب من الخطة ، رفرفت الفراشة الصغيرة بجناحيها.
…………
كانت الأكاديمية العسكرية الأولى مدرسة عسكرية عليا.
في اليوم السابق للتدريب العسكري ، تلقى الطلاب الجدد الذين كانوا يسجلون معلومات بصرية أخرى.
منذ أن دخلت الكلية الحربية وأنا على استعداد لقبول كل التدريبات والامتثال لأوامر الضابط ، بغض النظر عن الحياة أو الموت. هذا النوع من الأشياء يحتاج إلى اليمين؟ بالطبع هذا ضروري ".
"هذا رائع جدًا. نحن بحاجة إلى تسجيل مقاطع الفيديو كدليل ".
"هاهاها ، إنه مضحك للغاية."
"هل تعرف من هو كبير المدربين هذه المرة؟"
"غو هوان ، تسعة من عشر أكاديميات عسكرية قالت ذلك ، لكن لا يمكنك التفكير في أي واحدة هي غو هوان الحقيقية."
بدا طلاب الأكاديمية العسكرية الأولى ، الذين كانوا يرتدون الزي الأبيض ، ممتلئين بالروح. تحدثوا عن الأشخاص الذين قد يظهرون في حفل الطلاب الجدد اليوم ، وناقشوا أوميغا الجميلة التي أحبوها ، ثم تظاهروا بأنهم بالغون ودخلوا مكان حفل الطلاب الجدد.
مع تزايد عدد الأشخاص الذين يجلسون في القاعة ، توقف همس الطلاب تدريجيًا ، وركزوا جميعًا على المسرح ، وأعينهم مستديرة ومشرقة.
تم فتح الستارة الثلاثية الأبعاد.
الشخص الذي توقعوه لم يحضر. كان يقف هناك رجل عجوز ذو وجه أحمر - مدير الأكاديمية العسكرية الأولى ، أتلي.
خطابه ، مثل كل رجل عجوز يحب التحدث أكثر عن الحياة ، طويل وممل. حتى لحيته الممتعة لم تستطع جذب انتباه هؤلاء الأطفال الدببة.
مع وصول الطلاب والخريجين المتفوقين إلى المسرح واحدًا تلو الآخر ، فقد الجميع الأمل في ظهور الجنرال. عندما كان الجميع مليئًا بخيبة الأمل ، صرخ أحدهم فجأة.
"الجميع! انظر إلى الخارج! "
كانت قاعة المحاضرات في الأكاديمية العسكرية الأولى محاطة بنوافذ فرنسية بارتفاع عشرة أمتار ، حتى يتمكنوا من رؤية المشهد الخارجي بمجرد أن يديروا رؤوسهم.
لم يسبق لهم أن رأوا هذا العدد الكبير من السفن الطائرة !!
كان الطلاب في القاعة يتشبثون بالزجاج الواحد تلو الآخر ونظروا إلى الخارج ورؤوسهم مضغوطة عليهم. إذا لم يكن الزجاج نفسه يحتوي على جهاز خاص لإزالة الغبار ، فربما تم استخدام الزي المدرسي الأبيض لتنظيف الزجاج.
المدير الذي كان لا يزال يلقي خطابًا الآن كان ينتظر في الخارج في وقت ما.
عدد لا يحصى من الآليات العسكرية متوقفة في الخارج.
خرج رجل من وراء الفتحة المفتوحة. كان تعابير وجهه غير مبالية ، وشفتاه النحيفتان الشاحبتان أثرتا قليلاً في الدم ، لكنه كان لا يزال شاحبًا للغاية. كان الزي العسكري الأسود الخالص قريباً من منحنى جسده النحيف ، يظهر خصرًا مستقيمًا وسيقان طويلة. على الرغم من أن ارتفاعه لم يكن بارزًا بين الألفا ، إلا أنه أطلق كل الألفا الأخرى من حوله!
فتح الطلاب أفواههم على اتساع كافٍ لابتلاع حصاة وصفعوا الزجاج بحماس.
ذكّر الذكاء الاصطناعي الطلاب بالهدوء من خلال الأصوات الميكانيكية الباردة. لكنها لم تنجح.
"حقًا ، حقًا ، وسائل الإعلام لم تخدعنا!"
"إنه حقًا جنرال! ها هو الجنرال! "
كان نظام عزل الصوت في القاعة جيدًا حقًا. كانوا جميعًا يصدرون ضوضاء ، لكن الجو كان لا يزال هادئًا في الخارج.
كان المدير الذي رحب بـ غو هوان أول من صعد وصافح.
"عام ، سعيد جدًا لأنه يمكنك اختيار مدرستنا."
بعد الإعلان عن البث المباشر لتدمير قصر الجنرال ، أصبح قو هوان ، أصغر جنرال في التاريخ ، أكثر شهرة.
إذا زرعت الزهور عن قصد ، فلن تتفتح الأزهار ، ولكن إذا زرعت الصفصاف عن غير قصد ، فستصبح شجرة مورقة.
في الوقت الذي كان فيه أكثر شعبية ، كان ذلك وقت الذروة للأكاديمية العسكرية لتجنيد الطلاب. شغل العديد من الطلاب متطوعين في الأكاديمية العسكرية بسبب رغبتهم في أن يكونوا مرؤوسين للجنرال جو هوان ، مما أدى إلى زيادة معدل المشاركة العسكرية لفترة من الوقت. جذبت هذه الظاهرة انتباه الأكاديميات العسكرية في مختلف المجرات.
من أجل الدعاية لمدارسهم وجذب الطلاب الأفضل ، قامت المدارس العسكرية من مختلف المجرات بجذب المقر العسكري بشكل محموم ، على أمل أن يسمحوا لـ غو هوان بالحضور إلى مدارسهم كمدرب رئيسي.
لكن فقط الأكاديمية العسكرية الأولى الخاصة بهم تمكنت من الحصول على غو هوان، ولم يستطع مدير المدرسة المساعدة في رفع ذقنه قليلاً.
من غيرك يمكنه فعل شيء كهذا؟ بالطبع ، فقط أكاديميةهم العسكرية الأولى.
"على الرحب والسعة."
قال قو هوان بهدوء ، كان تعبيره أكثر دفئًا من المعتاد.
بالمقارنة مع السعادة البسيطة للمدير ، فقد فكر كثيرًا.
ما يفعله الآن لم يحدث أبدًا في الرواية الأصلية.
في النص الأصلي ، قام “غو هوان” بنفسه بقمع انفجار منزل الجنرال دون الإبلاغ عنه ، لذلك لم يتسبب ذلك في مثل هذا النقاش الواسع ، وبالطبع لم تتم دعوته من قبل الأكاديمية العسكرية الأولى. حتى لو جاءت الدعوة ، لا يمكن للمالك الأصلي قبول مثل هذه الوظيفة التي لا معنى لها وغير الفعالة ، ولم يكن قد أخذ إجازة بعد ولم يكن لديه وقت ليأتي.
لكنه وافق.
من أجل الابتعاد عن هذه القصة ، فقد رسم منذ فترة طويلة طريق موت مزيف كان مناسبًا جدًا للهروب بين النجوم من خلال حساب شياو لينغ. لكن وظيفة القفز بين النجوم لسفينة الفضاء كانت بحاجة إلى الثقب الدودي. كان أقرب ثقب دودي وجده آمنًا بالقرب من كوكب بعيد.
لم يستقيل. يحتاج جنرال عسكري مثل القائد الأصلي إلى موافقة المقر العسكري للسفر إلى أي معلم لم يجتاز التفتيش الأمني. لم يستطع الخروج كما يشاء. أراد في الأصل التسلل إلى الكوكب. بشكل غير متوقع ، كان الكوكب الذي ذهبت إليه الأكاديمية العسكرية الأولى للتدريب العسكري مجرد هذا الكوكب البعيد.
مثل هذا الشيء المعقول كان ينتظره حقًا ، وهو بالتأكيد لن يرفضه.
لم يكن الرئيس أتلي يعرف ما كان يفكر فيه قو هوان. نظر إلى الموهبة الشابة بابتسامة وعبر عن توقعاته العميقة له.
الأطفال الذين تقدموا إلى الأكاديمية العسكرية هذه المرة هم أطفال طيبون. دعونا ندربهم وفقًا لمعايير فيلقك ".
"……"
لم يتحدث غو هوان بعد ، ولم يعد بإمكان يو يانغ الذي وقف بجانب جدغو هوان المقاومة.
ماذا؟ تدريبهم على معاييرهم؟ بعد التدريب العسكري ، هل كانوا لا يزالون على قيد الحياة للدراسة في المدرسة؟ لا عجب أن الجنرال أراد أن يربط شيئًا مشابهًا للحياة والموت بإشعار قبوله مقدمًا.
هؤلاء الأطفال السخفاء لم يعرفوا حتى أنه تم بيعهم ، لكنهم ما زالوا يخدعون.
لحسن الحظ ، لم يكن طالبًا في الأكاديمية العسكرية الأولى.
تعرق يوي يانغ بصمت على الطلاب الذين ما زالوا في مرحلة الإثارة.
تحدث قو هوان: "سأفعل".
ربّت ناظر المدرسة على كتف Gu Huan وغادر بثقة كبيرة.
بعد مغادرة مدير المدرسة ، نظر قو هوان في اتجاه القاعة وخاف للحظة.
هل يوجد فيروس زومبي؟ كان الكثير من الأنوف والعينين مزدحمين على النافذة.
لاحظوا أن الجنرال كان ينظر هناك ، والطلاب الذين كانوا يتكئون على النافذة تركوا أجسادهم تترك الزجاج على الفور ، واندفعوا إلى مقاعدهم وجلسوا بترتيب ، كانت الحركة سريعة جدًا لدرجة أنه كان هناك شك في أن حادث التدافع ربما يكون قد حدث حصل.
"……"
عند رؤية كل هذا ، لم يستطع يو يانغ مساعدته في الضحك بجانب غو هوان
كيف يمكن أن يبدو هؤلاء الأطفال مثل طلاب المدارس الثانوية وهم ينظرون إلى العشب في المدرسة.
عبس قو هوان عليه ، وتوقف يو يانغ على الفور عن النظر وأصابه بسعال شديد.
لم يبق قو هوان خارج القاعة لفترة طويلة. صعد مباشرة على الطائرة التي أعدتها له المدرسة ، وسافر إلى المكان الذي تحدث فيه مدير المدرسة للتو ، وقدم مقدمة موجزة عن نفسه.
عندما وقف عليها ، رأى بطريق الخطأ الشخصيتين الرئيسيتين يجلسان في أول صفين أدناه.
قد تكون المشاكل الوحيدة التي شعر بالقلق حيالها بعد قدومه إلى هذه المدرسة.
تصادف أن يكون أبطال الرواية من الطلاب الجدد في الأكاديمية العسكرية الأولى.
كان بطل الرواية في الرواية الأصلية شعبية حقيقية. على الرغم من أنه ولد في مستوى منخفض ، إلا أنه أصبح قائد الإمبراطورية بموهبته وشجاعته. لأن ولي عهد الإمبراطورية مات في وباء الحشرات ، فقد أصبح الإمبراطور الجديد للإمبراطورية بسمعته الشخصية من أجل تلبية طلب ولي العهد.
ومع ذلك ، فإن هذا الرجل ، الذي رتبه المؤلف على أنه الطريق المستضعف اللطيف ، كان قد بدأ للتو في الوقوع في الحب في هذا الوقت وكان مستعدًا لمقابلة ملكة المستقبل في المدرسة ، أي الأوميغا التي تجلس في الصف الخلفي من له. شعر قو هوان أنه لم يستفزهم ، ولا ينبغي لهذين الشخصين أن يكرهوه كما في النص الأصلي.
ولكن لماذا حدق هذان الشخصان في نفسه بمثل هذه العيون المركزة والمخيفة
لم يستطع غو هوان معرفة ذلك ، لكن لم يكن لديه وقت للتفكير مرة أخرى.
فتح مباشرة مواد الفيديو التي صنعها وبدأ حديثه.
خفت ضوء الصالة فجأة ، وأضاءت كل الأضواء على رجل بشعر أسود. أدى الضوء الخادع والضبابي والظل إلى تشويش حواجبه وعينيه ، مما جعله يكاد يكون جميلًا بشكل صادم ، كما لو كان هو نفسه يشع ضوءًا.
"أي نوع من القيمة الاسمية الخيالية ..."
لم يكن البث المباشر الهولوغرافي حسن المظهر كما كان.
منذ بداية خطاب الجنرال ، حبس الطلاب أدناه أنفاسهم خوفًا من فقدان كل مقطع لفظي. لم تكن سرعة حديث الجنرال سريعة ، وكان كل صوت يحمل قوامه البارد والمغترب ، ليخبرنا عن نجاح وفشل الماضي. في ذلك الوقت ، لم يعبّر عن أي تعبير عن الحزن أو الفرح ، بل قمع العمق الذي لم يشعر به العديد من الطلاب.
فتح رجل أشقر يراقب المشهد زجاجة من التكيلا ، وانحنى على الأريكة ، ونظر إلى الصورة في القاعة ، وحدق في الرجل ذو الشعر الأسود في الصورة الثلاثية الأبعاد.
واصل قو هوان حديثه دون أن يلاحظ.
كانت التجربة التي تحدث عنها هي التجربة المجهزة للمالك الأصلي ، ولكن كان لديه أيضًا مشاعره الحقيقية. في حياته الأخيرة ، ولد من جديد باعتباره نصف قزم ، ولأنه كان جنسًا ملعونًا ، وكان البشر أو الجان يلاحقونهم كل يوم حتى قام أخيرًا بتنظيم مجموعة من المرتزقة. الدم الذي رآه لم يكن أقل من دم جنرال حقيقي.
كل ما في الأمر أن نبرته كانت باردة كما كانت دائمًا ، دون أي تقلبات.
"سواء انتهى بك الأمر مجيدًا أو مجرد رقم فقط في معدل الوفيات الإحصائي ، لا يهمني."
"لكن."
"أولئك الذين يتوهمون أن يتمكنوا من الحصول على رتبة عسكرية وأن يصبحوا ضابطًا بعد التخرج هنا ، لا يمكنني السماح لك بالنجاة من التدريب العسكري."
"القمامة يجب أن تبقى حيث يجب أن تكون القمامة."
"ما ورد أعلاه هو كل ما علي أن أقوله."
توقف قو هوان عن الكلام.
لم يكن هناك صوت حتى الآن.
عبس قو هوان قليلا ، هل كان ما قاله ... سيئا؟
بالطبع لا.
بعد صمت مميت ، كان هناك تصفيق قلب السقف.
كان هذا خطابًا مسجلًا في تاريخ المدرسة. من يمكنه استخدام نغمة هادئة كالمعتاد لجعل دم كل طالب يغلي.
خففت الأصابع النحيلة من الميكروفون ، وأضاء الجميع تحت المسرح. لم يهدأ الطلاب أدناه بعد ، وكان التصفيق مدويًا ، ولم يتوقف حتى تبعه يوي يانغ على المسرح.
يوي يانغ لمس رأسه في حرج ، إنه أيضًا كبير السن ، رئيسك ، لماذا تعتقد أنني لست عاطفيًا؟
هذا تمييزي للغاية!
العبادة الشخصية أمر لا بد منه!
"الطلاب ، هل لديك أي شيء آخر تريد أن تسأل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسنذهب إلى مكان التدريب العسكري على السفينة الحربية ".
وقف قو هوان هناك في انتظار طرح الأسئلة ، ورأى بطل الرواية في الصف الأول يرفع يده عالياً ، وأراد فقط منع يوي يانغ من استدعاء الناس في الصف الأول ، عندما سمع يوي يانغ يشير إليه.
Gu Huan: "..."
وقف ني تشوان وسط تعبيرات الحسد والغيرة لآلاف الأشخاص.
"عام! أنا معجب بكتابك المخلص ، الشخص الذي أرسل لك خطابًا من قبل ".
عبس قو هوان.
أحب غو هوان الأصلي سماع المديح من الآخرين ، لذلك كتب الكثير من السير الذاتية ونشر في الكثير من المجالات النجمية ، لكن بطل الرواية كان من المعجبين بالمالك الأصلي؟ كيف لا يعرف عن هذا.
"اسمي Anonymous X."
مجهول X ، تذكر قو هوان فجأة أنه قبل عبوره ، تلقى المالك الأصلي بالفعل مثل هذه الرسالة. كتب صاحب الرسالة بعض الأفكار حول قضية الزرج ومخاوف بشأن المستقبل. رفض المالك الأصلي الاعتراف بإمكانية اندلاع سرب حشرات ، لذلك أرسل رسالة انتقادات بعبارات قاسية.
تم دفن خطاب النقد تحت الأنقاض ، وتم جمعه لاحقًا بواسطة الروبوت. بعد أن تم تسليمه إليه ، أعاد كتابته في خطاب موافقة وأرسله مرة أخرى.
إذا أجاب وفقًا للرسالة التي أرسلها المالك الأصلي إلى بطل الرواية ، فقد فهم غو هوان فجأة سبب كره بطل الرواية للمالك الأصلي كثيرًا.
"نعم." أومأ غو هوان برأسه ، "أنا أتذكرك."
تحول وجه ني تشوان إلى اللون الأحمر فجأة ، ونظر الجميع حول ني تشوان بعيون حسود. لقد تذكره الجنرال بالفعل.
