52

593 54 7
                                    

الفصل 52: ترقية

لعدة أيام متتالية ، كانت عناوين الشبكات الضوئية تتحدث بشكل كبير عن هذا الحادث ، وأصبحت عناوين التقارير مبالغًا فيها أكثر فأكثر.

# أندرو: اعتقدت أن القتال قد بدأ للتو ، لكن اتضح أنه أوشك على الانتهاء. #

# لماذا يجب تقليل عدد التعزيزات ، مقابلة مع الجنرال جو هوان: إنهم غير مؤهلين #

# لا تسأل اسال عدو تايكاي #

يتم وضع صور Gu Huan و Mo Xiao في قسم الحرب ، مما يجعل الناس دائمًا يعتقدون أنهم دخلوا قسم الترفيه عن طريق الخطأ. إنها قابلة للمقارنة بظهور نجوم الترفيه ، لذا فإن الأولاد والبنات الذين لم يهتموا أبدًا بالحرب ينتبهون إلى قسم الحرب. استمر البحث لعدة أيام.

[مرؤوسو الجنرال قو هوان أقوياء حقًا ، شينغ شينغيان! ! ]

[الأدميرال قو هوان هو جمال ، ويبدو أن مرؤوسيه من الجمال أيضًا ، وأنا أحب الجمال ذات الشعر الأحمر. ]

[هل شاهدت الفيديو الذي سجله مراسل الخطوط الأمامية؟ إنه قوي للغاية ، هؤلاء الجنود الميكا لا يمكن مقارنتهم بميكات جيشنا. متى كان لدينا مثل هؤلاء المقاتلين الميكا الأقوياء؟ جيش الجنرال جو هوان قوي للغاية !!!]

[قو هوان: العملية الأساسية. لا ف]

[orz لا تسألني لماذا أنا راكع هنا لمشاهدة الفيديو. جميل حقا]

لم يؤثر هذا الانتصار العظيم على فهم عامة الناس لسرب الميكا فحسب ، بل جذب انتباه الجيش أيضًا.

قبل انتظار عودة Mo Xiao ، تم استدعاء Gu Huan من قبل المارشال القديم إلى المقر العسكري لـ Capital Star.

عند المشي إلى قصر المارشال مع بعض النكهة العتيقة ، ظهرت بعض الصور تدريجيًا في ذهن Gu Huan.

عاش المالك الأصلي هنا عندما كان طفلاً.

كان يمشي عبر الكورنيش ، ويمر بالباب الخشبي المنحوت ، وينظر إلى المارشال العجوز الذي كان يسقي أصيص النباتات ، وقف ساكنًا وألقى التحية العسكرية باستقامة.

"مدرس."

"أنت هنا ، شياو هوان." رد المارشال العجوز بلطف بينما كان يخفض رأسه ويهتم بالزهور.

أومأ غو هوان برأسه قليلاً ، ولم يقف هناك لفترة من الوقت ، عندما رأى المارشال العجوز غو زيهاي يلوح به.

"لماذا تقف بعيدًا جدًا ، شياو هوان ، تعال وساعدني في النظر إلى هذه الزهرة ، هل يمكنك مساعدتي؟"

تحركت عيون قو هوان قليلاً على النبات المحفوظ بوعاء ، وتحرك بطاعة ، مشى إلى الرجل العجوز ، ونظر إلى النبات المحفوظ بوعاء.

هذا قدر من الرودوديندرون الذي ذاب.

أخرج قو هوان الزهرة من إناء الزهور بعناية مرتدية قفازات بيضاء ، وفحص جذور الزهرة بعناية.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن