28

718 61 7
                                    


بعد أن تم توصيل دماغ جو هوان البصري بالنظام الذكي للكرسي المتحرك ، تومض لوحة العرض أمام الكرسي المتحرك عدة مرات ، وخرج صوت أنثوي لطيف بشكل استثنائي.

"مرحبًا بكم في Wheelchair 2020 ، اختبر شعور الطيران."

أجاب لينغ الصغير على معصم قو هوان على الفور.

"تطلب شركة Optical Brain Smart Zero كرسي متحرك 2020 لنقل سلطة التحكم."

"ألا تستطيع QQ تجربة وظيفتها التلقائية؟ تجربة طيران مضمونة."

"إذا كانت سرعة" الطيران "، فلن يكون عامل الأمان كافيًا. إذا كانت وظيفة الطيران ، فأنا آسف لأنك لا تملك وظيفة الطيران ، ولا يمكنك توفير الشعور بالطيران. العقل البصري ذكي صفر يطلب الكرسي المتحرك لنقل سلطة التحكم في عام 2020. "

أراد Gu Huan أن يضحك عندما سمع المحادثة بين الذكاء الإصطناعي.

في الواقع ، إن الذكاء الاصطناعي الحالي متطور للغاية ، وليس كل الذكاء الاصطناعي مثل Xiaoling ، الذي يتصرف مثل إنسان آلي بلا عاطفة.

هذا فقط لأن شخصية شياو لينغ الأولية صارمة ، لذلك عادة ما يقوم بعمله بشكل جيد للغاية. على الرغم من كفاءته ، إلا أنه ممل نسبيًا. قو هوان نفسه معتاد على ذلك. قد يكون دماغه البصري مصابًا بفيروس.

"تم نقل السلطة بنجاح ، وتم إجراء اتصال التحكم في القوة العقلية."

بعد التواصل مع قوته العقلية ، تمكن Gu Huan من تحريك الكرسي المتحرك بحرية بوعيه. الوضع الفعلي لاستخدام كرسي متحرك هو أكثر ملاءمة مما كان يتخيل ، وهو ليس مرتاحًا للغاية ، لأن الكرسي المتحرك بين النجوم يتحكم فيه الوعي ، تمامًا مثل أربع عجلات تنمو تحت قدميه ، وأحيانًا ينسى أنني أعتمد على كرسي متحرك للتحرك.

أمر قو هوان بصوت هادئ. "شياو لينغ ، تحقق من الوجهة."

"لقد تم إدخال الوجهة ، يا سيد ، سأقود الطريق لك."

بعد المؤشر الأزرق ، اختبر Gu Huan سرعة النسخة بين النجوم من الكرسي المتحرك ، وتوجه إلى الوجهة المتفق عليها.

إنه مقهى قريب جدًا من المستشفى. يتميز هذا المقهى ببيئة هادئة وأكشاك عازلة للصوت. إنه المكان الوحيد في الجوار الذي يبدو مناسبًا للمحادثة.

حتى لا يجذب انتباه الآخرين ، أخفى قو هوان وجهه عن عمد قبل مغادرة الجناح ، وتنكر في هيئة بيتا عادي المظهر ، لذلك عندما دخل المقهى ، كان هادئًا ولم يتعرف عليه أحد.

وجد ركنًا بشكل عشوائي ، وطلب فنجانين من القهوة ، وجلس ، وانتظر بهدوء ظهور شخص ما.

قريباً.

ظهر وجه كان يعرفه بالفعل عند باب المقهى.

لم يكن غو هوان فقط هو الذي كان يحدد موعدًا هو الذي لاحظه ، لكن كل شخص في المقهى تقريبًا لاحظه.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن