الفصل 34: عش لتموت
سرعان ما أدرك بيتا متجر الزهور أنه كشف أسراره ، فتردد وقال قليلاً.
"ثم ماذا ... السعال".
"أرى." صفق ون شيان يديه وابتسم بخفة. "رئيسك هو معجب قو هوان ، أليس كذلك؟"
"هدايا المعجبين لا يجب أن يتم لمسها باستخفاف".
لم يكن بيتا يعرف ما إذا كان يجب أن يدحض.
هذه رتبة ألفا عالية بالفعل. لا أعرف ما إذا كانت هدية من منافس في الحب ، لذلك تصور العام مسبقًا أنها هدية من أحد المعجبين.
يتقن!
قال Wen Shiyan إنه تم إرساله من قبل المعجبين.
فكر قو هوان على الفور في الزهور في جميع أنحاء المنطقة العسكرية ، ولم يتمكنوا من إعطائه عذرًا ، لذلك أعطوه له ، ولا عجب أنه شعر دائمًا أن سبب القيام بالأنشطة كان غريبًا جدًا.
بالتفكير في نفسه ، كان لدى Gu Huan فهم جديد لمدى ثراء معجبيه.
بغض النظر عمن يريد أن يرسل له الزهور ، قال جو هوان لـ Wen Shiyan بعيدًا بعض الشيء بعد النظر إلى الحديقة المماثلة التي رتبها بالفعل.
"لم يكن لدي الكثير لأفعله. إذا لم أرغب في القيام بذلك بنفسي ، لكان الروبوت قد فعل ذلك بالفعل."
"شكرا للطفك."
التقط قو هوان الزهرة التي رفض ون شيان لمسها للتو ، أومأ برأسه قليلاً ، "إذا لم يكن هناك شيء آخر ، لم يفت الأوان ، دكتور ون ، يجب أن تعود قريبًا." بمجرد أن انتهى غو هوان من التحدث ، تبع القليل من الروبوت الصغير قدمي ون شيان وساعد المالك على توديع الضيوف.
عيون ون شيان باهتة قليلا.
ولكن بعد التفكير في شيء واحد ، استعاد معنوياته على الفور.
عندما غادر ، بقيت عيناه على Gu Huan الذي استدار لزراعة الزهور ، وميض بصيص من اليقين في عينيه.
بعد انشغال قو هوان بترتيب الزهور ، كانت السماء مظلمة تمامًا. أشعل شياو لينغ الأضواء الصغيرة المعلقة في الحديقة ، ورقص الضوء على الزهور الملونة ، مشكلاً بحرًا من الزهور. أراد قو هوان في الأصل خلع مريولته لالتقاط صورة. كانت مجرد صورة ، لكن بائع الزهور قال إنه سيكون من الجيد التقاطها بهذه الطريقة ، لذلك وقف في الحديقة مع باقة من الزهور بين ذراعيه.
"عام! فقط ابتسم!"
"فكر سعيد."
شيء سعيد.
لم يستطع Gu Huan إلا التفكير في بائع الزهور. كانت طريقة توصيل الزهور غير مباشرة للغاية ، فلماذا لم يأت مباشرة؟ هل هو محرج؟
حقًا ابتسمت قليلاً ، لقد تم التقاطها بواسطة الإصدار التجريبي.
لم ينظر قو هوان حتى إلى شكل الصورة ، وقام بتحرير "زهرة ، أنا أحبها كثيرًا." قام بتحميله على صفحته الرئيسية في Guangwang ، وبعد وفاته ، اغتسل واسترح مبكرًا.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...