انحنى بشدة في اتجاه قو هوان.
"ليس لدي مشكلة ، أريد فقط أن أقول إنك أول شخص يتفق معي. لذا تقدمت بطلب لهذه الأكاديمية العسكرية من أجلك فقط. آمل أن أتمكن يومًا ما من التألق تحت يديك ".
الشخصية الرئيسية تلاحق الشرير؟ كما لو أن غو هوان سمع نكتة ، لم يستطع إلا أن يستحضر قوسًا غير مرئي قليلاً ، وقال بصوت منخفض. "أتمنى لك النجاح."
لم يعرف الجمهور في الجمهور ما الذي كان يفكر فيه الناس على المسرح ، لكن الجنرال الذي كان يحافظ على وجهه باردًا طوال الوقت فجأة رفع زوايا شفتيه بشكل لا إرادي قليلاً ، وجعلت ابتسامته التي تذوب الجبل الجليدي المشهد فوضوية لفترة وجيزة.
في الوقت نفسه ، رأى الشخص الموجود على الطرف الآخر من الفيديو أيضًا الابتسامة ، وفرك إصبعه قليلاً ، ثم ضغط على زر الاتصال.
قام الشخص المتحكم في الكرة المعدنية للكاميرا الطائرة في الزاوية برفع يده بتعبير مفاجئ على وجهه بعد سماع الأمر من خلال قناة تدفق المعلومات الخاصة.
نظرًا لأن قو هوان كان يتمتع بشعبية كبيرة ، فقد رفع يده عدة مرات ، ولكن تم الرد على العديد من الأشخاص. فقط عندما اعتقد أنه ليس لديه أمل في أن يتم اختياره ، أخيرًا حتى جاء إليه إله الحظ.
أمام أعين الجمهور الحسود مسح العرق البارد من جبينه.
"سمعت دائمًا أن لديك علاقة جيدة مع الأمير. ما رأيك في اختفاء الأمير؟ "
سمعت يوي يانغ شخصًا يسأل مثل هذا السؤال ، وأرادت تقريبًا أن تطلب منه الجلوس.
هذا هو حفل الافتتاح ، لذا لا بأس في جعل جلسة الأسئلة والأجوبة مماثلة لاجتماع المعجبين الآن ، لماذا يطرح الناس مثل هذه الأسئلة التي لا يجوز للجنرال القيام بها.
على الرغم من أن السؤال كان بعيدًا عن الموضوع قليلاً ، إلا أن غو هوان  لا يزال يجيب على سؤال الطرف الآخر.
"سوف يرجع."
"الجنرال جو يستحق أن يكون صديقًا جيدًا للأمير ، وهو يثق به حقًا."
حدق تشو شينغ لين في الشاشة ، ورأى غو هوان يقول بثقة أنه سيعود بالتأكيد ، ابتسم لسبب غير مفهوم ، وطلب من جاسوسه الداخلي في الحفل طرح سؤال.
"ما رأيك في صاحب السمو الملكي؟"
تابع قو هوان شفتيه ، وأطلق إجابة كانت دائمًا في قلبه.
"هو رجاء."
لم يكذب ، لقد أخذ ولي العهد كما لو كان الأمل حقيقيًا.
بعد قراءة الرواية ، عرف أنه إذا لم تكن هناك عائلة ملكية تقود كل النجوم بحزم للتغلب على الصعوبات خلال فترة المد والجزر ، فإن النتيجة ستكون بالتأكيد أسوأ.
لكن قو هوان أخفى النصف الثاني من الجملة.
هو أيضا كارثة.
كل من جعل من نفسه وقودًا للمدافع الآن هو علف مدفع الأمير ، وكان بإمكانه دائمًا الاختباء إذا لم يستفزه. فكر قو هوان في نفسه.
"يأمل؟"
قضم فم زجاجة النبيذ بأسنانه ، انحنى ألفا الطويل إلى الخلف ، وشرب الخمر القوي في الزجاجة ، ولعق شفتيه. تحت السماء المرصعة بالنجوم ، كان الشعر الذهبي القصير على حافة الظل شبه الداكن ، مثل أسد ذو شعر ذهبي رابض في الظلام ، وعيناه محكمتان بشدة على فريسته ، وعيناه مكبوتتان بغطاء.
"إنه يتصرف على هذا النحو حقًا."
"أين هو الكوكب الذي ذهب إليه؟"
"كوكب ha65"

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن